تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.5/5 التقييم: 32,396
التاريخ
Feb 20, 2024
تطوير
Green Great Tools
الـحـجـم
94.13 MB
نسخة الإصدار
2.2.28 Premium
متطلبات التشغيل
5.0
عدد التحميلات
1,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل تطبيق CutMate مهكر للاندرويد مجانا – هو صانع فيديو موسيقي عالي الدقة بسيط ومجاني بشكل ملحوظ لعشاق الموسيقى الناجحة. مع الكثير من القوالب الرائجة الرائعة، يمكنك إنشاء مقاطع الفيديو الموسيقية الخاصة بك في أي وقت من الأوقات. هل تبحث عن كسب المزيد من الإعجابات على وسائل التواصل الاجتماعي؟ جرب CutMate اليوم! أطلق العنان لخيالك اللامحدود، وأدخل النص وأنشئ الصور بذكاء. لا حاجة لامتلاك مهارات الرسم، دع خيال الدماغ يصبح حقيقة. أنشئ مقاطع فيديو موسيقية جذابة بسهولة عن طريق تحميل الصور ومقاطع الفيديو مع موسيقى خلفية وإيقاع؛ تحويل قوالب الفيديو إلى مقاطع فيديو مدونة فيديو أنيقة باستخدام العديد من تأثيرات الانتقال والمرشحات الأنيقة؛ أضف تأثيرات احترافية مجانًا وشاركها على الشبكات الاجتماعية واحصل على المزيد من الإعجابات باستخدام صانع الفيديو الموسيقي هذا!

المميزات:

– ميزة إنشاء الصور الجديدة بالذكاء الاصطناعي متاحة الآن في CutMate!

– قم بإنشاء مقاطع فيديو مضحكة لتبادل الوجوه بمجرد التقاط صورة شخصية!

– قوالب محدثة مع الاتجاهات.

– إنشاء فيديو بسهولة

– قوالب أزياء

– موسيقى خلفية قابلة للتخصيص

– تأثيرات جميلة

– خيارات مشاركة متعددة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

We're dedicated to enhancing the user experience. This update includes performance improvements and optimizations for a smoother experience.

فيديو