MOD

تحميل ماتش ماستر مهكره Match Masters

v4.709 MOD APK [Unlocked/Unlimited Money]
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 1,017,747
التاريخ
Mar 28, 2024
تطوير
Candivore
الـحـجـم
137M
نسخة الإصدار
v4.709 MOD APK [Unlocked/Unlimited Money]
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة ماتش ماستر مهكره Match Masters للاندرويد العب على الهواء مباشرة مع الأصدقاء أو ضد المعارضين من جميع أنحاء العالم في مسابقة ممتعة على الإنترنت في المباراة 3! Match Masters مجاني ولديه الكثير من الطرق المثيرة الجديدة للعب ألعاب مطابقة!

PVP MULTIPLAYER ACTION

في المباراة الماجستير، لاعبين يتناوبون اللعب ضد بعضها البعض في نفس وحة لعبة المباراة 3، ولذلك يجب أن تأخذ بعين الاعتبار ليس فقط النتيجة التي سيحصلون عليها من التحركات ولكن أيضا الفرص التي يمكن أن تخلق لخصمه!

AWESOME POWERUPS

كل النجوم الزرقاء التي تتطابق مع رسوم الداعم، في حين خصمك بجمع الدوائر الحمراء. استخدام الداعم لكسب المزيد من النقاط، تقلب لعبة في صالحك، وجعل التحولات تلبية ويسجل المجموعات الضخمة! لعب مع أحد 20+ التعزيز المتاحة، كل مع استراتيجيتها الخاصة والنتيجة.

تحميل لعبة Score Match مهكره للاندرويد

البطولات والمسابقات والأحداث

لعب المباراة الماجستير الحية ضد الأصدقاء أو المعارضين عشوائية في خروج المغلوب البطولات وكسب الجوائز لفتح استوديوهات جديدة وتنافس ضد أفضل اللاعبين في الصدارة!

وصول إلى القمة في أحداث تغيير لدينا والفوز المكافآت مذهلة!

تنافس مع أصدقائك

مباراة الماجستير هو أكثر متعة عند اللعب مع الأصدقاء

تواصل مع الفيسبوك لتحدي أصدقائك ومعرفة من هو الحقيقي المباراة Master غير! ألبومات لاصق

ملصقات جمع واستكمال لدينا ألبومات ملصقا جديدة لتلقي جوائز ضخمة، ملابس العصرية، وحزم أسلوب فريد من نوعه من شأنها أن انبهار خصومك!.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

انضم إلى النادي!

نقدم لكم النادي الأكثر شهرة لدينا للاعبين المتفانين فقط! احصل على مكافآت حصرية ومخزون ألعاب فريد من نوعه وأظهر مدى جودة مطابقتك حقًا!

فيديو