تحميل تانك لوت Tanks A Lot مهكرة

4.400 MOD, Unlimited Ammo
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 224,442
التاريخ
July 30, 2022
تطوير
Highcore Labs LLC
الـحـجـم
142M
نسخة الإصدار
4.400 MOD, Unlimited Ammo
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

أفضل الألعاب مهكرة لعبة قتال الدبابات مهكرة tanks a lot متعددة ألعاب أراكيد وبأخر اصدر v4.400. Tanks A Lot Mod Apk (ذخيرة غير محدودة): من المحتمل أن تكون الأدوات والخرائط الإضافية رائعة. أيضًا ، من المحتمل أن تكون الدردشة بين المجموعات أيضًا استراتيجية رائعة. فكرة كرة القدم باستخدام الدبابات .. رياضة جيدة جدا. الرجاء إضافة نظام تصنيف للتحديثات المستقبلية. توفر اللعبة المريضة مثل مدفع المدفع ويستغرق الأمر بعض الوقت لإعادة تحميل 2mag فقط ولكن تأكد من أنها بطيئة عند التقاط الصور وخاصة مدفع مبعثر عندما ينفجر ينتشر برصاصات صغيرة ويصنع تلك المجلة الواحدة. البطولات رائعة بالإضافة إلى ذلك. قد تعمل هذه الرياضة بسهولة شديدة وأشعر حقًا بهدوء شديد بمجرد أن ألعب هذه الرياضة في وقت الفراغ.

هل تعلم، في عام 1916 ، اشتهرت معركة السوم في الجبهة الغربية للحرب العالمية الأولى بأنها أكثر المعارك دموية في تاريخ العالم؟ في 141 يومًا ، قُتل وجُرح أكثر من مليون جندي ، بسبب آلة حربية جديدة: الدبابة. ربما لم يعد غريبًا علينا بعد الآن ، تعد الدبابات اليوم واحدة من أشهر الأسلحة العسكرية ، على الرغم من أنها تبدو ثقيلة جدًا ولكنها فعالة للغاية في ساحة المعركة. هل تريد أن تجلس على هذه الآلة المدمرة مرة واحدة وتدمر كل ما تشعر بالإحباط لفترة طويلة؟ شارك في tanks a lot – ساحة معركة متعددة اللاعبين في الوقت الحقيقي واختر دبابة من المفضلة لديك في وضع عدم الاتصال .

تحميل لعبة Future Tanks مهكرة للاندرويد

أطلق النار بطريقتك في لعبة Deathmatch الكلاسيكية المليئة بالأدرينالين

الدبابات الكبيرة Real-time Multiplayer Battle Arena هي لعبة رماية دبابات شهيرة من قبل ناشر BoomBit Games. بالمشاركة في هذه اللعبة ، سيقوم اللاعب بمهام خطرة من قبل الأعداء الذين يجب أن يواجههم اللاعب الأقوى. في البداية ، قدمت لنا اللعبة دبابة افتراضية لبدء اللعبة. يجب على اللاعبين تلبية متطلبات اللعبة وترقية أو استبدال أجزاء من السيارة حتى تصبح أقوى. لأن السيارة الافتراضية ضعيفة وبطيئة ، مع زيادة الإيقاع على المستوى ، إذا كانت السيارة ضعيفة للغاية ، فسيهزمها العدو بسهولة.

تعاون مع الأصدقاء لتصبح الناجي الوحيد

تقدم اللعبة tanks a lot مئات الأنواع من الملحقات للاعبين المُجمَّعين ، والسيارات المبتكرة الخاصة بهم. ومع ذلك ، سيتعين على اللاعبين الدخول في حروب على الموارد مع لاعبين آخرين لشراء ملحقات لسيارتهم. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان اللاعب متابعًا تقنيًا ، فإن tanks a lot يوفر مجموعة متنوعة من البنادق والقنابل ومدافع البلازما أو المدافع الكهرومغناطيسية للاعبين لتجميعها في مركباتهم

أحتاج المزيد؟ لا مشكلة!

الدبابات الكثير! MOD هناك أربعة أوضاع رئيسية للعب: إطلاق النار في وضع القتال ، أو القتال من أجل الموارد أو قتال الحياة والموت. خاصة في هذه اللعبة ، يختبر اللاعبون أيضًا وضع كرة القدم مرة أخرى! إذا كنت ترغب في تجربة الشعور باستخدام الخزان لوضع الكرة في الشباك ، فلا تتردد في عدم الانضمام على الفور!

الخلاصة حول لعبه tanks a lot

بعد 100 عام فقط من إنشائها ، كانت الدبابة سلاحًا لا غنى عنه لكل دولة. سيطر على هذا السلاح الثقيل وقاتل العدو لتصبح قوة عظيمة ، تهيمن على كل ساحة معركة في tanks a lot – ساحة معركة متعددة اللاعبين في الوقت الحقيقي!.

لعبة حرب الدبابات world of tanks blitz مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

This app version includes minor improvements, bugfixes and optimizations - basically, everything for your better game experience! Just update the game and get back to battles!
MOD APK Tanks A Lot! info:

Unlimited Ammo.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *