ماي شوتر ببجي mr shooter

2.31.01.0331
للتنزيلاشترك في التلجرام
3.1/5 التقييم: 100
التاريخ
Dec 03, 2020
الـحـجـم
6.7M
نسخة الإصدار
2.31.01.0331
متطلبات التشغيل
يختلف باختلاف الجهاز
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج ماي شوتر ببجي Mr Shooter اخر اصدار للاندرويد تحظى تطبيقات mr shooter pubg apk parallel space بشعبية كبيرة بين المتسللين. يعد Mr. Shooter PUBG أحد تلك التطبيقات التي توفر مساحة تخزين متوازية على هواتف Android. بالإضافة إلى ذلك ، يتم استخدامه بشكل أساسي لاختراق PUBG وبعض منصات ألعاب Android الأخرى.

لعبة الين شوتر مهكرة Alien Shooter

ومع ذلك ، فهو تطبيق قانوني ولا توجد مشكلة في تثبيته أو استخدامه على هاتفك. هذا لأن الغرض من هذا النوع من التطبيقات هو ترفيه المستخدمين المحترفين لاستخدام التطبيق المستنسخ. ومع ذلك ، يقدم تطبيق Mr. Shooter العديد من الوظائف الرائعة والمفيدة.

إذا كنت ترغب في استخدام هذا التطبيق لـ PUBG الخاص بك ، فيمكنك تنزيل أحدث إصدار من Mr. Shooter لـ PUBG من هذه الصفحة. لقد أصدرنا هذه الأداة للعمل على هذا الموقع. بينما لدينا بعض الأدوات المماثلة الأخرى التي يمكنك الحصول عليها من هذا الموقع.

ما هو Mr Shooter ؟

Mr Shooter PUBG Apk هو تطبيق لإنشاء تخزين متوازي لأجهزة Android. بمعنى آخر ، يمكنك استخدامه لاستنساخ تطبيقات وألعاب الجوال. يقوم بإنشاء IMEI الخاص بهاتفك وعنوان IP والموقع وتفاصيل أخرى.

لذلك لديك جهاز جديد ومجهول الهوية في جهاز واحد. تم تصميمه بشكل أساسي للأنشطة القانونية ، ولكن قراصنة PUBG يستخدمونه أيضًا في عمليات القرصنة الأكثر أمانًا.

كما تعلم ، هناك العديد من تطبيقات PUBG ESP وقوائم وضع PUBG على الإنترنت. لكن معظمهم ليس آمنًا وسيتم حظرك مدى الحياة ، ولهذا السبب يحاول اللاعبون إيجاد طرق جديدة للقيام بذلك.

لذلك ، يعد Mr. Shooter إحدى الحيل الجديدة لـ PUBG والتي يمكنك استخدامها لتجنب مثل هذه المخاطر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدامه لكل من ألعاب الطيران الأخرى عبر الإنترنت وعبر الإنترنت وغير المتصلة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.