تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.8/5 التقييم: 76,469
التاريخ
Apr 1, 2024
تطوير
Ruby Game Studio
الـحـجـم
108M
نسخة الإصدار
MOD APK 1.133 (مفتوح VIP)
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Hunter Assassin 2 مهكرة اخر تحديث للاندرويد، يعمل القتلة دائمًا بكفاءة وسرعة فائقة ، تمامًا كما هو الحال في الأفلام. يمكنك في النهاية أن تصبح قاتلًا محترفًا إذا لعبت دور Hunter Assassin 2. احصل على مهام صعبة وخطيرة من رؤسائك. تدمير جميع الأهداف المطلوبة بمهارة وخفة الحركة. أكملها جميعًا لتحصل على المبالغ الهائلة التي تحلم بها. عش الحياة كفيلم أكشن.

باعتبارها لعبة بأسلوب الحركة ، فإن Hunter Assassin 2 سريعة الخطى للغاية في المباريات. على الرغم من عدم وجود العديد من الرسوم المتحركة الجميلة ، إلا أن آليات اللعبة مثيرة جدًا للاهتمام. مناسب لمن يريدون الاستمتاع بوقتهم في أوقات فراغهم. تريد إرضاء رغبتك في القتال بمشاهد حركة مثيرة. أتقن جميع الحركات بسرعة دون تعلم الكثير. الكثير من الأسلحة القوية في انتظارك لاستخدام طريقك.

تحميل لعبة Hunter Assassin 2 mod – اقتل كل الأعداء بسرعة

عند القدوم إلى هذه اللعبة ، لا تحتاج إلى عمليات معقدة ومعقدة للفوز. كل ما يتطلبه الأمر هو بعض الإجراءات المباشرة التي يمكن لأي شخص القيام بها. تم ترتيب خريطة المباريات على شكل متاهة مع وجود عوائق حولها. في ذلك ، سيكون هناك أعداء يتحركون بشكل عشوائي في المسارات التي تسلكها. يمكنك التحرك خلسة لتجنب الوقوع في بصرهم. ثم هاجم فجأة في المؤخرة لينهي الهدف بسرعة. بعد كل شيء ، يتم تدميرك ، وتصل إلى الموقع المتفق عليه ، ستفوز. هذا يتطلب منك أن تكون رشيقًا في المواقف الصعبة.

تضاريس معقدة

ستكون هناك سلسلة من المستويات الممنوحة لك لتتعرف عليها وترقيها تلقائيًا. ستغير كل مجموعة ترتيب المتاهة واتجاه حركة الشخصية. لذلك عليك أن تتكيف وتخرج باستراتيجيات فورية معقولة. ردود الفعل هي ما يمكن أن ينقذك من المواقف غير المتوقعة. ساعد في استعادة زمام المبادرة وانتقل بسرعة إلى منشآت العدو الأساسية. يمكنك أيضًا الاستفادة من المزايا المحيطة للاختباء بشكل أفضل. تنكر كأشياء عادية لتجنب مطاردة الأعداء. كلما لعبت أكثر ، ستتقن الحركات وتقاتل بشكل أكثر فعالية.

تبادل لاطلاق النار وجمع

تتميز لعبة Hunter Assassin 2 بآلية ممتازة نادرًا ما تمتلكها الألعاب الأخرى. أي أنه في كل مرة يتم تدمير العدو ، سوف يسقط الكثير من الماس الثمين. كلما جمعت المزيد من الماس ، زادت فرصك في الثراء. من هناك ، يمكنك شراء معدات جديدة أكثر قوة. قم بترقية المزايا لتجاوز المستويات بسهولة بصعوبة شديدة أو عالية جدًا لاحقًا. لا تكن جشعًا جدًا وتعرض نفسك للخطر. الحفاظ على هدوئك واكتشاف أفضل مسار للعمل سيوفر لك كل ما تحتاجه. سواء كان مسدسًا أو سكينًا ، فسيكون الشيء المثالي لتعزيز القدرة على البقاء.

سلاح جبار في لعبة Hunter Assassin 2 MOD APK

إذا كنت ترغب في تغيير أسلوب القتال الخاص بك ، سيكون لديك أيضًا العديد من الخيارات الفعالة. كانت تلك هي البنادق القياسية في ترسانة المنظمة. وهي مقسمة إلى الأنواع الشائعة التي تراها غالبًا ، مثل المسدسات والمدافع الرشاشة والبنادق وبنادق القنص والمدافع الرشاشة. يمكنك اختيار أي سلاح تشعر أنه يناسب أسلوبك القتالي. قم بالترقية لزيادة ضرر البندقية بشكل كبير. قم بإسقاط الخصم بسهولة من خلال تسديدة نظيفة ومباشرة. يستحق الشرير الصامت والخوف من الإرهابيين.

استخدم الدعم

في كثير من الأحيان سوف تضطر إلى الوقوع في مواقف صعبة ولا يمكنك الخروج. هل يمكنك إخطار المقر وطلب المساعدة لتسهيل الأمر؟ يمكنك طلب صواريخ إلى مواقع محددة لتفجير كل شيء فيها. ضع الأفخاخ والقنابل في كل مكان لتدميرها عند الدوس عليها. استدعاء دبابة لسحق كل شيء على مسافة معينة. بالإضافة إلى استخدام المهارات القتالية ، تحتاج أيضًا إلى امتلاك تكتيكات ذكية. كلاهما يوفر الطاقة ويمكنهما إكمال شاشة اللعبة بسرعة. الإبداع هو أقوى سلاح لقهر كل الأشياء.

قم بتنزيل لعبة Hunter Assassin 2 mod ، وستصبح على الفور قاتل حكومي كبير. استعد لإكمال المهام واكسب لنفسك أسلحة جيدة لتضيفها إلى مجموعتك.

لعبة نينجا ساموراي Ninja Samurai Assassin Hunter مهكرة

لعبة مهكرة Hit Master 3D: Knife Assassin

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال