تحميل لعبة pico tanks مهكرة

53.0.0 MOD، Money / Reload
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 82,275
التاريخ
Jun 03, 2022
تطوير
Panda Arcade
الـحـجـم
200M
نسخة الإصدار
53.0.0 MOD، Money / Reload
متطلبات التشغيل
5.0 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب حرب اكشن – تحميل Pico Tanks العاب مهكرة اخر اصدار، Pico Tanks هي لعبة إستراتيجية متعددة اللاعبين تواجه فيها فريقان من ثلاث دبابات في معارك مثيرة مدتها دقيقتان. إعتماد على اللعبة، قد تضطر إلى إلتقاط العلم أو نقل البضائع إلى قاعدتك أو قتل أكبر عدد ممكن من الأعداء.

ذات صلة : قتال الدبابات مهكرة Tanks A Lot متعددة

العاب حرب مهكرة 2020 pico tanks mod apk لديها ضوابط بسيطة فائقة. مجرد إستخدام الإبهام الأيسر للسيطرة على خزان الوقود، وحقك في الهدف وإطلاق النار. على الرغم من أنه يمكنك التصويب وإطلاق النار يدويا، يمكنك أيضا النقر على زر لتوجيه وإطلاق النار على أقرب عدو. علاوة على ذلك، هناك أيضا زر على الجانب الأيمن من الشاشة ينشط قدرتك الخاصة.

 

بين المعارك، يمكنك فتح الدبابات الجديدة، أو تخصيص الدبابات التي لديك بالفعل. على الرغم من أنك ستبدأ باللعبة بدبابة واحدة فقط، إلا أنه يمكنك إلغاء قفل جميع أنواع الدبابات والأجزاء والألوان الإضافية أثناء ربح المعارك والمستوى الأعلى.

Pico Tanks هي لعبة حركة متعددة اللاعبين ممتازة، حيث توفر ألعاب مدتها دقيقتان ورسومات رائعة وجميع أنواع أوضاع الألعاب والدبابات والأسلحة والخرائط للإختيار من بينها.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

نضيف باستمرار ميزات جديدة ونصلح المشكلات!
يمكنك العثور على أحدث التغييرات على PicoTanks.com/Changelog

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *