MOD

تطبيق ترتيل لتحفيظ القرآن Tarteel مهكر

MOD APK 5.37.7 Premium مفتوح
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
3.2/5 التقييم: 997
التاريخ
Feb 18, 2024
تطوير
Tarteel Inc.
الـحـجـم
100.MB
نسخة الإصدار
MOD APK 5.37.7 Premium مفتوح
متطلبات التشغيل
5.0
عدد التحميلات
1,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل تطبيق ترتيل لتحفيظ القرآن – Tarteel Quran مهكر للأندرويد – يستخدم ترتيل بيانات تلاوتك لإنشاء خطط تحفيظ مخصصة تناسب احتياجاتك. يقوم المساعد الذكي بتتبع الآيات التي تجد صعوبة في قراءتها وإنشاء أنشطة مراجعة مركزة. تلقي توصيات بشأن المجالات التي يجب تحسينها والآيات التي يجب مراجعتها. تنظم ترتيل رحلة تعليمية تتكيف مع مهاراتك، مما يحافظ على تحفيزك العالي. كمكمل لمساعد الذكاء الاصطناعي، يقدم Tarteel Premium وظائف حفظ مفيدة للمساعدة في الاستبقاء. وضع الدراسة يقوم بإخفاء الآيات وإبراز تلاوتها لإختبار معلوماتك. احصل على تعليقات في الوقت الفعلي بشأن الأخطاء من أجل المراجعة الفعالة. تتبع التقدم مقابل أهداف الحفظ. مع أدوات الدراسة ترتيل، الذاكرة النشطة تقوي حفظك.

تحميل ترتيل لتحفيظ القرآن MOD APK Premium مفتوح التنزيل مجانًا لنظام Android

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

يتضمن هذا التحديث إصلاحًا مهمًا للأخطاء في عرض خط IndoPak بالإضافة إلى تحسينات كبيرة على أداء التطبيق. نقوم بتحديث التطبيق بانتظام لإضافة ميزات جديدة وتقديم أفضل تجربة. يرجى إعلامنا برأيك عبر البريد الإلكتروني support@tarteel.ai .