تنزيل غرفة الدردشة الصوتية الجماعية المجانية SoulFa

4.0.2
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.0/5 التقييم: 500
التاريخ
Jul 7, 2022
تطوير
SoulFa Dev. Team
الـحـجـم
95.73 MB
نسخة الإصدار
4.0.2
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل تطبيق SoulFa – Free Group Voice Chat Room&Clubhouse : يمكنك أن تتعرف على الأصدقاء الجدد أو حتى توأم الروح هنا! SoulFa-المجتمع الشعبي للدردشة الصوتية الجماعية عبر الإنترنت الذي يمكنك أن تشارك السعادة والاندهاش لإلهام في حياتك اليومية، إضافة أن تتعرف على الصديق الذي يشارك نفس شيء ممتع معك في مختلف غرف المواضيع.نزله الآن و استمتع بوقت سعيد طوال يوم!

دردشة صوتية جماعية مجانية

– إن SoulFa تطبيق لدردشة صوتية مجانية على الإطلاق! يمكنك أن تنضم إلى أي غرفة، كما يمكنك أن تفتح غرفتك مجانيا في أي وقت. تستمتع بدردشة صوتية ممتعة وتعبير نفسك حرا.

مختلف غرف المواضيع عبر الإنترنت

– مرحب للمستخدمين الجدد وغرفة مسابقات الغناء، وغرفة عروض المواهب وغرفة قراءة الشعر والقصص وغرفة لدراسة اللغة وللتعرف على الأصدقاء الجدد، وللتسليم اليومي وغيرها من غرفة المواضيع، انتظارك للانضمام إليها!

حفلة على مدار اليوم

– تعالوا لنبدأ الحفلة و نستمتع بوقت الفراغ يمكنك أن تقيم حفلة عيد ميلادك وحفلة للهدايا وغيرها من الحفلات الرائعة هنا! غالبا يمكنك أن تبحث عنما تريد أو ترغب فيه في غرف دردشتنا الصوتية

تأثيرات الهدايا الجاذبة الرائعة

– هناك مجموعة من الهدايا الجاذبة الرائعة تقدم لك لترسل أطيب التمنيات لصديقك. كلما ترسل الهدايا أو استلامها، تاحت لك الفرصة لتنصف في قائمة الثروة وقائمة الفتنة وتصبح نجمة في مجتمع سولف .هل أنت غير مجذوب ؟

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *