MOD

تنزيل تطبيق My Movie مهكر

12.10.6 MOD APK (Premium Unlocked)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 362,143
التاريخ
Mar 28, 2024
تطوير
MyMovie Inc.
الـحـجـم
43.18 MB
نسخة الإصدار
12.10.6 MOD APK (Premium Unlocked)
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل تطبيق My Movie مهكر للاندرويد 2023 مجانا، هو تطبيق تحرير فيديو احترافي مع العديد من خيارات الاقتصاص المخصصة. يستخدم المستخدمون مقاطع الفيديو الموجودة لديهم ويقومون بتحريرها باستخدام الميزات التي يوفرها هذا التطبيق. سيتم تحسين مقاطع الفيديو بالموسيقى والمؤثرات الخاصة لجعلها أكثر حيوية وجذابة. ليس ذلك فحسب ، بل يمكن للمستخدمين تغيير سرعة مقاطع الفيديو. يتيح لك التطبيق مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك مع بقية العالم عبر روابط الشبكات الاجتماعية.

دعم احترافي لقص الفيديو

يتيح لك التطبيق قص مقاطع الفيديو ودمجها بأكثر الطرق راحة ممكنة ، مع تأثيرات انتقال فريدة. نتيجة لذلك ، تم تضمين العديد من الانتقالات الجديدة والجذابة في مقاطع الفيديو. يمكن للمستخدمين تغيير طول مقاطع الفيديو لإنشاء مقاطع فيديو جديدة وفريدة من نوعها. يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام ميزات الاقتران الخاصة بالتطبيق لدمج مقاطع الفيديو والصور المتعددة في فيديو واحد ، ويمكن للمستخدمين أيضًا استخدامها لدمج الصور معًا. يمكن للمستخدمين تحرير مقاطع الفيديو بسهولة أكبر باستخدام ميزات التراجع عن التطبيقات ونقلها وتقليمها. يتيح لك التطبيق التحكم في سرعة الفيديو وزيادتها أو تقليلها بشكل تعسفي لجعل مقاطع الفيديو أكثر متعة وجذابة.

مجموعة الملصقات مع تأثيرات التحرير الفريدة

يتضمن التطبيق أيضًا مجموعة من الملصقات اللطيفة للغاية التي تمثل مجموعة متنوعة من المشاعر. نتيجة لذلك ، يمكن للاعبين إضافة المزيد من الزخارف إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم. تعزز هذه الملصقات جاذبية الفيديو وتفرده بينما تساعدك أيضًا في إخفاء الأشياء التي ترغب في إخفائها. بصرف النظر عن الملصقات ، يوفر التطبيق أيضًا مجموعة متنوعة من التأثيرات المرئية ، ويمكن للمستخدمين اختيار ألوان الفيلم المناسبة لمقاطع الفيديو.

ستجعل التأثيرات المحددة صورتك جديدة أو حزينة حسب الحالة المزاجية التي تريد التعبير عنها من خلال الصورة. يتضمن التطبيق عددًا كبيرًا من الرموز المتحركة وخيارات النص. في الوقت نفسه ، يوفر لك التطبيق خطوطًا إضافية بألوان مختلفة لمساعدتك في إنشاء نص جميل في مقاطع الفيديو. يمكن للمستخدمين أيضًا تغيير محتوى النص وإنشاء ألوان صورهم. يقوم التطبيق أيضًا بإنشاء العديد من قوالب الفيديو ذات الموضوعات المختلفة لتتمكن من الرجوع إليها واستخدام دمج الفيديو بسهولة أكبر. يحتاج المستخدمون فقط إلى إضافة مقاطع فيديو وضبط طولها القصير باستخدام هذه الميزة.

قم بتضمين الموسيقى في مقاطع الفيديو الخاصة بك

يمكن للمستخدمين إضافة الموسيقى إلى مقاطع الفيديو بالإضافة إلى التأثيرات لزيادة حيوية الفيديو. يوفر لك Video Editor & Maker كنزًا موسيقيًا من مختلف الأنواع. نفس الأغنية ، ولكن التطبيق سيعرض لك العديد من الإصدارات المختلفة ، بما في ذلك fluff و remix music وغير ذلك الكثير. نتيجة لذلك ، يمكنك اختيار الموسيقى المناسبة لك بحرية. تمتزج الصور والموسيقى لإنشاء مقاطع فيديو جذابة بصريًا. يتتبع التطبيق اتجاهات سوق الموسيقى الحالية ويحدثك بانتظام عن الموسيقى الجديدة.

يرجى مشاركة مقاطع الفيديو مع الجميع

بفضل أسلوب التحرير الموهوب لديك ، يتم إنشاء المزيد من مقاطع الفيديو الجديدة. يمتلك المستخدمون الآن المزيد من مقاطع الفيديو بألوان جديدة وأكثر جاذبية. يمكن للاعبين حفظ مقاطع فيديو عالية الجودة أو مشاركتها مع أصدقائهم وعائلاتهم. يتضمن التطبيق أيضًا مجموعة متنوعة من الإطارات لمساعدتك في تزيين مقاطع الفيديو الخاصة بك. يتمتع المستخدمون ببيئة تحرير فيديو جذابة وجذابة للغاية.

تحميل برنامج My Movie MOD APK (Premium Unlocked) مهكر

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Bug fixes:
[1] Optimize software adaptation for Arabic
[2] Improved the clarity of picture saving