تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.8/5 التقييم: 3,538,429
التاريخ
Mar 25, 2024
تطوير
WONDERSHARE TECHNOLOGY CO. LIMITED
الـحـجـم
90M
نسخة الإصدار
13.1.91 (VIP/Premium Unlocked)
متطلبات التشغيل
7.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل تطبيق FilmoraGo مهكر للاندرويد اخر تحديث محرر الفيديو بأخر تحديث ، صانع الفيديو على YouTube ، يمنح المستخدمين وظائف خاصة لا يمكنك تجاهلها. ستتمكن من الوصول إلى هذا الفيديو بسهولة بسبب واجهته سهلة الاستخدام والتقسيم الوظيفي المناسب. سيكون هناك العديد من العناصر التي يمكن للمستخدمين إضافتها ، مثل المقطوعات الموسيقية والجمل القصيرة والمزيد في انتظارك لاكتشافها. بالتأكيد سيحب أي شخص استخدام هذا التطبيق. filmora android.

من خلال متجر الموسيقى المتنوع والعديد من التأثيرات الإيجابية ، يساعدك FilmoraGo Video Editor & Maker على إنشاء مقاطع فيديو مضحكة ومشاركتها بسهولة مع الأصدقاء على الشبكات الاجتماعية (مثل Facebook أو Instagram أو TikTok أو Youtube). تشمل أهم الميزات إدراج نص ، وأصوات ، ورموز تعبيرية ، ومؤثرات خاصة ، وفلاتر ، وموسيقى خلفية ، وخلفيات ، …

قم بتنزيل “FilmoraGo Pro” وصمم مقاطع الفيديو الفريدة الخاصة بك من خلال الميزات والفلاتر المتميزة مجانًا!

محرر فيديو رائع وقوي

FilmoraGo Pro هو تطبيق تحرير الفيديو الرائد لهواتف Android وتم تطويره بواسطة WONDERSHARE TECHNOLOGY. التطبيق مضغوط ويحتوي على أكثر من 50 مليون تنزيل رسمي من GooglePlay.

التطبيق سهل الاستخدام ويوفر مجموعة قوية من الأدوات للحصول على تجربة تحرير فيديو ممتعة وسهلة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين بسهولة مشاركة مقاطع الفيديو الفريدة على YouTube و Instagram و Tik Tok و Facebook و Twitter … من خلال عملية بسيطة واحدة فقط.

إذا كنت تواجه صعوبة في إنشاء منشورات فيديو قصيرة شخصية…الخ.

تعد مقاطع الفيديو دائمًا العامل الذي يجذب انتباه المشاهد بسبب عناصر الصوت المرحة والحيوية التي يمكن أن توفرها. إنها أيضًا الطريقة التي يمكن للمستخدمين من خلالها نقل قصصهم للآخرين ، وخاصة أصدقائهم على الشبكات الاجتماعية. على مدار سنوات التطوير ، لم يعد إنشاء مقطع فيديو تدريجيًا مهمة صعبة لكثير من الأشخاص. لقد ظهر على العديد من المنصات المختلفة. يمكننا أن نذكر تصميم الفيديو على الهواتف الذكية – وهو مصدر فائدة لكثير من الشباب. إذا كنت ترغب في العثور على تطبيق لمساعدتك في تصميم مقطع فيديو فريد ، فإن FilmoraGo – Video Editor ، Video Maker For YouTube هو التطبيق الصحيح.

التطبيق سهل الوصول إليه

FilmoraGo – محرر الفيديو ، صانع الفيديو على YouTube ، يمنح المستخدمين تنوعًا مبسطًا يريد أي شخص تجربته. أولئك الذين لم يجربوا التصميم من قبل يمكنهم أيضًا استخدام هذا التطبيق وقضاء الكثير من الوقت في التجريب. يمكن القول أن التطبيق يوفر واجهة سهلة الاستخدام. إنه أيضًا عامل يحبه أي شخص عند استخدامه لأول مرة.

سيتمكن المستخدمون من العثور على العناصر المفضلة لديهم من خلال لمسة واحدة من الرموز. لنفترض أنك ستتمكن من البحث عما يقدمه التطبيق لنفسك. في الوقت نفسه ، فإن الترتيب العقلاني للوظائف سوف يدعم هذه العملية بثبات. بالتأكيد يمكن لأي شخص أن يدرك ذلك في المرة الأولى التي يختبرون فيها التطبيق ، مما يحفزهم على تجربة الوظائف المتاحة.

بالنسبة لتطبيق تحرير الفيديو ، يحتاج المستخدمون إلى مراعاة العديد من العوامل لضمان جودة هذا التطبيق. على وجه التحديد ، يحتاج المستخدمون إلى جهاز به تكوين محدد لتزويده بالعمل المستقر. في الوقت نفسه ، سيكون هناك العديد من الوظائف الإضافية التي يمكن أن تظهر على هذا التطبيق ، وغالبًا ما تكون ساعات العمل طويلة. لذلك يجب على أي مستخدم النظر في التكوين قبل تثبيت التطبيق.

في سوق التطبيقات اليوم ، يمتلك هذا التطبيق قدرًا لا يُصدق من التثبيت. في الوقت نفسه ، تلقى أيضًا ردود فعل إيجابية وتقدير من المستخدمين. من هناك ، يمكننا أن نرى الفائدة التي يجلبها عندما يلبي احتياجات المستخدمين. في الوقت نفسه ، يمكن للمستخدمين تجربة العديد من الوظائف والميزات المختلفة لإنشاء منتج فريد. لذلك ، يمكن اعتبار هذا تطبيقًا مناسبًا تمامًا للعديد من الأشخاص.

وظيفة التحرير المناسبة للمستخدمين

يوفر FilmoraGo – محرر الفيديو وصانع الفيديو على YouTube للمستخدمين الوظائف الأساسية التي سيحتاجون إلى التعرف عليها لأول مرة. هو قص أو دمج أو الانضمام إلى مقاطع الفيديو حسب الرغبة. على وجه التحديد ، سيكون عبارة عن مجموعة من زوايا متعددة أو محتوى مدمج في منتج فيديو. هذا يجعل المنتج فريدًا ويجذب المشاهدين. لذلك كانت هذه دائمًا وظيفة أساسية يمكن لأي تطبيق لتحرير الفيديو القيام بها.

في الوقت نفسه ، بمجرد أن تتقن الوظائف الأساسية المذكورة أعلاه ، ستحتاج إلى التعرف على العديد من العوامل التي يمكن أن تساعدك في إنشاء ميزات فريدة لمنتجك. العنصر الأول الذي يمكنك التعرف عليه هو الجدول الزمني. سيكون هناك العديد من المخططات الزمنية المختلفة في منتج الفيديو لإضافة تأثيرات أو أدوات متنوعة إلى الفيديو. من هناك ، سيسهل على المستخدمين تعديل مظهرهم بدلاً من مجرد العمل باستخدام جدول زمني واحد. يتوافق كل مخطط زمني مع صف أفقي في التطبيق.

عند القدوم إلى التطبيق ، لا يمكنك بالتأكيد تجاهل المرشحات التي يمكن أن يجلبها. بالنسبة للشباب ، أحيانًا ما تكون الصور ومقاطع الفيديو الملونة هي ما يريدون الحصول عليه من منتجاتهم. في هذا التطبيق ، يمكن للمستخدمين تجربة عوامل التصفية المفضلة لديهم واختيارها بسهولة. يجلب كل تغيير تجربة مختلفة ، لذلك يحتاج المستخدمون إلى اختيار كل شيء بعناية.

أضف تأثيرات جديدة إلى المنتج

الصوت هو عامل مركب مؤثر بالإضافة إلى الصور الحادة. بالنسبة لهذا التطبيق ، يمكن للمستخدمين إضافة الأصوات وتحريرها بسهولة وفقًا لتفضيلاتهم. على وجه التحديد ، يمكن للمستخدمين تسجيل صوتهم في التطبيق بسرعة. على وجه الخصوص ، الهاتف الذكي هو جهاز يمتلك هذه الوظيفة ، لذلك لن تحتاج إلى استخدام جهاز آخر لإضافة أصوات التسجيل الضرورية. أيضًا ، سيكون هناك بعض التعديلات التي يمكنك استخدامها في هذا التطبيق.

سيهتم المستخدمون بالوظيفة المذكورة أعلاه عندما يتعلق الأمر بأي مقطع فيديو لأنهم يريدون أحيانًا إضافة أغانٍ تطابق قصتهم. يمكن للمستخدمين أن يطمئنوا عندما يمكنهم إضافة أي أغانٍ متوفرة لديهم. كل منها يمنحهم تجربة تفاعلية محددة ويعزز في النهاية شعور المشاهد. لذلك ، سوف تحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت في اختيار أنسب الأغاني.

إلى جانب الصوت ، فإن أحد العناصر المثيرة التي يمكن للمستخدمين إضافتها هي الكتابة بالعديد من الأنماط المختلفة. يمكن أن تكون هذه الأداة بمثابة أدوار مختلفة مثل الترجمات أو القصص القصيرة المسؤولة عن قيادة القصة. لذلك ، يمكن للمستخدمين مساعدة المشاهدين على مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بهم بشكل أكثر جاذبية ومفهومة. في الوقت نفسه ، تتحد العناصر لتشكل قصة فريدة.

جودة إخراج الفيديو

بعد الانتهاء من عملك ، فإن المهمة التالية هي تصدير الفيديو. بالنسبة لتطوير التكنولوجيا ، يمكن للمستخدمين العثور على مقاطع فيديو عالية الجودة. لذا فإن FilmoraGo – محرر الفيديو وصانع الفيديو على YouTube سيكون قادرًا على مساعدة منتجك في تحقيق ذلك. يريد الجميع أن تكون منتجاتهم جميلة وأن تجلب تجارب مبهرة لمشاهديهم. ما عليك سوى اختيار الدقة المناسبة وجودة الإطار والانتظار بضع دقائق.

بالنسبة للعديد من الشباب ، يعد استخدام وسائل التواصل الاجتماعي أمرًا ضروريًا ، وهناك الآن العديد من المنصات حيث يمكنك مشاركة منتجاتك. لذلك ، ينشئ التطبيق أيضًا اتصالات مباشرة بهذه الشبكات الاجتماعية. بالتأكيد ما عليك سوى لمسة واحدة ؛ يمكنك اختيار الشبكات الاجتماعية التي تستخدمها كثيرًا. في الوقت نفسه ، سيتطلب الأمر إطارات مختلفة لكل نظام أساسي يحتاج المستخدمون إلى الانتباه إليه حتى لا تتغير جودة الفيديو.

استنتاج FilmoraGo Pro

هذا كل شيء يا رفاق. آمل أن يكون لديك أحدث إصدار عملي من FilmoraGo Pro APK 2022 والذي يمكنك من خلاله تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك دون الحاجة حتى إلى توظيف أي محترف.

أيضًا ، بالنسبة إلى أي مستخدم YouTube ، يعد تحميل مقاطع الفيديو بدقة عالية أمرًا مهمًا. باستخدام هذا التطبيق المتميز ، يمكنك تصدير مقاطع الفيديو المعدلة بجودة 4K.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

1. Add opacity adjustment

2. Add freeze function

3. Repair animation function

MOD info:

  • VIP/Premium Unlocked

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *