MOD

لعبة دمج التنين مهكرة – Merge Dragons

MOD APK (Free shopping) 10.14.1
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.5/5 التقييم: 1,146,855
التاريخ
Jan 7, 2024
تطوير
Gram Games Limited
الـحـجـم
141M
نسخة الإصدار
MOD APK (Free shopping) 10.14.1
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبه دمج التنين – Merge Dragons أفضل لعبة محاكاة تأتي بنسخة مهكرة وبأخر اصدار تسوق مجاني.

تجري أحداث Merge Dragons في عالم خيالي مثير. لقد تغلبت على مئات التحديات ، واكتشف العشرات من أنواع التنين اللطيفة.

يقدم Merge Dragons أرضًا ساحرة للترفيه والغموض. تدور اللعبة حول تنانين قوية ولطيفة ، ويمكنك دمج كل شيء في عناصر مثيرة لرحلة اكتشاف لا تصدق.

مقدمة عن “Merge Dragons”

Merge Dragons هي لعبة ألغاز مطابقة 3 تم تطويرها بواسطة Zynga ، بحجم 210 ميغا بايت تقريبًا ، وتتطلب Android 4.4 أو أعلى ، تم إصدارها في يوليو 2017 ، ووصلت إلى أكثر من 10 ملايين تنزيل رسمي على متجر Google Play. أصدرت Zynga العديد من المنتجات ، مثل FarmVille 3 و Blob Runner 3D و Puzzle Combat.

لعبة Merge Dragons تدور حول دمج التنانين اللطيفة. تؤكد اللعبة على عنصر اللغز الخفيف. تواجه عددًا لا يحصى من الألغاز المثيرة للاهتمام ، وتكشف النقاب عن القطع المخفية وتخلق قوى سحرية. إذا كنت تحب الألغاز وترغب في الاستمتاع بمغامرة مثيرة ، فهذه اللعبة تعد خيارًا رائعًا.

قصة مثيرة للاهتمام حول العالم السحري

تجري أحداث Merge Dragons في عالم سحري غريب. أنت على اتصال بعالم غامض وصوفي بين الغيوم وتعرف على الحكاية الخيالية Dragonia.

ومع ذلك ، يتم غزو Dragonia بواسطة Zomblins ، ويخلق الشر فراغًا على الكواكب الجميلة. أنت الأمل الوحيد لشفاء الأرض ، فأنت تمتلك قوى سحرية فريدة.

بفضل القدرة على إقران أي شيء ، يمكنك إنشاء التجربة النهائية وحفظ كل شيء. استعد لإقران عناصر استثنائية ، بما في ذلك بيض التنين والأشجار والكنوز والنجوم والزهور السحرية والمخلوقات الأسطورية.

قم بإقران أي شيء فريد

تتمتع لعبة Merge Dragons بطريقة لعب قياسية ، والمغامرة واضحة ومباشرة ، لذا فإن اللعبة مناسبة للأطفال والكبار على حد سواء. يجب عليك مطابقة ثلاث قطع من نفس القطع لحل الألغاز وإكمال المستويات.

إذا قمت بتوصيل ثلاثة تنانين بنفس الشكل ، فسيكون من الأسهل تكوين قوة أكبر. ثم تستمر في دمجها مع ظروف أخرى مماثلة. استعد لمطابقة تماثيل Gaia للفوز ، ثم أعد المكافآت إلى معسكرك!

تتميز اللعبة بمهام ومكافآت يومية مع Kala ، لذلك لديك دائمًا تجربة جديدة. بالإضافة إلى ذلك ، يشارك اللاعبون في موضوعات جديدة كل أسبوعين من خلال اختبار مثير.

اكتشف مئات الأشياء وعشرات التحديات الفريدة

تقدم Merge Dragons أكثر من 500 عنصر استثنائي لمطابقتها وحوالي 80+ عقبة غير عادية. الواجهة سهلة الاستخدام ، والضوابط بسيطة ؛ يمكنك سحب الأشياء بحرية حول العالم الجميل من خلال النقر على الشاشة. إذا قمت بمطابقة 3 حيوانات من نفس النوع ، فسيكون من الأسهل إنشاء عناصر أكثر تقدمًا.

إذا وجدت جوهر الحياة ، فاضغط عليه لتحرير القدرة على التئام الجرح. بالإضافة إلى التحديات المثيرة ، يمكنك أيضًا اكتشاف تماثيل Gaia المحاصرة في الأرض الملعونة.

افتح العشرات من سلالات التنين اللطيفة

تقدم Merge Dragons ما يقرب من 40 سلالة تنين جديدة ورائعة. كل تنين له تصميمه الخاص ، ويجب أن يمر بثمانية مراحل مختلفة من التطور. يجب أن تحصد البيض لتفقس تنانين مفيدة أو تجمع العناصر الضرورية.

بالإضافة إلى عنصر الحل ، توفر اللعبة أيضًا جزءًا من الإدارة والبناء. خلال الرحلة ، عليك بناء المخيم وترقيته. الضباب الشرير خطير ويسيطر على المعسكر الرئيسي. يجب أن تصنع تنانين قوية ، تحارب الرطوبة وتعالج الأرض.

ما يقرب من ألف مهمة مثيرة للاهتمام

تقدم Merge Dragons حوالي 1000 ألف استفسار. تزداد مستويات التحدي بمرور الوقت. خلال المغامرة ، عليك حل المشاكل المعقدة للغاية والاستفادة من الأدوات المتاحة. استعد لاختبار مهاراتك في حل الألغاز في ما يقرب من 200 مستوى من التحدي مع مهام فريدة.

إلى جانب دمج أي شيء تقريبًا (بما في ذلك النباتات والمباني والعملات المعدنية والكنوز والنجوم المتساقطة والأشياء السحرية والمخلوقات الأسطورية والمزيد) ، يمكنك أيضًا استكشاف مستويات مخفية مثيرة.

شارك متعة الاقتران مع الأصدقاء العالميين.

يدعم Merge Dragons أيضًا الوضع عبر الإنترنت ، بحيث يمكنك زيارة معسكرات أصدقائك لتعلم الاستراتيجيات وجمع المزيد من الهدايا والمكافآت. بالإضافة إلى ذلك ، إذا قمت بإلغاء تأمين ميزة Dens ، فيمكنك التواصل الاجتماعي والدردشة ومشاركة النصائح والحيل مع أعضاء فرقة Den.

تحتوي اللعبة أيضًا على رسومات ثلاثية الأبعاد لطيفة على غرار الرسوم المتحركة. أنت منبهر بالألوان الزاهية والصور الجذابة. وادي دراجونيا ممتاز. كل شيء غني بالتفاصيل ، بما في ذلك التنين والأشجار والسهول.

استمتع بالألغاز والمتعة المطابقة.

باختصار ، Merge Dragons هي لعبة ألغاز رائعة. تحتوي اللعبة على طريقة لعب مثيرة ، ويمكنك الجمع بين مئات العناصر الفريدة ، من الغابات إلى المخلوقات الأسطورية. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي اللعبة أيضًا على العديد من القصص الجذابة بمئات المستويات المذهلة المختلفة.

قم بتنزيل Merge Dragons واستكشف عالم العجائب والمخلوقات الأسطورية!

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Exciting news! 5 New Levels in the Spell Shore region are ready for you to puzzle through!
- Bug fixes and performance improvements.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *