تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 44,370
التاريخ
May 6, 2023
تطوير
Horus Entertainment
الـحـجـم
420M
نسخة الإصدار
4.18.3 God Mode/Dice Always
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة sniper 3d مهكرة للاندرويد ، احصل على استعداد للعبة إطلاق النار المجانية متعددة اللاعبين SNIPER 3D! افتح مجموعة متنوعة من بنادق القنص الحديثة مع عشرات الملحقات! اهزم محاربي القناصة الآخرين وقم بالوصول إلى قمة المتصدرين!

مرحبًا بك في sniper 3d ، لعبة إطلاق نار مجانية ، حيث يمكنك أن تصبح قاتل قناص من خلال القتال مع قناصين حقيقيين في جميع أنحاء العالم في ساحة قناص مختلفة.

هل تجد ألعاب إطلاق نار ملحمية مجانية؟ هل جربت العديد من ألعاب القناص ولكن لا يمكنك الوصول إلى ألعاب الرماية المناسبة بنفسك. لا تقلق ، sniper 3d ، أفضل لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول على الهاتف المحمول ، هنا لمساعدتك.

الميزات مهكرة sniper 3d :

  • استمتع بتجربة ساحات القتال في الوقت الحقيقي لألعاب الرماية FPS: إنها واحدة من ألعاب الرماية المجانية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت حتى تتمكن من التنافس مع رماة القناصة الحقيقيين حول العالم.
  • افتح العشرات من بنادق القنص والدروع الجديدة والقوية: يتم إصدار بنادق القنص والدروع وتحديثها باستمرار. تحتوي اللعبة أيضًا على بنادق Bazzoka و Grenade لدعمك.
  • استخدم تكتيكات القناص للوصول إلى قمة قوائم المتصدرين: ستختبر مهاراتك في إطلاق النار على القناص. كن King Sniper FPS ولدينا العديد من المكافآت لك.
  • قم بترقية بنادق القنص المفضلة لديك بأنواع عديدة من المرفقات.
  • كن على اطلاع دائم على الأوضاع والخرائط والشخصيات: لدينا دائمًا لعبة Bullet Strike و Sniper 3D التي يتم تحديثها بانتظام لتلبية رغبات اللاعبين.

تعد sniper واحدة من أكثر ألعاب إطلاق النار المجانية إثارة التي أظهرها sniper shot حيث تمثل طلقة واحدة تحديًا واحدًا!

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

New update:
- Add more boss: swordfish plane, helicopter, humvee, sidecar...
- Rocket launncher bullet chase
- New map in Amarteur
- And many new features

Next update:
- Additional character system
- Ranking system upgrade
- Add more weapons

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *