MOD

تحميل برنامج find my kids child مهكر

v2.7.25-google MOD APK (Premium Unlocked)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 419,644
التاريخ
Mar 30, 2024
تطوير
GEO TRACK TECHNOLOGIES INC
الـحـجـم
46M
نسخة الإصدار
v2.7.25-google MOD APK (Premium Unlocked)
متطلبات التشغيل
5.0 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تطبيق التعقب find my kids child gps watch & phone tracker عبر جي بي اس لطفلك. تم تطوير تطبيق Find my kids لتحقيق سلامة الأسرة والرقابة الأبوية فقط. لا يمكن تثبيت التطبيق على الهاتف سرًا، ولا يمكن استخدام التطبيق إلا بموافقة صريحة من الطفل. يتم تخزين البيانات الشخصية طبقًا لتشريعات وسياسات GDPR.

مرحبًا يا شباب اليوم ، أقدم لكم تطبيقًا معدلًا جديدًا جاهزًا لتنزيل تطبيق Find My Kids Premium APK MOD (مفتوح بالكامل) تم تحديثه لنظام Android 2024 ، آمل أن تستمتع به وتشاركه مع أصدقائك.

برنامج Acerca de Find My Kids Premium

تعتبر سلامة الأطفال دائمًا من أولويات الوالدين أثناء عملية الرعاية والتربية. لماذا ا؟ ربما يكون السبب الأبسط هو أن الأطفال أصغر من أن يدركوا التهديدات من حولهم. هذا يعني أنه يمكن أن يكونوا في خطر في أي وقت إذا صادفوا أشياء سيئة.

لا تقلق ، فإن وصول Find My Kids Premium سيجعل عملية تحديد مكان أطفالك أسهل وأكثر إفادة من أي وقت مضى. في الأساس ، تم إنشاء تطبيق الناشر GEO TRACK TECHNOLOGIES INC لغرض ضمان سلامة وصحة الأطفال في جميع أنحاء العالم. في الوقت نفسه ، يوفر هذا التطبيق أيضًا عددًا من الميزات لك لإدارة أطفالك بشكل أكثر فعالية. مع أكثر من 10 ملايين عملية تثبيت و 4.7 تقييم على Google Play ، نعتقد أن هذا التطبيق لن يخذلك.

ما هو تطبيق Find My Kids Premium APK MOD لنظام Android؟

Find My Kids Premium APK MOD هو تطبيق يساعد المستخدمين على مراقبة وتتبع مواقع الأطفال للتأكد من أنهم آمنون دائمًا في جميع المواقف. يمكنك الآن التحكم في أنشطة طفلك وتقليل المواقف السيئة المحتملة. دعنا نتعلم المزيد حول ميزات هذا التطبيق.

يوفر Find My Kids لكل مستخدم الميزات الأكثر تميزًا والمتخصصة في تتبع الأطفال لمساعدتهم دائمًا في الحصول على المعلومات الأكثر فائدة. يتضمن ذلك أدوات الرقابة الأبوية الفائقة بحيث يمكن للمستخدمين إدارة أجهزتهم في أوقات معينة وحتى حظر الوصول إلى بعض الميزات. تعد العديد من التوسعات المثيرة للاهتمام في النظام بتزويد الجميع بوسائل الراحة اللازمة لمراقبة كل طفل من خلال طرق متعددة.

ميزات Find My Kids Premium APK MOD:

أدناه ، قمنا بتسليط الضوء على الميزات الرئيسية لهذا التطبيق لتحديد موقع أطفالك والعناية بهم ، إذا كنت تريد معرفة المزيد عن Find My Kids Premium APK MOD ، فأوصيك بقراءة كل ميزة لاستخدام التطبيق بفعالية وتحقيق أقصى استفادة منه .

اتصال سهل بين الأجهزة

قبل البدء في الاستخدام ، يتطلب Find My Kids Premium من المستخدمين توصيل أجهزتهم وجهاز الطفل حتى يعمل هذا التطبيق في الوقت الفعلي. عملية الاتصال بسيطة للغاية أيضًا. تحتاج فقط إلى تنزيل هذا التطبيق والنقر على أيقونة الاتصال على الفور. بعد نجاح الاتصال ، لن يتمكن الأطفال من إلغاء تثبيت التطبيق على أجهزتهم تحت أي ظرف من الظروف.

بالطبع ، لا يزال بإمكانهم استخدام ميزة هذا التطبيق للتواصل مع والديهم في المواقف الضرورية. الشيء المميز هو أن Find My Kids Premium لا يتطلب من المستخدمين الاتصال بنفس شبكة WiFi لتتبع أنشطة الأطفال. الآن لم يعد تتبع أنشطة الأطفال وموقعهم أمرًا صعبًا للغاية بمساعدة هذا التطبيق.

موقع موقع الطفل

بالطبع ، هذه هي الميزة الرئيسية التي تقود المستخدمين إلى اختيار Find My Kids Premium في الوقت الحالي. بشكل أساسي ، سيستخدم هذا التطبيق تقنية GPS لتحديد موقع الأطفال وعرضه باستمرار على الشاشة الرئيسية لسهولة المشاهدة من قبل المستخدمين. سيساعدك هذا على معرفة الموقع الحالي لطفلك ، أو ببساطة الاطلاع على جدول الأطفال لتنفيذ إجراءات الحماية المناسبة. في حالة ضياع أطفالك ، سيتمكنون من تحديد موقعك على الخريطة والعثور على طريقهم مرة أخرى.

إظهار الإخطارات عند وصول الأطفال إلى المدرسة

عندما يبلغون من العمر ما يكفي ، يمكن للأطفال الذهاب إلى المدرسة بمفردهم دون مساعدة والديهم. بالطبع ، ستشعر بعدم الأمان أثناء انتقال طفلك أو تقلق بشأن ما إذا كان طفلك سيذهب بالفعل إلى المدرسة. تتفهم ميزة “العثور على أطفالي” ذلك. أرسل إشعارات الجهاز عندما يصل طفلك إلى المدرسة بأمان. سيتم إرسال هذه الإخطارات بشكل مستمر حتى يتمكن المستخدمون من التحكم في جميع أنشطة أطفالهم لتجنب حالات الخطر الأقصى.

وظيفة تجسس فعالة

على الرغم من أن التنصت سيجعل الأطفال يختلفون حقًا ، إلا أننا نعتقد أن هذه الميزة مفيدة حقًا. يتيح تطبيق Find My Kids Premium للمستخدمين استخدام وضع التسجيل السري أو التجسس مباشرة على جهاز طفلك دون علمهم. سيؤثر هذا بشكل خطير على خصوصية كل طفل ، لذا يجب عليك استشارة طفلك قبل اتخاذ قرار باستخدامه. بالإضافة إلى ذلك ، ستساعد التحسينات المستمرة لنظام التجسس المستخدمين في الحصول على أعلى جودة صوت أو تسجيلات حية.

حلول الأبوة والأمومة

بالإضافة إلى الميزات التي تدعم تتبع الأطفال أو إدارتهم ، يوفر Find My Kids أيضًا حلولًا مناسبة للأبوة والأمومة في المواقف المختلفة. هذه الأساليب مفيدة للغاية للآباء ، وخاصة أولئك الذين ليس لديهم خبرة في الأبوة والأمومة. توجه معظم الحلول في هذا التطبيق المستخدمين للاستماع إلى مشاعر أطفالهم ، وبالتالي المشاركة لفهم أفكارهم وتطلعاتهم. إنها أيضًا الطريقة الأكثر فاعلية للتحكم في الطفل وفي نفس الوقت تساعده على النمو بشكل كامل دون الكثير من الضغط.

استنتاج

نعتقد أنه يجب على أي والد استخدام Find My Kids Premium APK MOD لإدارة أطفالهم بشكل فعال. يحتوي هذا التطبيق على طريقة عمل بسيطة نسبيًا ، ولكنها كافية لمنحك الكفاءة أثناء الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، تم تضمين طرق الأبوة الفعالة أيضًا في هذا التطبيق لمساعدتك على أن تصبح أكثر خبرة في مجال الأبوة والأمومة. إذا كنت تريد أن تكون أكثر فاعلية ، يمكنك تنزيل إصدار MOD على موقعنا الإلكتروني وتجربة جميع الميزات المتاحة مجانًا.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

لقد عززنا استقرارية التطبيق وأصلحنا العديد من الأعطاب والمشكلات.
نحن ممتنين لتقييماتكم التي ساهمت في تحسين التطبيق.