تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 1,509,075
التاريخ
Mar 20, 2023
تطوير
Long Tech Network Limited
الـحـجـم
300M
نسخة الإصدار
Mod (Money) v2.36.2
متطلبات التشغيل
4.1 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب استراتيجية عربية للاندرويد – مرحبا يا شباب اليوم ، أقدم لكم لعبة المأوى الأخير: البقاء على قيد الحياة جديدة و جاهزة لتنزيل و بنسخة Last Shelter: Survival v2.36.2 APK + OBB (Latest) تم تحديثها لنظام Android 2023 ، آمل أن تستمتع بها وشاركها مع أصدقائك.

Last Shelter: Survival هي لعبة حركة مذهلة وفريدة من نوعها. يشارك اللاعبون في معارك مثيرة ، ويدمرون الزومبي المتعطشين للدماء ويبنون إمبراطوريتهم الخاصة.

قصّر وقتك مع لعبة Last Shelter المأوى الأخير: ابطال العرب عن طريق بناء قاعدة حربية في صحراء العرب لمحاربة قوات الشر و تحدي وحوش الزومبي والاعداء. سيكون هناك الكثير من المفاجآت الرهيبة و الاحداث المشوقة في انتظارك. ايضا ستكون هناك عدة مسابقات وانشطة و هدايا خاصة صفحة فيسبوك لعشاق اللعبة المأوى الأخير : أبطال العرب فلا تفوت الفرصة على نفسك ايها البطل

ميزات لعبة Last Shelter المأوى الأخير : ابطال العرب

بعد انتشار الزومبي في كل مكان لم يبق للبشر ملجأ آمن سوى صحراء العرب الغنية بالكنوز و الأسرار. انضم الى بقية الأبطال العرب و دافع عن آخر ملجأ آمن للبشرية. كون جيش لا يهزم و واحمي وطنك و بقية الناجين ضد الاموات السائرون و بقية الأعداء من البشر ليذكر التاريخ امجادك و بطولاتك.

لعبة استراتيجية تعتمد على التخطيط الحكيم

تحتاج الى خطة محكمة لإنشاء المباني و التحكم في مردودها و مواردها. جلب المزيد من الناجين إلى الملجأ يسمح لك بتطوير مدينتك ويوفر لك ما يكفي من الجنود و الابطال لحمايتها. خطط للدفاع كما تخطط للهجوم و خض حرب السيطرة على ما تبقى من العالم. مع حلفائك تضمن البقاء و الانتصارات في عالم المأوى الأخير : ابطال العرب

إقامة صداقات وتحالفات

كون تحالفا مع أصدقائك وسيطروا معا على مدينتكم ، واشتركوا في أقوى المعارك ضد الاموات السائرون و الاعداء من الناجين.

كن الحاكم

لا احد غيرك يستحق لقب الحاكم. سيطر على العرش و احكم شعبك بعدل و اقهر اعدائك!

أقوى الأبطال

قم بنجنيد ابطالك المفضلين وحدد مهاراتهم و مهامهم بنفسك ! ابطالك هم سر نجاحك في بناء قاعدتك و تطويرها وهم سلاح الفوز على الد اعدائك من البشر و الزومبي

البناء و الهندسة المعمارية

عليك اولا مد الطرقات لتسهيل نقل الإمدادات والموارد ثم قم بإنشاء بقية المباني الأساسية كالمنطقة السكنية لإيواء الناجين ثم الابراج لمراقبة المنطقة ثم ارفع أسوار المدينة للتصدي للزومبي و للأعداء من البشر.

رحلة البحث عن الناجين

ابحث عن الناجين فيما تبقى من عالم ” المأوى الأخير : ابطال العرب ” ووفر لهم مكانا آمنا بعيد عن المخاطر. طالم ستوفر لهم ملجأ ما يكفي من الماء و الطعام سينضم إليك الكثير ليحاربوا من اجلك و يساعدوك على بناء آخر ملجأ للإنسانية.

دلائل الميزات Last Shelter

– يتم وضع العديد من المهام الصعبة أمام اللاعبين وتطلب منهم تدمير الزومبي المتعطشين للدماء ، الأعداء العدوانيين في اللعبة.

– أسس إمبراطورية قوية ومتينة وقم بتدريب وتدريب جيش قوي لنفسك.

– شارك في حروب دامية عبر الكون وتنافس مع لاعبين آخرين.

– جلب معدات أسلحة حديثة ومتطورة ومركبات متنوعة لدعم الحركة والقتال والدفاع.

– المرئيات الجميلة والرسومات عالية الجودة تجذب مجموعة واسعة من اللاعبين وترضي أعينهم.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

New events coming soon

A series of anniversary events will be unveiled late in September. The events will last one month, including the blimp celebration, Grill & Chill, Wishing Tree, Anniversary Giveaway and many more events.

 

Optimizations:

1. The President's custom avatar can now be displayed as the President's avatar at the Launch Center.

2. The star icon on the tech page will be displayed on the top layer, without being covered by other info.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *