تحميل جراند جانجستار grand gangsters 3d العاب مهكرة

2.4 Unlimited money
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 515,530
التاريخ
Sep 27, 2022
تطوير
Doodle Mobile Ltd.
الـحـجـم
30M
نسخة الإصدار
2.4 Unlimited money
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة grand gangsters 3d قراند جانجستار العاب مهكرة الاصدار المهكر Mod APK للاندرويد افضل العاب الاكشن المهكرة .

مرحبًا بكم في مدينة الخطيئة! حيث بدأ كل شيء. نشمر في رحلة جديدة خطيرة عبر المدينة في San Andreas Fault في Grand Gangsters اليوم!

يضع Grand Gangsters العالم المظلم والمثير للفضول والقاسي لجرائم الشوارع في المدينة على هواتفك. يمكنك التعامل مع 6 أنواع مختلفة من مهام سرقة السيارات للسيطرة على المدينة وتجاوز الشرطة ، أو مجرد الانصياع لكل إشارة مرور. سرقة السيارات ، التهرب من رجال الشرطة ، السباق في الشوارع ، وإسقاط العصابات الأخرى … هل لديك ما يكفي من الشجاعة للارتقاء إلى قمة مجموعة المجرمين؟

أن تصبح رجل عصابات قوي هو طموح الكثير من الناس حول العالم. لا حاجة للبحث بعيدا. سوف يرضيك Grand Gangsters 3D. لكن هذا سيتطلب منك أيضًا أن تكون قاسياً وطموحاً. تحرك في كل مكان تريده في المدينة الكبيرة. تنافس على السلطة مع خصومك واجعلهم يخافونك. سيطر عليهم جميعًا وابدأ في استعادة النظام في المدينة.

إذا نظرت عن كثب ، سترى أن لعبة Grand Gangsters 3D تشبه إلى حد بعيد سياق GTA. لكن ما يجلبه يختلف تمامًا عما تعرفه. تم بناء نظام المهمة بطريقة متنوعة ومتفوقة بشكل غير عادي. على الرغم من أن الرسومات ليست ممتازة ، إلا أنه يتم الاعتناء بها بعناية فائقة. يمكنه التفاعل مع الكثير من الميزات الجديدة والحديثة. جرب ذلك بنفسك لتكون قادرًا على الشعور بعمق أكبر بكل شيء في اللعبة.

تحميل Grand Gangsters 3D mod – تحكم في مدينتك الشاسعة

يقال إن المدينة التي ولدت فيها هي المكان الأكثر هدوءًا وصالحة للعيش. ولكن لا يمكن رؤية كل شيء بالعين المجردة والتخمين على الفور. هذا هو في الأساس مكان يسيطر عليه رجال العصابات الأقوياء. أنها لا تحتوي على جميع الأنشطة غير القانونية والمتهورة للغاية. بصفتك إنسانًا عانى الكثير من المعاناة والخسارة ، فلنبدأ طريقك. قم بتنفيذ أخطر المهام لتحتل المناصب الأساسية بشكل تدريجي. كن من المشاهير في العالم السفلي القاتل. لا تتردد في فعل ما تريد دون التفكير كثيرًا.

مجالات مهمة

سيتم تقسيم هذه المدينة إلى أربع مناطق أساسية مع زيادة الصعوبة. سوف تبدأ في غرفة ذات أنشطة عصابات منخفضة المستوى. خذ المهام من المهربين وأكملها لتحصل على مكافآت غنية. يمكن أن تشمل هذه المهام السباق ، والمعارك بالأسلحة النارية مع الأعداء ، أو نهب الممتلكات. بعد الانتهاء من المهام الأساسية ، سيتم نقلك إلى مناطق ذات مستوى أعلى. هذه هي الأماكن التي تخفي الكثير من المخاطر والمهام الصعبة. عليك توخي الحذر والحكم بشكل أسرع في المواقف الحرجة. خطوة بخطوة ، كن رجل عصابات من الدرجة العالية والوحشية.

ابتعد عن الشرطة

لقد رأينا في الأفلام عظمة قوة الشرطة. تكافح الشخصيات وتهرب بصعوبة كبيرة وصعوبة. لذلك نحن بحاجة إلى الابتعاد عنها إلا عند الضرورة لتجنب المتاعب التي لا داعي لها. ولكن يمكنك أيضًا محاولة إثارة غضبهم بالقتل أو النهب. ستقوم الشرطة بالبحث عنك وإنشاء مشاهد مطاردة مثيرة لا مثيل لها. إذا قتلت أو جرحت الشرطة ، فسوف يحشدون المزيد من الدعم. الأخطر هو عندما يبدأون في إلقاء كل ما لديهم ، من الطائرات إلى المركبات التي تعيق هروبك. من الصعب الهروب الآن.

حيازة المعدات

ستكون المعدات هي ما تحتاجه في عملية أداء المهام المعينة. أولاً ، سيكون لدينا مسدسات وبنادق ، وبقوة أقوى ، بنادق آلية مزودة بأسلحة. يمكن استخدام هذه الأسلحة لحماية نفسك أو قتل الناس أو تدمير الأشياء. التالي هو اختيار سياراتك المفضلة من موستانج أو جازيل أو بيسون أو شيتا. هل تسمح من فضلك بترقية هذه المعدات لزيادة الفعالية التي تجلبها؟ بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا اختيار الزي الذي تفضله في خزانة الملابس. لاحظ أن كل شيء تشتريه أو ترقيته سيكلف قليلاً. قم بشراء العناصر الضرورية والمهمة فقط.

تعامل مع خصمك

من بين المهام التي تقوم بها ستكون بعض المهام الأساسية والخطيرة للغاية. هذا هو الاضطرار إلى مواجهة زعماء العصابات الآخرين في تلك المنطقة. سيتعين عليك الوقوف بمفردك ضده وضد الأتباع المزدحمين الذين يحاولون القتال. إذا فزت ، يمكنك فتح ميزات جديدة والحصول على مكافآت قيمة. سيمنحك إكمال هذه التحديات الكبيرة الكثير من التجارب الجديدة. سيتطلب منك التعامل مع الرؤساء الكبار أن تكون إستراتيجيًا. تجنب التعرض للدمار وفقد كل المزايا التي لديك. من الممكن الاستفادة من العوامل المحيطة لإحداث تغييرات إيجابية في الحرب.

قم بتحميل لعبة Grand Gangsters 3D mod وانغمس في عالم الجريمة المضطرب. استمتع بالمرح وافعل أشياء لم تفعلها من قبل. امتلك أو اسرق سيارات باهظة الثمن لنفسك على الفور.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Fixed some crash bugs of the game. Thanks.