لعبة الزومبي مهكرة Dawn of Zombies

MOD APK v2.201 (Unlimited Money)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 214,178
التاريخ
Feb 22, 2023
تطوير
Royal Ark. We craft best action games every day
الـحـجـم
1.3G
نسخة الإصدار
MOD APK v2.201 (Unlimited Money)
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل Dawn of Zombies العاب مهكرة اخر اصدار، اللعبة التي تم جمعها حقًا تجذب الآخرين من خلال الرسومات الجميلة ، ولكن اللعبة تحتوي أيضًا على محتوى وطريقة لعب مثيرة وجذابة. يتم استثمار العديد من الألعاب في سوق ألعاب الهاتف المحمول بعناية من حيث الصور ، ولكن المحتوى مألوف للغاية وممل بالنسبة للاعبين. هناك العديد من الألعاب ذات المحتوى المرغوب ، من طريقة اللعب إلى المحتوى ، ولكن لا يتم الاهتمام بالعناصر المرئية ، مما يؤدي إلى ألعاب أقل جاذبية. ولكن هناك لعبة مليئة “بالألوان والنكهة” من الصورة إلى المحتوى والتي يجب على أي لاعب أن يقول إنها اللعبة الأكثر قيمة على هذا الكوكب. لعبة البقاء على قيد الحياة Dawn of Zombies هي شيء أود أن أوصي به للجميع.

تحميل لعبة Zombie Cafe مهكرة

Dawn of Zombies هو مطور منتج Royal Ark ، وهي لعبة محاكاة على الإنترنت للبقاء على قيد الحياة في العالم في حقبة ما بعد نهاية العالم. في ذلك الوقت ، استمر أولئك الذين عاشوا خلال الكارثة في إيجاد طرق للبقاء على قيد الحياة في ظروف قاسية مثل الجوع والانحراف والطفرات أو الزومبي في كل مكان ، وكذلك الإشعاع والمرض. في بعض الأحيان يكون الأشخاص الذين ينجون معك هم مشاكلك وعقباتك على طول طريقك إلى الحياة.

تتميز اللعبة بمنظور فريد من نوعه من أعلى إلى أسفل ، ومشهد دوار به الكثير من الزومبي المجانين والمتعطشين للدماء. تعتمد العديد من الألعاب أيضًا على الزومبي ، ومعظم هذه الألعاب تجذب اللاعبين من خلال هذا الموضوع. على الرغم من أن الزومبي يتشاركون والهدف هو البقاء على قيد الحياة في النهاية ، فإن كل لعبة ستمنح اللاعبين أسلوبًا وشعورًا مختلفًا تمامًا. وتنضم هذه اللعبة أيضًا إلى يوم اللعبة لتجربة الشيء المميز الذي تجلبه اللعبة.

مؤامرة جذابة

الكارثة في اللعبة هي كارثة نووية ، مواد مشعة تسبب إصابة الناس بفيروس وتتحول في نفس الوقت إلى زومبي. سرعان ما أصابت هذه الكارثة العظيمة المجتمع البشري وانتشرت بسرعة إلى دول بأكملها حول العالم. لحسن الحظ ، لا تزال غير مصاب بهذه المادة المشعة الخطرة. ولكن لكي تستمر في أن تكون إنسانًا ، فأنت بحاجة إلى محاربة الأعداء. سيكون أعداؤك في هذا العالم كائنات الزومبي والطفرات والوحوش …

ليس ذلك فحسب ، بل يمكن أن يصبح الناجون الآخرون أيضًا عدوك. بين حدود الحياة والموت ، يفقد الناس إنسانيتهم ​​تدريجيًا ، كما هو الحال عندما يكون لديك ساق مؤلمة ، فلن تكون قادرًا على التفكير في ألم الآخرين. هنا ، البشر الذين يقفون أمام الحياة والموت سيفعلون أي شيء ، حتى يضروا ، ويدوسون بعضهم البعض مدى الحياة.

ذات صلة : قتال الزومبي Idle Zombies

في Dawn of Zombies ، ستلعب دور شخصية تدعى Strider – حارس أمن غيبوبة ، وبعد الاستيقاظ ، فقدت كل ذاكرتك. لا يمكنك تذكر هويتك ، ما حدث. ولكن الآن بعد أن لم تعد مهمة مثل حياتك الخاصة ، فأنت بحاجة إلى إيجاد طريقة للنجاة من نهاية العالم. الزومبي في كل مكان ، المسارح ، المدارس ، السوبر ماركت ، الشوارع … لا يوجد مكان بدون آثار أقدام. لكن هناك قاعدة سرية يمكنها تجنب المواد المشعة. وجده بعض المحظوظين ويختبئون فيه. يمكن أن يساعدك وجود متخصص في استعادة ذاكرتك هناك.

كيف ألعب

إذا كنت قد لعبت ألعاب البقاء على قيد الحياة المروعة ، فمن المؤكد أنك لن تكون معتادًا على طريقة اللعب في هذه اللعبة. في عالم Dawn of Zombies ، أول شيء عليك القيام به هو بناء قاعدة صلبة لنفسك يمكنها مساعدتك على إطلاق أوندد بأمان. لا تضمن هذه القاعدة الأمان الكامل لك ، ولكنها على الأقل تساعدك على الاختباء بأمان أكثر مما تستمر في الظهور أمام الموتى الأحياء.

ستمنحك هذه القاعدة النوم ومكانًا لتخزين الضروريات اللازمة للحفاظ على نفسك. الزومبي في اللعبة ليسوا بلا كلل ، لذا فهم لا يحتاجون إلى الراحة كما نفعل نحن. سوف يبحث الزومبي باستمرار عن ناجين لمهاجمتهم. إذا كانوا يعرفون أين تختبئ ، فكن مستعدًا للهجوم من قبل الزومبي حتى تتحول إلى كائنات زومبي مثلهم. للبقاء على قيد الحياة في نهاية العالم ، من الضروري المغامرة في وسط المدينة. هذا المكان منطقة مشعة بشكل خطير ومزدحم للغاية. وتحول الجميع الى جثث. فقط عدد قليل من الناس نجوا فيه. لذا فإن نسبة مواجهة الزومبي عالية جدًا ، لذا فإن الهروب ليس هو الحل. يمكنك فقط القتال بقوة ولا تدع الزومبي يلمسك.

ولكن هناك وضع لعب مفيد لك في اللعبة وهو وضع التخفي. في هذه المرحلة ، ستتم حمايتك عن طريق التخفي ، ولن تتمكن الزومبي من رؤيتك. يرجى الاستفادة من فرصة التحرك بسرعة والضربة الوقائية لقتلهم. الأسلحة والملابس في اللعبة متنوعة للغاية. للأسلحة ، تحتاج إلى جمع المواد الطبيعية مثل الخشب والحجر … تحتوي اللعبة على الكثير من الملابس المختلفة من الملابس اليومية إلى مجموعات العناصر الخاصة.

تجارب رائعة

Dawn of Zombies هو شيء رائع يجب ألا تفوته ؛ قم بتنزيل اللعبة على هاتفك ودعوة أصدقائك وعائلتك للانضمام إلى هذه اللعبة لقضاء لحظات رائعة. توفر اللعبة رسومات بحركات سلسة وصوت ديناميكي. يتم تصنيف اللعبة من قبل مجتمع اللاعبين والنقاد على أنها لعبة مثالية. انضم إلى مجتمع اللعبة هذا الآن.

تحميل لعبة Dawn of Zombies (MOD ، Free Craft / Menu Mod)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

— Weekly faction missions! Complete the Free Brotherhood and Citadel Corps missions and receive rewards on a regular basis.
— Citadel Corps Outpost and new characters.
— Unique weapons, Shelter decorations, and Brotherhood and Citadel Corps backpack appearances.
— 60 FPS is now supported.
— Golden status: free equipment, additional backpack functionality, gold and experience points bonuses.
— Motorbike modifications among Splinter's goods!

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *