تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.5/5 التقييم: 103,460
التاريخ
Oct 14, 2022
تطوير
MyMovie Inc.
الـحـجـم
45M
نسخة الإصدار
6.1.5 Premium Unlocked
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل تطبيق VlogU مهكر للاندرويد مجانا ، VlogU premium APK هو منشئ فيديو مجاني مزود بأدوات تحرير فيديو احترافية كاملة ، بالإضافة إلى صانع مدونة فيديو احترافي ومحرر فيديو إطار رئيسي لقناتك. إلى مدونة الفيديو!

يعد VlogU أحد أفضل الخيارات للمستخدمين لتحرير مقاطع الفيديو من نوع مدونة الفيديو بمرونة وراحة وتطور لإنتاج أفضل المنتجات. يشتمل التطبيق على جميع الميزات الضرورية للتحرير والإضافة والدمج وإدراج المزيد من التفاصيل في المحتوى الرئيسي. أيضًا ، يمكن أن يعزز إنتاجية المستخدمين بشكل كبير بمرور الوقت عندما يكتشفون ميزات جديدة.

ابدأ محتوى تسجيل فيديو جديد

إمكانيات VlogU لا حصر لها وجاهزة لمساعدة المستخدمين في العديد من المنصات أو الأغراض المختلفة ، حتى مساعدتهم في إنشاء مدونة فيديو جديدة حول أي شيء. طريقة إنشاء مدونة فيديو بسيطة: لتسجيل أي محتوى يريدون التحدث عنه في الحياة ، مثل الأشياء أو المفاهيم أو فكرة إنسانية معينة. بعد الانتهاء من مدونة فيديو أولية ، سيقدم التطبيق العديد من الأدوات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي للمستخدمين لإكمال المراحل النهائية.

صوتي ومرئي منفصل

يمكن للمستخدمين إنشاء كل مدونة فيديو عالية الجودة نظرًا لقدرة التطبيق على فصل الصوت والفيديو. يسمح ذلك بإدراج صور أو مشاهد جديدة بينما يظل الصوت يركز على نفس المشكلة ، مما يخلق محترفًا مطلقًا لتصبح مهنة مدون الفيديو أكثر ازدهارًا. وفي الوقت نفسه ، يمكن للمستخدمين إضافة تفاصيل فريدة أخرى للتأكيد على المحتويات المهمة للموضوع.

محرر مرئي مدمج متعدد الاستخدامات

يحتوي VlogU على العديد من المجالات والوظائف المميزة للمستخدمين لزيادة تجربتهم الشخصية ، بما في ذلك أدوات AI-power لتعزيز دقة أو مرونة الجميع. سيساعد المستخدمين على إنشاء مدونات الفيديو الأكثر إثارة للإعجاب من خلال الميزات ، بما في ذلك نظام التحرير المتكامل لصقل مقاطع الفيديو وتحسين كل عامل مرئي لتحسين الجودة. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم ذكر محتوى آخر مثل التأثيرات والفلاتر والموارد المرئية للمستخدمين للاختيار من بينها.

أضف عوامل تصفية وتأثيرات مذهلة

تعد المرشحات أو التأثيرات المرئية موارد مهمة يريد المستخدمون إضافتها لإبراز الجودة المرئية لشيء ما. لحسن الحظ ، يشتمل التطبيق على تحرير متعدد الطبقات ، مما يسمح للمستخدمين بمقارنة الاختلافات في المرشحات الفردية أو التفاعل مع التأثير بالكامل ديناميكيًا. يمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء إعدادات مسبقة فريدة لاستخدامها على نطاق واسع في مقاطع الفيديو الأخرى في المستقبل ، مما يوفر الوقت بشكل فعال لإنشاء مدونة فيديو.

موسيقى مجانية و BGM

تعد موسيقى الخلفية عاملاً مهمًا إذا كان المستخدم يريد إرخاء المشاهد من خلال جانب الصوت. سيقدم VlogU مكتبة ضخمة تحتوي على الكثير من المحتوى المجاني أو الموسيقى الخلفية الجذابة أو الأغاني الشعبية لتقديم مقدمة أو خاتمة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين إضافة مؤثرات صوتية للتأكيد على تفاعلهم مع كل مفهوم ، وإضفاء شعور جديد على مقاطع الفيديو ، وجعلها أكثر حيوية وجاذبية.

خطوط ورسومات أنيقة

إلى جانب المؤثرات المرئية أو الصوتية ، يمكن للمستخدمين إضافة نصوص أو خطوط أنيقة لجعلها أكثر جاذبية. بالطبع ، يمكنهم إضافة المزيد من الانتقالات أو أشياء أخرى لمفاجأة المشاهد مع إعطاء فكرة عن كل ما يتحدثون عنه. ستعمل هذه العوامل على تحسين جودة مقاطع الفيديو ومحتواها بشكل كبير بفضل تنوع النصوص الأنيقة وذهول وسحر كل مدونة فيديو.

يمكن اعتبار VlogU كأحد الأدوات الضرورية إذا أراد المستخدمون بدء مسار Vlogger. يحتوي على كل التسهيلات والدعم اللازمين لإكمال مدونة فيديو ، بما في ذلك العناصر الإضافية الأخرى التي يريد المستخدم التأكيد على محتوى أو فكرة معينة في الفيديو بأكمله.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

VlogU 6.0 is available!

1. [New UI & Interaction]: Make video editing easier to use

2. [Keyframe]: Both main axis and PIP support key frame transformation

3. [PIP-Cut] Overlay video & picture-in-picture can be freely zoomed and rotated

4. [One-click three-link] One-click to add a sticker to remind "Like + Subscribe" to your Vlog video

5. [Material Library] Free online resource library & material update

6. [Adjust] Customize the video screen

MOD APK VlogU info:

Premium Unlocked