تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.8/5 التقييم: 14,783
التاريخ
8 يونيو 2021
تطوير
Find Friends Play Games among us Live Voice Chat
الـحـجـم
54M
نسخة الإصدار
3.8.4-210608074
متطلبات التشغيل
5.0 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل تطبيق شات Cuddle مثل HouseParty و ClubHouse – تطبيق غرفة دردشة صوتية جماعية مجاني: دردشة مباشرة عشوائية مع غرباء ؛ البحث عن الأصدقاء والعثور عليهم ؛ الغناء والكاريوكي وتشغيل الموسيقى ؛ النوم ASMR والانضمام إلى التوافه ؛ ينمو المعجبون ويكسبون المال! استمتع مع الأصدقاء في حفلة المنزل عبر الإنترنت!

– يمكن لمستخدمي Cuddle الدردشة مع الغرباء ، والعثور على الأصدقاء ، والمشاركة في مراسم الزواج عبر الإنترنت ، وأن يصبحوا أزواجًا حقيقيين ، وحتى العثور على صديقهم الحميم ، على حد سواء Clubhouse.

انضم إلى Cuddle ، التطبيق الرائد للدردشة الصوتية الجماعية والحفلات المنزلية مع أكثر من 100 ألف + Cuddlers عبر الإنترنت. استمع إلى البث المباشر ، ودردش مع الغرباء ، واعثر على أصدقاء من جميع أنحاء العالم. أفضل ما في الأمر أنه مجهول الهوية ومجاني للدردشة والمكالمات. شارك بأفكارك ، وشغل الموسيقى ، وانضم إلى التوافه ، وابحث عن شخص يناسبك وتحبه ، وتواصل مع الناس ، واعثر على أصدقاء ، واستضف الألعاب ، واكسب المال. كل شيء متاح 24/7. إنها أكثر متعة من أجهزة الاتصال اللاسلكي والراديو. نسخة صوتية من House party و Twitch ونسخة تفاعلية من Discord! بغض النظر عن مكان وجودك ، فلن تشعر بالوحدة مرة أخرى.

تحميل ذات صلة :

تانتان تواصل اجتماعي Tantan

تنزيل لامور

تنزيل غرفة الدردشة الصوتية الجماعية المجانية SoulFa

صور المقال

التحديثات الجديدة

To make you have more FUN, Cuddle Bear is keeping improving to optimize its UI and fix bugs.
In this update, you can search others from different countries and find users nearby.
Let's party in your live chat room! If you cannot get outdoors, you can meet your old friends at home online!

فيديو