تحميل بت ذا بوس Beat the Boss 4 مهكرة

v1.7.6 Unlimited Money
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.5/5 التقييم: 342,756
التاريخ
Feb 26, 2023
تطوير
Game Hive Corporation
الـحـجـم
162M
نسخة الإصدار
v1.7.6 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Beat the Boss 4 مهكرة اخر اصدار للاندرويد هي لعبة يحتاجها كل موظف. هل لديك الكثير من التوتر في العمل؟ هل رئيسك مزعج للغاية؟ تغلب على الزعيم الآن بكل سلاح لديك! اللعبة من السلسلة الشهيرة لشركة Game Hive Corporation ، والتي تنتشر في جميع أنحاء العالم بمؤامرة يمكن الاعتماد عليها وطريقة لعب إدمانية. على الرغم من عدم وجود رسوم عند التنزيل ، إلا أنه يفرض عليك بعض المال مقابل عمليات الشراء داخل التطبيق. قم بتنزيل Beat the Boss 4 MOD APK مجانًا لنظام Android ولا داعي الآن للقلق بشأن العملة داخل اللعبة.

Information of Beat the Boss 4

عند دخول سوق العمل ، من المحتمل أن يكون الكثير منا قد واجه أو تحت مراقبة الرؤساء السيئين حاليًا. ربما تكون قد لعبت في رأسك مرارًا وتكرارًا الطرق العديدة التي تريدها حتى مع ذلك الرئيس. بقدر ما تريد الانتقام من أساليبهم المتعجرفة أو المتغطرسة ، فهذا مستحيل في الحياة الواقعية. لا يمكنك إلحاق الضرر برئيسك دون المخاطرة بعملك. يمنحك Beat the Boss 4 مكانًا لإخراج كل غضبك الخفي.

Beat the Boss 4 هو أحدث تكملة لسلسلة الألعاب التي تحمل نفس الحبكة. تنفيس عن كل إحباطاتك في العمل في الرؤساء السيئين في التطبيق. هناك مراحل مختلفة يجب أن تمر بها حيث ستلتقي بالرؤساء المعنيين. تستمر اللعبة في الإثارة حيث ستجد نفسك في أماكن مختلفة لكل مرحلة. قم ببناء تجربتك للوصول إلى المزيد من الخرائط والرؤساء.

Beat the Boss 4

يكفي القول ، سوف تكون مستمتعًا بالمجموعة الإبداعية من الأسلحة الموجودة تحت تصرفك. إنه مثل سحب مزحة ولكن على نطاق أعلى. يمكنك اختيار مهاجمة رئيسك بالقلم الرصاص ، والسهام ، وبالون المائي ، والصاعق الكهربائي ، وبندقية رش تون ، و 100 سلاح آخر. اربح العملات المعدنية والجوائز وأنت تغلب على الزعيم على الأرض. إذا كنت شديد الحساسية ، فلديك خيار تخصيص بقع الدم ولونها.

يسلط الضوء:

  • 10 خرائط ، 30 مرحلة إبداعية للتغلب على الرؤساء المختلفين
  • 180 رئيسًا للتنفيس عن غضبك
  • أكثر من 100 سلاح مسلية للاختيار من بينها
  • قم بتخصيص الأسلحة والرؤساء والمراحل
  • يدعم وضع تعدد اللاعبين للتغلب على العديد من الرؤساء.

رسومات رائعة وتأثيرات صوتية

يعود Beat the Boss 4 مع رسومات أفضل بدقة عالية. على الرغم من الطبيعة العنيفة للعبة ، إلا أن رسوماتها الملونة تضفي الحياة على بيئة اللعبة. الرسوم التوضيحية هي مزيج جيد من الخسة والفساد. يضيف المظهر الكرتوني للشخصيات والمواقع إلى الترفيه. التفاصيل في الفن العام مؤثرة للغاية.

تكملة المرئيات المؤثرات الصوتية الرائعة. تصبح الهجمات واقعية مع التنفيذ الدقيق للصراخ والأنين ، وكذلك أصوات الأسلحة.

Beat the Boss 4 Mod APK أحدث إصدار

Beat the Boss 4 mod apk

تخلص من كل ضغوط العالم الواقعي وتغلب على رئيسك ، حتى لو كان ذلك في لعبة. استمتع بعملات غير محدودة مع تنزيل Beat the Boss 4 Mod APK مجانًا. احصل على وصول سهل إلى جميع الخرائط والأسلحة والرؤساء باستخدام تطبيق Mod هذا.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

* Updated libraries

فيديو