MOD

Hero Hunters – هيرو هنترز مهكرة

v7.8 MOD APK [Unlimited Money/Gold] for Android
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 3,738,416
التاريخ
Mar 30, 2024
تطوير
Hothead Games
الـحـجـم
112M
نسخة الإصدار
v7.8 MOD APK [Unlimited Money/Gold] for Android
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة هيرو هنترز مهكرة – تقدم لعبة Hero Hunters تجربة إطلاق نار عالية السرعة من مسافات عديدة ؛ سيتعين على اللاعبين تحريك الفريق بالقرب من موقع المعركة ، وترتيب المركز وبدء المباراة. يتم استدعاء أكثر من 100 بطل مختلف لجعل متعتك أفضل. في المواقف الصعبة ، ستكون العديد من الإخفاقات ذات قيمة كبيرة عندما تجمع الكثير من الخبرة القيمة. من أجل الحصول على أفضل مساحة ترفيهية للاعبين ، تم تحديث النظام بشخصية جديدة تسمى Spewage وحدث خاص مرتبط بهذا المظهر.

مساحة قتال مع الأصدقاء الدوليين

تحتوي الواجهة على مفاتيح تحكم واضحة صممها Hero Hunters والتي ستساعد اللاعبين على التحرك بسرعة والتحكم في أي شخصية. من خلال منظور الشخص الثالث المبتكر ، يمكنك أن ترى بدقة القصة بأكملها تتكشف وتستوعب الموقف. سيشعر اللاعبون الذين يركزون على الأداء بالنعومة في كل حركة. يُطلب من اللاعبين تحديد عدد أعضاء مجموعة بطل معينة أو قواعد اللعبة في الوقت الفعلي.

ساعد القتال العالمي اللاعبين على التعرف على المعدات الحديثة التي ستظهر. مطلب بسيط بالنسبة لك هو ظهور العديد من أنواع البنادق والأسلحة الثقيلة مع حدوث أضرار جسيمة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن بعض الاستراتيجيات المطبقة عند ترتيب الشخصيات هي أيضًا ذات أهمية. يمكن أن تصبح هذه الحروب تجربة تعليمية مثيرة تمتلكها ، وستصبح المهارة أيضًا عاملاً حاسمًا في انتصارك.

تقسيم معقول لفرقة البطل الخاصة بك

في قائمة تضم المئات من الأبطال المختلفين لـ Hero Hunters ، يمكن للاعبين جمع وبناء فرقهم الخاصة. عند النقر فوق صورتهم في المعرض ، سيتم توفير معلومات مهمة تتعلق بقوتهم أو نوع السلاح أو المعلومات الأساسية. اختر بعض الشخصيات المفضلة والعب معهم لتجربة هذه المعركة غير العادية عالية السرعة.

ستكون المدينة التي تشهد صراعات ساحة معركة مثالية لوقوع حروب خطيرة. يظهر العديد من المعارضين في نفس الوقت ، مما يجعل رحلتك لقهر الهيمنة صعبة. ومع ذلك ، فإن جمع مجموعة متنوعة من الموارد يمكن أن يسهل عليك محاربتها. يمكن استخدام الموارد لترقية العناصر أو الشخصيات ؛ سيتغير المستوى كلما استثمرت المزيد من الموارد فيها. كن آخر ناجٍ واستمتع بمجدك!

تطبيق تكتيكات قتال جماعية فعالة

في الحرب المزدحمة التي أنشأها Hero Hunters ، سيشارك اللاعبون كواحد من المحاربين الذين تم استدعاؤهم. وقد أدى إشراك المزيد من الأشخاص إلى خلق جو أكثر توتراً ؛ تحتاج إلى إعادة ترتيب خططك واستراتيجياتك لجعلها تناسب الموقف. يمكن لكل فريق أن يلعب 5 محاربين فقط كحد أقصى ، وتحتاج إلى تعزيز قدراتهم بهذا العدد الصغير. علاوة على ذلك ، يمكن أن تساعدك الدعوات إلى معارك جماعية مع الأصدقاء في إنشاء طبقة تحالف مثالية لهذه المعركة. كل الأحداث التي ستقام ستقدم العديد من المكافآت للفائزين ، هل يمكنك الفوز بها؟

اكتشف مدينة الانفجارات

قدم Hero Hunters مساحة مثيرة للاعبين للترفيه عن لعبة إطلاق نار إستراتيجية بعد ساعات من التوتر. هنا ، يكتشف اللاعبون المدن الأكثر ضجيجًا ، والقصص غير المروية للأبطال الذين ظهروا ، ويختبرون هذه الحياة الفوضوية. كل يوم تشاهد مواجهات كثيرة. البقاء على قيد الحياة هو سبب ظهور سلسلة الأيام المظلمة. المدينة لن توقف التفجيرات ما لم يتم احتلال موقع القائد. الهدف الأكثر خصوصية هو بناء فرقة والقتال بقوة والقتال باستمرار للفوز بالمركز الأول على الطاولة.

دلائل الميزات Hero Hunters mod apk

  • تتكشف قصة الحياة الفوضوية في مدينة الأبطال بطريقة خاصة عندما يُسمح للاعب بأخذ دور القائد مع القدرة على تطوير الخطط وتغيير الاستراتيجيات ومساعدتهم على الفوز.
  • استكشف الحياة المزدحمة في مدينة البندقية الشهيرة ؛ ستكون عضوًا أساسيًا في عصابة لها صوت في الصناعة. يقوم اللاعبون بأداء أي مهمة موجودة في قائمة الانتظار.
  • يتم إضافة محتوى جديد مع طرح التحديثات. سيتم استبدال معظم الأخطاء في الأداء والإعدادات ، وستظهر العديد من الشخصيات الجديدة وتأتي مع أحداث مثيرة مع مكافآت مرغوبة.
  • تم بناء وتطوير تشكيلة الأبطال من بين مجموعة من الأبطال بمئات من الأسماء المختلفة. يمكن للاعبين الرجوع إلى معلوماتهم لفهم الخصائص القتالية ونوع السلاح الذي سيستخدمونه.
  • فضاء القتال بالأسلحة النارية مضمون من حيث الجودة ، وسيكون هذا بمثابة لم الشمل الدولي المثير. يمكن للأصدقاء دعوة بعضهم البعض للانضمام إلى غرف المعركة أو بدء معركة مع أي شخص غريب يتحداك.

تنزيل الاصدار Hero Hunters v6.5 APK (الأحدث)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Welcome to the Slurp Update!
● New Hero: Slurp, the Mutant Manager!
● New Hero: Snaps, the Ranged Tactics master!
● New Rare Skin for Obrez, Sweetheart!
● A special Snaps Urgent Mission Raid Event!
● St Patrick's Onslaught Event!
● Additional skin levels for select existing skins!

فيديو