MOD

لعبة سنايبر مهكرة Sniper 3D Assassin Mod apk

v4.35.3 [Mod Menu/Unlimited Coins/VIP]
محدث
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 13,947,365
التاريخ
Mar 23, 2024
تطوير
Fun Games For Free
الـحـجـم
200M
نسخة الإصدار
v4.35.3 [Mod Menu/Unlimited Coins/VIP]
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة سنايبر مهكره وبأخر اصدار sniper 3d apk mod unlimited money العاب مهكرة بنسخة Version Sniper 3D APK v4.35.3 . تعتبر الأفلام من أعظم مصادر الإلهام لكثير من الناس لأنها موجودة. هناك مُثل وأوهام لا يمكن للإنسان أن يفعلها. على سبيل المثال ، المعارك الكلاسيكية بالأسلحة النارية تحظى دائمًا بالكثير من المعجبين. على سبيل المثال ، ربما شاهدت الرماة وهم يقنصون. يمكنهم استخدام أسلحتهم بشكل جيد بحيث يتمكن 100٪ من إصابة الهدف. ستكون لعبة Sniper 3D Gun Shooter لعبة إطلاق نار مرضية ستصبح شغفًا بمدفعيك.

ادوات متطورة في sniper 3d

في الواقع ، في هذه اللعبة ، يلعب اللاعب دور قاتل باستخدام مسدس ماهر. لكنك لن تضطر إلى مواجهة الأعداء وخوض معارك نارية خطيرة. كل شيء تقريبًا آمن تمامًا عندما يستخدم اللاعبون مهاراتهم لقتل أعداء لا يمكنهم معرفتهم أو لديهم وقت كافٍ للرد. سيتمكن اللاعبون من قتل جميع الأعداء الذين يكرهونهم بالإضافة إلى تنفيذ الخطط المجدولة لتلقي مبلغ معين من المال. على ما يبدو ، سيتم استخدام هذه الأموال لترقية كل شيء لجعل عملية اللعب أسهل.

يعد منتج لعبة “Fun Games For Free” بمنح اللاعبين تجربة إطلاق النار الأكثر جاذبية. في الواقع ، أصبح أيضًا المنتج المفضل لدى هذه الشركة المصنعة. بالإضافة إلى ذلك ، سترى مجموعة متنوعة من الأناقة بالإضافة إلى قصة المنتجات الشهيرة. هذا يجعلها غير مملة في نظر اللاعبين. إذا كنت مهتمًا بصانع الألعاب هذا ، فربما الألعاب التي توصي بها الشركة المصنعة هي War Machines و Castle Crush و Block Craft و Color by Number! واسم المنتج يقول كل شيء ، كل شيء يصدرونه مجاني. ومع ذلك ، هناك عناصر في الترسانة يمكن شراؤها بالمال لترقية قوة الشخصية بسرعة. اشعر بالحب وادعمه ، ثم اشترِ بعض المعدات لدعم هذه الشركة المصنعة في وضع عدم الاتصال.

اللعب

طريقة اللعب بسيطة للغاية عندما تلعب قناصًا وتستخدم سلاحك المفضل لقتل الأعداء. عندما تطارد الأهداف ، سيكون هناك وضع يمكن للاعبين من خلاله مراقبة الخريطة بأكملها. الطريقة الأولى هي الطريقة العادية ، سيتمكن اللاعبون من رؤية الصورة بأكملها وحتى رؤية المكان الذي يتحرك فيه العدو وماذا يفعلون. سيسمح لك وضع التعزيز هذا باستهداف سيناريوهات الهجوم الأكثر احتمالًا في هذه الحالة. وضع الهجوم الآخر هو “الوضع المستهدف”. في وضع التصوير هذا ، ستركز قلبك في منتصف الشاشة لترى العدو بالضبط. بالطبع ، سيتم تكبير كل شيء إلى الحد الأقصى المسموح به ؛ ما عليك سوى لمس زر صغير بجوار الشاشة سيكون قادرًا على تنشيط هذا الوضع. ثم تعتمد مهمة النجاح على مستواك. حاول قتل العدو مباشرة من الطلقة الأولى ، لذلك لا داعي للقلق بشأن اكتشافك والانتقام. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يزيد من المكافأة لك.

المميزات لعبة Sniper 3D Assassin APK

كما ذكرنا سابقًا ، سيتم السماح للاعبين بتدمير الأعداء بالإضافة إلى تلقي مهمة أولئك الذين يريدون قتل خصومهم. من الواضح أن اللاعب سيحصل على كل هذه العقود لكسب أكبر قدر ممكن من المال ولتدريب مهاراته بسهولة. تمنح لعبة Sniper 3D Assassin للاعبين مئات المهام المثيرة ، التي تدور أحداثها في قصص رائعة ، إذا اهتم اللاعبون بها عن كثب ، فستشعر وكأنها اكتشاف جدير بالاهتمام. في الواقع ، بعد تدمير العديد من خصومك ، يمكنك كسب الكثير من المال وترقية أسلحتك. في اللعبة ، هناك العشرات من الأسلحة الملحمية التي يمكنك الاختيار من بينها حسب مستواك. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون هناك ملحقات ليضعها اللاعب ، مما يجعل السلاح أكثر قابلية للاستخدام وقوة.

قناص الزومبي Sniper Zombies أوفلاين مهكرة

معلومات الــــ MOD :

– المال اللانهائي.
– إعلانات المعوقين.
– بعد بدء اللعبة ، اضغط على زر الجولة في أعلى اليسار لفتح تعديل القائمة بالميزات التالية:

  • 1000 طلقة ذخيرة ؛
  • تعطيل مبعثر الرصاص.
  • ثبات عالي (السلاح لا يتأرجح أثناء التصويب) ؛
  • سلاح صامت
  • تعطيل تكرار القتل (killkam).

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Bug Fixes
- Stability improvements
MOD APK Sniper 3D info:

MOD 1

MENU MOD

Damage multiplier [x1 – x1000]

Max ammo

No reload

No spread-recoil

Unlimited crystals (you cannot buy weapons)

Unlimited golds

Unlimited energy

Some premium features are available

Ads removed

MOD 2

Unlimited Money

Some premium features unlocked

Remove ADS

MENU MOD:

 

Infinite crystals

1000 cartridges in the clip (turn off in PVP)

Disable bullet spread

High stability

Silent weapon

Disable kill replay

فيديو