تنزيل تطبيق Pacer Pedometer مهكر للاندرويد

p9.6.2 Premium Unlocked
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.8/5 التقييم: 870,833
التاريخ
July 23, 2022
تطوير
Pacer Health
الـحـجـم
42M
نسخة الإصدار
p9.6.2 Premium Unlocked
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل تطبيق Pacer Pedometer مهكر للاندرويد مجانا ، Pacer Pedometer هو أحد التطبيقات التي تحسب الخطوات التي مشيتها أو ركضتها بدقة وكفاءة. إذا كنت بحاجة إلى تتبع تمارينك ، فيجب أن تجد هذا التطبيق المفيد.

قد تكون مهتمًا بمعرفة عدد السعرات الحرارية التي أحرقها جسمك وكذلك عدد الخطوات التي تمشيها بطريقة معينة. إذا كان هذا هو ما تريده ، فهذا هو التطبيق المناسب لك. من خلال الإمكانات التي يوفرها ، ستتمكن من مراقبة صحتك بأكثر الطرق فعالية ممكنة ، بينما تكون في نفس الوقت على دراية بخيارات مسار تقليل كتم الصوت لديك.

راقب صحتك بشكل فعال

عندما يتعلق الأمر بـ Pacer Pedometer ، سيتمكن المستخدمون من تتبع عدد الخطوات التي يتخذونها والأنشطة الرياضية التي يشاركون فيها. كل خطوة تقوم بها يمكن أن تساعدك في حرق السعرات الحرارية وفقدان الوزن بشكل أكثر كفاءة. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم فحص حالتك الصحية ومعدل ضربات القلب بأمان وثبات. سيسمح هذا للأشخاص بالمشاركة في الألعاب الرياضية بثقة أكبر ، حيث لن يضطروا للقلق بشأن الإغماء عند ممارسة الرياضة.

ضع خطط تمرين منتظمة

سيُنشئ Pacer Pedometer للمستخدمين لوضع خطط للتمارين الرياضية كل يوم بانتظام. كل يوم ، يجب أن تشارك في التدريب مع مدربين محترفين لتحسين صحتك وقدرتك على التحمل ، وسيكون لديك جسم أكثر اتزانًا وتناغمًا. سيكون من الأفضل أن تنشئ لنفسك هدفًا صحيًا معينًا تسعى جاهدًا من أجله وتحاول إكمال التمارين لتحقيق ما حددته. عندها فقط يمكنك الحصول على جسم أنحف.

تمارين مع توجيهات مفهومة من المدرب

عندما تشارك في بعض التمارين ، ستحصل على تعليمات محددة خطوة بخطوة من مدربك يمكنك رؤيتها ومتابعتها. وفقًا للمدرب ، استمر في ممارسة الرياضة لمساعدة جسمك على التمتع بصحة أكثر استقرارًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إنشاء مجموعات المشي بحرية لزيادة عملية حرق السعرات الحرارية بسرعة أكبر. يمكنك دعوة المزيد من الأصدقاء أو أفراد الأسرة للانضمام والذهاب في رحلات المشي للتدريب. كل شخص لديه طريقته في فقدان الوزن حسب اختياره.

قادر على حساب عدد الخطوات بدقة

عند تجربة مقياس الخطوات Pacer ، يمكنك حساب عدد الخطوات بشكل مريح على أي هاتف. ستعرف الكمية التي استهلكت مقدار الطاقة. إلى جانب ذلك ، يمكنك استخدام هذا التطبيق بسهولة ، ويمكنك بحرية تسجيل المسار الذي مارسته بدقة أكبر من خلال بضع نقرات أساسية. يرجى مشاركة هذا التطبيق والتوصية به لأصدقائك حتى يتمكنوا من المشاركة في التدريب وفقدان الوزن.

واجهة بسيطة وبديهية وأقل لونًا

قام صانع هذا التطبيق بإنشاء واجهة بسيطة وخفيفة للجميع ليستمتعوا بها بشكل مريح للغاية مع ترتيب محلي أنيق وألوان جيدة التنسيق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لكل مستخدم بسهولة قراءة المحتوى المعروض في التطبيق. علاوة على ذلك ، إنه تطبيق يمكنك تنزيله مجانًا دون الحاجة إلى الدفع مقدمًا. علاوة على ذلك ، لا تحتاج أيضًا إلى تسجيل الدخول إلى الويب ؛ فقط قم بتنزيله.

يجب أن يكون لدى المستخدمين إرادة وعزيمة قوية

يتطلب منك Pacer Pedometer أن تعد نفسك بالإرادة الأكثر ثباتًا وحزمًا. سيكون من المفيد إذا كان لديك المثابرة للسعي للوصول إلى الهدف الذي حددته. لا تستسلم في منتصف الطريق ، ولكن تدرب بنشاط بانتظام. الوقت سيثبت كل ما تبذلونه من جهود. بعد بضعة أشهر من التدريب ، ستفقد الوزن ويكون جسمك أكثر جمالا.

دلائل الميزات برنامج Pacer Pedometer مهكر للاندرويد

  • ضع لنفسك روتينًا صحيًا للتمارين الرياضية لتتمتع بالصحة والقدرة على التحمل الأكثر ديمومة.
  • فهو يساعد على جعل جسمك أكثر تناغمًا وعضلات ، وفي نفس الوقت سيساعد الكثير من الناس على إنقاص الوزن بشكل فعال.
  • قادرة على حساب كل خطوة وتشغيلها بشكل أكثر شيوعًا ودقة بغض النظر عن الهاتف الذي تعمل عليه.
  • ضع خططًا محددة لنفسك لمحاولة إكمال المهام المعينة بفعالية حتى تتمكن من تحقيق الأهداف التي حددتها.
  • تابع وشاهد مقاطع الفيديو التي يعلمها المدرب بأكثر الطرق متعة وراحة. سوف يساعدونك في ممارسة كل حركة بحماس ومدروس.
  • احرق السعرات الحرارية من خلال التمارين الصعبة وفي نفس الوقت ، ويجب أن تعد نفسك للعمل الأكثر صعوبة ولا تستسلم في منتصف الطريق.

تحميل برنامج Fabulous – تحسين لياقتك وتحقيق أهدافك

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Hay Pacers! New in this version:

- Garmin and Samsung Health users can now use Pacer's manual activity input feature (but your manually input activity will not be synced to Garmin).
- New detailed guidance on how to set Pacer up for a better step counting performance.
- Bug fixes.

Stay safe and active!
MOD APK Pacer Pedometer info:

Premium Unlocked