MOD

تحميل farming pro 3 مهكرة اخر اصدار

v1.4 MOD APK [Unlimited Money/Unlocked]
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.1/5 التقييم: 50,969
التاريخ
Mar 29, 2024
تطوير
Mageeks Apps & Games
الـحـجـم
488M
نسخة الإصدار
v1.4 MOD APK [Unlimited Money/Unlocked]
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة farming pro 3 العاب مهكرة اخر اصدار للاندرويد ، تم تهكير farming pro 3 يمكنك شراء الماس بأموال حقيقية مجانًا (ثم يمكنك شراء الذهب بالماس) تفعيل VIP مجاني بأموال حقيقية، Farming PRO 3 هي لعبة تحاكي تطوير مزرعة ، وسيكون اللاعب مالك تلك المزرعة. تمنح هذه اللعبة اللاعبين تجربة جديدة أكثر من معظم الألعاب المتوفرة حاليًا.

ليست فقط ألعاب الحركة التي جربها اللاعبون من قبل ، ولكنها ستكون تجربة جديدة للأرض المسالمة. يمكن للاعبين الاستمتاع بأنفسهم للاستمتاع بأفضل عالم سلمي تجلبه هذه اللعبة.

Farming PRO 3 قطعة من حديد

عندما يأتي اللاعبون إلى هذه اللعبة ، سيلعب اللاعب دور المزارع الذي يعيش في ريف صغير. للاعبين رغبة واحدة فقط وهي تطوير السوق الزراعي وكذلك حجم المزرعة فقط. حبكة اللعبة واضحة ومباشرة ، لذا فإن طريقة اللعب في اللعبة هي الجزء الذي يجب على اللاعبين تجربته.

اللعب في farming pro 3

هدف اللاعب عند القدوم إلى هذه اللعبة هو تطوير سلسلة من المزارع وتشكيل إمبراطورية يمتلكها. على الرغم من أنها لعبة ريفية سلمية ، إلا أن طموح الشخصية هائل. لقد خلق هذا تباينًا في اللعبة ، وهو تباين رائع للاعبين لتجربته. لكن لن يكون الأمر سهلاً على الإطلاق لأن المنتجات الزراعية تمثل تحديًا لتحقيق أرباح كبيرة. لكن لا شيء يمكن أن يوقف اللاعبين عن طريق إنشاء أكبر إمبراطورية زراعية في العالم. سيبدأ اللاعبون بزراعة البذور لزراعة نباتات عالية الغلة. بمجرد أن يتم تصنيف اللاعب بنجاح ، فإن ما يحتاجه اللاعب بعد ذلك هو الاهتمام بهذه البذور حتى تنمو بشكل أفضل.

سيتعين على اللاعبين تخصيب محاصيلهم حتى يتمكنوا من الحصول على ما يكفي من العناصر الغذائية للنمو. أثناء التطوير ، من المحتم أن مشاكل مثل الأمراض أو الحشرات تأكل محصولهم فقط مثل هذه الحالات ، سيضطر اللاعب إلى إيجاد طريقة لمعالجة نباتاته حتى لا يتضرر محصول اللاعب. بعد فترة من الرعاية ، نمت النباتات ، وفي ذلك الوقت يمكن للاعب حصادها للبيع وكسب المال للاعب. في هذه اللعبة ، يمكن للاعبين أيضًا الحصول على مساعدة من آلات حديثة جديدة لزيادة الإنتاجية. لكن يحتاج اللاعبون إلى إنفاق الكثير من المال حتى يتمكنوا من شراء المعدات والآلات. لكنهم سيعطون اللاعبين الكثير من المزايا المختلفة وسيحققون الكثير من الأرباح للاعبين.

الميزات Farming PRO 3 مهكره

توظيف الناس للعمل

بمجرد أن يقوم اللاعب بتوسيع مزرعته بنجاح ، لن يتمكن اللاعب من زراعتها جميعًا بمفرده. يتعين على اللاعب بعد ذلك تعيين أشخاص للقيام بذلك حتى يتمكنوا من مساعدته في هذا الحدث. ولكن هذا يحدث فقط عندما يكون لدى اللاعب مبلغ كبير من المال لأن اللاعب سينفق مبلغًا كبيرًا من المال على توظيف هؤلاء الأشخاص للقيام بذلك.

منتجات زراعية متنوعة

في هذه اللعبة ، ليست المحاصيل الغذائية هي الشيء الوحيد الذي يستخدمه اللاعبون لكسب المال. ولكن سيكون هناك العديد من الأنواع الأخرى التي يمكن للاعبين زراعتها ، مثل الذرة أو أنواع مختلفة من الخضروات. إنها كلها أشياء ستجلب الكثير من الأرباح للاعبين لتطوير مزارعهم.

تحميل احدث اصدار للاندرويد Farming PRO 3 (MOD ، أموال غير محدودة)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Howdy Farming PRO fans,
Changes in the current version:
* New Android version support
* Other minor bug fixes

Thank you for all your feedback! If you have any ideas for future fixes and improvements feel free to e-mail us at support@mageeks.com.

فيديو