جراند فايف لوس انجلوس – GTA 5 Los Angeles Crimes

1.6 Unlimited Ammo
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 10,006
التاريخ
Oct 8, 2022
الـحـجـم
350MB
نسخة الإصدار
1.6 Unlimited Ammo
متطلبات التشغيل
يختلف باختلاف الجهاز
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة جراند فايف لوس انجلوس GTA 5 Los Angeles Crimes مهكرة للاندرويد تحميل مباشر من متجر بلاي الأندرويد.

تعتبر لعبة Los Angeles Crimes MOD APK إصدارًا خفيفًا من GTA 5. يمكنك أيضًا أن تكون رجل عصابات حقيقي ، وتقوم بمهام بحماس في مدينة لوس أنجلوس ، ولكن ليست هناك حاجة إلى هاتف قوي مثل لعب GTA 5.

جراند ثفت أوتو GTA v 6

مقدمة معلومات عن لعبة جرائم لوس أنجلوس

اللعب

إذا كنت تبحث عن ألعاب مشابهة لكيفية لعب Grand Theft Auto V ولكنك تحتاج إلى منصة أخف ، يمكنك على الفور رؤية اسم Los Angeles Crimes. هذه لعبة إطلاق نار من منظور شخص ثالث في عالم مفتوح جنبًا إلى جنب مع القيادة المغامرة وسباق الشوارع. في هذه اللعبة ، سوف تتحول إلى رجل عصابات يرتدي سترة بغطاء للرأس ، ويتجول ويقتل الأعداء ويقوم بالعديد من الأشياء المجنونة.

نظام المهمة متنوع للغاية

حارب مع العصابات ، وسرقة الأسلحة ، والتسلل إلى أراضي العدو ، وسرقة السيارات ، وتدمير أعضاء العصابات المتنافسة ، والمعارك بالأسلحة النارية مع الشرطة ، وقتل الزومبي … كل ما يمكن توقعه من رجال العصابات الأشرار المتهورين هنا.

الإستراتيجية الأكثر فاعلية عند اللعب هي اختيار السلاح المناسب ، من القبضات إلى البنادق ، وبنادق القنص ، وإيجاد أماكن للاختباء عند الحاجة ، والقتال المستمر ، واستعادة المسروقات باستمرار. عندما تريد سرقة سيارة ، حدد الهدف بسرعة ، وركض نحوه ، واقفز على السيارة وابدأ السباق المذهل. قم بترقية مهاراتك باستمرار من خلال إكمال المهام ، واحصل على مكافآت للأسلحة والمركبات ومهارات أكثر ثراءً لمواصلة الرحلة لتصبح رجل عصابات حقيقي.

رائعة محاكاة الفيزياء

بصفتك مجرمًا قويًا ، يمكنك التجول بحرية دون خوف من أحد. تم تصميم اللعبة بمنظور الشخص الثالث جنبًا إلى جنب مع منظور الشخص الأول بحيث يمكن للاعبين التبديل بحرية واختيار الرؤية الأكثر مثالية لأنفسهم ، اعتمادًا على الأعداء والمركبات.

محاكاة الفيزياء في Los Angeles Crimes جذابة أيضًا في ميزة Active-ragdoll. في كل مرة يتم فيها إصابة العدو وانهياره ، تكون التفاصيل التالية شبيهة بالواقع. يعد القصف المريح ومشاهدة سقوط كل منهم تجربة لا يمكن الاستغناء عنها في هذه اللعبة.

كما أن الخياطة من خلال فوهة البندقية ، وسحب الزناد ، وإطلاق النار من البندقية ، برعشة قوية ، جلبت أيضًا متعة كبيرة. من المحتمل أن يكون تقييد الناس في الشارع هو أيضًا لهذا السبب. ثم يكون أي شخص يظهر في الشارع هو الهدف ، ومهمتك هي الاستمتاع باللحظة الدموية من مؤخرة بندقيتك.

وضع اللعبة هو الأنشطة اليومية لرجل العصابات

تحتوي اللعبة على ما يصل إلى 6 خرائط و 5 أوضاع لعب مختلفة ، مثل المشي لمسافات طويلة والقتال الجماعي وبقاء الزومبي والسباق وكرة القدم. بناءً على مهاراتك واهتماماتك ، يمكنك اختيار وضع اللعبة والتبديل ذهابًا وإيابًا في أي وقت. تشبه أوضاع اللعبة هذه محاكاة قصيرة للأنشطة اليومية لأفراد العصابات. كلما احتجت إلى إطلاق النار والقتل ، ما عليك سوى إطلاق النار والقتل ، وعندما تحتاج إلى أن تكون بطلاً ، يمكنك أن تكون بطلاً ، وأحيانًا يمكنك التغيير لممارسة الرياضات الثقيلة. من الممتع أيضًا أن تعيش هكذا ، skrt.

إذا كنت لا تحب اللعب بمفردك ، يمكنك دعوة الأصدقاء للعب في ميدان الرماية أو في مبارزة ملحمية. ومن الممكن أيضًا تشكيل فريق لقتل الزومبي معًا. يمكن لأولئك الذين يحبون السرعة تجربة مجموعة متنوعة من السيارات وسيارات السباق وحتى الطائرات في وضع السباق.

على الرغم من أنها تقع حول مدينة لوس أنجلوس فقط ، إلا أن التضاريس متنوعة تمامًا. أنت حر في التجول للعثور على أعدائك وتدميرهم. لا تتجاهل نفسك عندما ترى فتاة جميلة أمامك ، لأن هؤلاء الفتيات الجميلات أعداء أيضًا. طالما أنك مشتت قليلاً ، فسوف يسحبون مسدسًا لقتلك على الفور. لذلك عليك أن تكون متيقظًا للتحكم في جميع المواقف.

إصدار APK MOD من Los Angeles Crimes

  •  ميزة MOD
  •  الذخيرة غير محدود

تحميل Los Angeles Crimes APK & MOD لنظام Android

إذا لم تتمكن من لعب لعبة ذات تكوين ثقيل مثل GTA 5 ، فعليك على الأقل تجربة لعبة مشابهة لهذه Los Angeles Crimes. قم بتنزيله والعبه على الفور ، أعتقد أنني مدمن بعض الشيء على هذه اللعبة.

المميزات:

  • التجوال المجاني ، مباراة الموت الجماعي ، بقاء الزومبي ، سباق السيارات ، وكرة القدم
  • وجهة نظر الشخص الثالث وأول شخص
  • دوول نشط وفيزياء واقعية
  • دعم LAN
  • دعم وحدة تحكم PS4 (بلوتوث)
  • …الخ.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.