MOD

جراند ثفت أوتو 3 – Grand Theft Auto III مهكرة

1.9 Unlimited Money, Cleo Menu
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 1,055,415
التاريخ
Sep 22, 2023
تطوير
Rockstar Games
الـحـجـم
1.1GB
نسخة الإصدار
1.9 Unlimited Money, Cleo Menu
متطلبات التشغيل
7.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

لعبة Grand Theft Auto III جراند ثفت أوتو: سان أندرياس الجزء الثالث من لعبة GTA 3 تنزيل اللعبة الجيدة بنسخة مهكرة الاصدار v1.9 mod كاملة.

GTA 3 هي لعبة جيدة جداً تم تحويلها مؤخرًا إلى android. من المحتمل أن يكون هذا أحد المشاريع المحمولة الأولى التي يُعرض فيها على المستخدم عالمًا مفتوحًا مليئًا بالإمكانيات. حجم عالم اللعبة مذهل ، إذا تخيلت أن التطبيق يعمل بشكل رائع على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بهامش صغير من الأداء.

قصة فريدة من نوعها في العالم

الميزة الأكثر شيوعًا والمذهلة للإدخال الكامل في سلسلة GTA هي أسرار وروتين العصابات الإجرامية أو المافيا. ومن خلال GTA III ، سيكتشف اللاعبون كل شيء وقصص ومهام ووظائف والعديد من جوانب الحياة في العالم السفلي. علاوة على ذلك ، سيلعب اللاعب دور كلود ، الشخصية الشهيرة في العالم السفلي ، ولكن عليه الآن محاربة العديد من العائلات المختلفة أو عصابات المافيا من أجل البقاء والازدهار في Liberty City. إلى جانب ذلك ، سيتم وصف الحبكة بالتفصيل والحيوية ، ودمجها مع ممثل صوتي ممتاز ومشهد ثورة للاعبين ليغمروا ويستوعبوا كل التفاصيل الصغيرة أو أسرار المدينة.

وفقًا للمخطط ، يجد الشخصية الرئيسية نفسه في فوضى رهيبة ، حيث خانه شعبه. لكن كل هذا حدث بطريقة أتاحت له الفرصة لتصحيح كل شيء والقضاء على المخالفين. بعد الهروب من السجن ، تبدأ حياة جديدة مليئة بالمغامرات الخطيرة والمهام الصعبة. في GTA 3 يجب على المستخدم إكمال مهنة كاملة ، من أسفل إلى ذروة العالم الإجرامي. يمكنك اتباع اللافتات والقيام بمهام متنوعة ، أو يمكنك فقط قطع المدينة بحثًا عن المغامرة.

الرسومات في اللعبة جيدة جدًا ، ولكن إذا قارنتها بمنتجات Rockstar الأخرى ( Vice City و San Andreas ) ، يمكنك أن ترى أن الصورة في الموضوع تكون أضعف بكثير. يتم تنفيذ عناصر التحكم بسهولة تامة: يمكنك التنقل باستخدام عصا التحكم على اليمين ، وباستخدام الأزرار الموجودة على اليسار ، يمكنك القيام بالعديد من الإجراءات ، مثل اختطاف سيارة أو قتال بالأيدي أو إطلاق نار من سلاح.

GTA 3 download، بلا شك ، سيكون موضع اهتمام أولئك الذين صادفوا هذه التحفة الفنية أكثر من مرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم في المدرسة القديمة. حسنًا ، من المرجح أن يستمتع اللاعبون الجدد بعالم الألعاب غير العادي والجميل والضخم ، حيث يمكنك فعل كل شيء تقريبًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذا الإجراء ليس صعب الإرضاء بشأن موارد الأداة ، لذا يمكنك حتى اللعب على الأجهزة ذات الميزانية المحدودة.

لعبة المغامرة المتفجرة وسريعة الخطى

اللعبة من نوع الحركة والمغامرة ولكنها تستخدم مدينة مفتوحة للاعبين لاستكشافها أو إحداث فوضى مع كل ما يجدون. إلى جانب ذلك ، تركز اللعبة بشكل كامل على تعريض اللاعب لجميع الميزات أو المركبات ، بما في ذلك السماح له باستخدام الأسلحة أو مهاجمة كل شيء بحرية. أيضًا ، لكل إجراء عواقبه ، وستزداد وتيرة اللعب تدريجياً بناءً على سرعة التدمير أو خطر اللاعب. لا تتوقف عند هذا الحد ، ولكن المدينة ستحتوي أيضًا على الكثير من الأنشطة أو المفاجآت للاعبين للترفيه والاستمتاع تدريجيًا بكل جوهر الجيل الأول جنبًا إلى جنب مع البيئة ثلاثية الأبعاد.

ضوابط سويفت لدقة فائقة

GTA III هي بطبيعتها لعبة منصات متفوقة ، لذلك فهي تحتوي على العديد من التعديلات والتحسينات لمنح اللاعبين تجربة تحكم أكثر راحة لمنصات الأجهزة المحمولة. كما أنه يضيف العديد من الآليات الخاصة للتفاعل مع الأشياء ، بما في ذلك السباق عالي الكثافة وإطلاق النار بسهولة. علاوة على ذلك ، ستتغير وحدة التحكم باستمرار بناءً على التضاريس أو تكييف المركبات ، مما يسمح للاعبين بتحسين الاحتمالات في نظام التحكم والمزيد. والأفضل من ذلك هو أن تحركات الشخصية تجاه البيئة قد تحسنت كثيرًا ، ويمكن للاعبين التسلق أو الوصول إلى المركبات بسرعة أكبر مما كانت عليه في الإصدارات السابقة منها.

مهمات مثيرة وخطيرة

سيتم تقسيم حبكة اللعبة إلى مهام مختلفة لا حصر لها ، وستظهر منتشرة في جميع أنحاء المدينة بناءً على تقدم اللاعب. طريقة إنجاز المهمة بسيطة: الوصول إلى الوجهة المحددة على الرادار بأي مركبة. ومع ذلك ، سيكون لبعض المهام طرق بدء مختلفة ، ويحتاج اللاعبون إلى تلبية الشروط لمواصلة المحتوى الرئيسي. الأمر المثير للإعجاب هو أن كل مهمة ستتيح للاعبين استكشاف جميع الميزات والوظائف المتاحة في اللعبة ، وحتى فتح العديد من الأسرار الأخرى للعالم السفلي. بناءً على القصة الرئيسية ، سيرى اللاعبون تغييرات كبيرة في الشخصية ، بما في ذلك شخصيته والعائلات التي تدور حوله.

رسومات GTA مفعمة بالحيوية ومصقولة جيدًا

إلى جانب طريقة اللعب والقصة ، تحتوي GTA III تحسينات مذهلة في جودة الرسومات والصورة. بالمقارنة مع المنصات الأخرى ، لا يزالون يستخدمون محركات رسومات ثلاثية الأبعاد من الجيل القديم ، مما يجعل الشخصيات والبيئة والجو أقل جاذبية. ولكن على منصة الهاتف المحمول ، فإن الشخصيات ومحيطها لها تغيير مثير للإعجاب وأكثر واقعية وأكثر ثراءً. ليس هذا فقط ولكن المباني أو الشوارع مليئة بالأنشطة والعناصر المرئية اللافتة للنظر التي لا تعد ولا تحصى. يتم تحديث كل شيء في الرسومات تمامًا مع تحسين تجربة لعب اللاعب إلى آفاق جديدة والمزيد.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

العاب GTA ذات صلة :

جراند ثيفت أوتو: سان أندرياس Grand Theft Auto: San Andreas

تنزيل جراند ثفت GTA V Lite

تحميل جراند ثيفت أوتو: سان أندرياس لايت – GTA SA LITE

محاكاة سيارة سان أندرياس

For more information about grand Theft Auto III : 10 Year Anniversary Edition, visit:

rockstargames

For technical support, visit:

support.rockstargames

Port developed by War Drum Studios

wardrumstudios

صور المقال

التحديثات الجديدة

General bug fixes and improvements.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *