MOD

تنزيل برنامج video show pro مهكر

v9.8.3rc Mod (Premium unlocked)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 5,470,633
التاريخ
Jun 22, 2023
تطوير
VideoShow EnjoyMobi Video Editor & Video Maker Inc
الـحـجـم
38M
نسخة الإصدار
v9.8.3rc Mod (Premium unlocked)
متطلبات التشغيل
5.0 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل برنامج فيديو شو – video show pro مهكر محرر الفيديو و صانع الأفلام الان يأتي التطبيق بنسختين لايت ومهكرة يمكنك الحصول عليها وتحميلها من من متجر بلاي الأندرويد. احصل على فيديو شو مهكر.

VideoShow يوفر ميزات تحرير فيديو ممتازة. مع صانع الأفلام هذا ، أصبح إنشاء مقاطع فيديو أو عرض شرائح باستخدام الصور والموسيقى والملصقات والمؤثرات الصوتية أمرًا سهلاً وممتعًا. توفير أحدث المواد لعيد الهالوين! يمكن لصانعي الأفلام الشباب تجميل مقاطع الفيديو بالنصوص أو المؤثرات أو ملفات الصور المتحركة أو الفلاتر العصرية أو الانتقالات أو الدبلجة الحية بطريقة إبداعية وشخصية. اصنع مدونة فيديو خاصة بك وميمات مثيرة وفيديوهات فكاهية. سجل لحظاتك الثمينة مثل الزفاف / عيد الحب / عيد الشكر / عيد الكريسماس/ الهالوين.

محرر الفيديو الأعلى تقييمًا وصانع الأفلام

تحميل برنامج فيديو شو VideoShow هو تطبيق تم إصداره على Google Play ويحتل المرتبة الثانية في تحقيق الأرباح . يتم استخدامه لإجراء عمليات لمقاطع الفيديو والصور. أولاً ، تم تحسين مرحلة ما بعد الإنتاج بالعديد من الوظائف القوية والتحرير. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا مقارنة كاميرا الجمال الخاصة بها مع التطبيقات الحالية مثل B612 أو Ulike ، … وفقًا للمراجعات التي تم تنزيلها من خلال تنزيل التطبيق الرسمي لنظام Android ، فهي واحدة من أكثر تطبيقات ما بعد الإنتاج تميزًا اليوم.

كنز اللحظات الخاصة وشارك قصة حياتك

الميزة الرئيسية لهذا التطبيق هي السماح للمستخدمين بإنشاء فيديو كامل وأفضل. بادئ ذي بدء ، المفضلة هي الصور والصور والموسيقى والملصقات والمؤثرات الصوتية التي ستساعد المستخدمين على إنشاء أفضل مقاطع الفيديو وعروض الشرائح. ستكون التجربة ممتعة عندما يمكنك إنشاء مقاطع فيديو للتغلب على أصدقائك أو تعميق ذكرياتنا. يُعد صانعو الأفلام الشباب ، أو الأولاد الذين يحبون الابتعاد عن الأفلام القصيرة ، بفضل النصوص أو المؤثرات أو ملفات GIF أو الملصقات أو الموسيقى المتعددة أو المرشحات العصرية أو الانتقالات أو المؤثرات الصوتية أو الدبلجة الحية. المناسبات الكبيرة خلال العام ، عندما لا يكون لدى الأشخاص الوقت أو المساحة لمنح بعضهم البعض بطاقات حقيقية ، ورغبات حقيقية ، ربما تكون هذه أيضًا طريقة جيدة لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة ومنحهم الأحلام.

يمكنكم ايضا الحصول على تطبيقات تقوم بنفس الغرض VivaVideo Pro محرر فيديو وصانع الفيديو برو

InShot Pro محرر الفيديو والصور برو الأحترافي

صور المقال

التحديثات الجديدة

1. إصلاح المشكلة التي يتعذر تنزيل المواد
2. تمت إضافة الكثير من المواد ، مما يتيح لك إنشاء فيديو مذهل بسرعة
3. إضافة مجموعة متنوعة من الموسيقى
4. تحسين واجهة المستخدم لجعل تحرير مقاطع الفيديو أكثر ملاءمة

MOD APK VideoShow المعلومات:

VIP مفتوح

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *