تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 72,742
التاريخ
Mar 8, 2023
تطوير
Carlovers Games
الـحـجـم
90M
نسخة الإصدار
v1.9.29 MOD APK (Unlimited Money)
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Russian Car Drift – سباقات ممتازة يقود فيها اللاعب سيارات محلية ويحصل على نقاط مقابل انجرافات محكومة. ستقام السباقات على طرق مختلفة ، بدءًا من مسارات السباق الواسعة وحتى الطرق الجبلية الضيقة. لقيادة المستخدم سيكون على السيارات المألوفة الروسية الصنع: “Zhiguli” و “Odds” و “Volga” وغيرها من الآلات. للتحكم فيها ، يجب عليك استخدام المفاتيح المرنة ومقياس التسارع. في المستقبل ، يعد المطورون بإضافة مسارات جديدة والمزيد من السيارات التي ستجذب عشاق صناعة السيارات الروسية.

لعبة Russian Rider Online – العاب مهكرة

اللعب Russian Car Drift

russian car drift download (RCD) هي في الأساس لعبة سباق فنية ليس لها قصة ، لكن طريقة اللعب والتحديات التي تقدمها هذه اللعبة ستجلب لك مشاعر الإثارة الحقيقية. على عكس ألعاب السباقات التقليدية ، فهذه اللعبة ليست مخصصة لك للتغلب على التحديات التي تقدمها بسهولة. نعم ، كل مستوى في نظام حملة اللعبة هو نوع مختلف من التحدي. على الرغم من أنك ستجد أن هذه الأنواع من التحديات لا تختلف كثيرًا ، عندما يتم تحديد العديد من الأهداف على مستوى واحد ، وتحتاج إلى إكمالها جميعًا ، فهذه قصة مختلفة. بالطبع ، إذا تمكنت من إكمال تلك المستويات ، يمكنك الحصول على المكافآت الأكثر قيمة.

صمم سيارة سباق بأسلوبك الخاص

لكنني أؤكد لك أن التأثيرات المادية وآليات التحكم في السيارة ستخلق باستمرار العديد من الصعوبات والعيوب بالنسبة لك. بهذه الطريقة ، سوف تتطلب منك اللعبة التركيز عند أداء التحديات. تحتوي معظم الألعاب التي تتضمن سمة Car Drift على آليات تحكم معقدة للغاية لأنها تحاكي ما تحتاج إلى تعلمه إذا كنت تريد تعلم كيفية الانجراف.

الميزات المخصصة وتغيير أجزاء السيارة

عندما تطأ قدمك في سيارة روسية انجراف ، فإن الأمر يشبه المشي على طريق سيارات واضح. أنت تمتلك مجموعة سيارات فريدة بإمبراطوريتك الخاصة تسمح للاعبين بالعمل على إصلاح وتجديد سيارات السباق. يتم عرض جميع أجزاء السيارة كاملة في المستودع بمعايير ووظائف مختلفة. يمكن للاعبين بسهولة فك الجزء الأصلي واستبداله بجزء جديد.

العادم المثالي للطرق الوعرة

أحدها هو الملحقات التي تغير وظائف سيارتك الحبيبة – أنابيب العادم بأحجام مختلفة ومستويات شفط الدخان التي يمكنك اختيارها. سواء كنت تريد أن يصدر محرك السيارة صوتًا مرتفعًا مثل زئير الأسد أو ناعمًا مثل مواء القطة ، كل هذا يتوقف على احتياجاتك لتثبيت واختيار العادم المناسب.

هل تحتاج حقًا إلى ترقية الحاجز الخاص بك؟

يمكنك أيضًا إصلاح أو ترقية دروع الشعيرية الأسطورية باستخدام Russian Car Drift. اعتمادًا على التضاريس التي تنتقل إليها ، حدد الأجزاء التي تحتاج إلى تحسين والأجزاء التي لا تحتاج إلى تحسين. لذلك إذا كنت تستعد للمشاركة في سباق تحديات الطين ، فلا يوجد سبب يمنعك من ترقيته على الفور. بالتأكيد يصبح الطين الورقة الرابحة لجعل المنافسين الآخرين يشمون رائحة دخان السيارة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

يمكنكم ايضا تحميل الألعاب المهكرة التالية :

فري فاير الكوبرا

فري فاير ماكس

تحميل لعبة فري فاير Garena

صور المقال

التحديثات الجديدة

محرر عجلة جديد! لا يمكنك الآن ضبط قطر القرص فحسب ، بل يمكنك أيضًا ضبط عرضه وإزاحته وحتى وضعه على الفواصل. أصبح من الممكن أيضًا تعديل ارتفاع وعرض الإطار ، وكذلك المسافة البادئة من حافة العجلة لخلق توتر أفضل للإطار. كما تم القيام أيضًا بما يلي:

- المهام اليومية

- تجديد جميع موديلات العجلات

- إطارات جديدة

- إصلاح بعض الأخطاء.

This is a minor update that mainly affects the internals of the game, which are needed for the convenience of future updates.

However, I added a couple of cool things:

- Now the game is translated into Ukrainian and Kazakh languages! This was done thanks to our friendly community. Thanks everyone!

- Added some tuning for AURO XIV: mirrors, hood, bumper with foglights

- Added long-awaited rim "Rails"

MOD APK Russian Car Drift info:

Unlimited Money

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *