MOD

تحميل لعبة world box مهكرة

v0.14.2 Premium Unlocked
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 363,469
التاريخ
Apr 2, 2024
تطوير
Maxim Karpenko
الـحـجـم
76M
نسخة الإصدار
v0.14.2 Premium Unlocked
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل لعبة WorldBox – Sandbox God Simulator مهكرة اخر اصدار للاندرويد هي لعبة محاكاة برسومات بكسل يمكن للاعب أن يشعر فيها وكأنه إله ، ويخلق الحياة على هذا الكوكب. كل ذلك ببضع لمسات على الشاشة ، سيتمكن المستخدم من إنشاء نظام حي مع النباتات والحيوانات والكائنات الحية الأخرى. بالإضافة إلى الخلق ، سيكون اللاعب قادرًا على الانخراط في تدمير الكل الذي تم إنشاؤه باستخدام أدوات مثل المطر الحمضي والقنابل النووية والكوارث العالمية. توفر اللعبة مجالًا كبيرًا للتجريب ، وبالتالي ستجذب العديد من اللاعبين.

اكتسبت ألعاب Sandbox شعبية منذ فترة طويلة وحظيت باهتمام كبير من اللاعبين. على منصات الأجهزة المحمولة ، هناك عدد من المنتجات المتميزة ، ولكن مؤخرًا تم ذكر العنوان WorldBox – Sandbox God Simulator بواسطة Maxim Karpenko. اللعبة عبارة عن عالم مليء بالصناديق يمكنك إنشاؤه وتدميره تمامًا حسب رغبتك ، ولا تستخدم أكثر من طرف إصبعك. تشبه الفكرة في هذه اللعبة قصة “The Sandbox” ، لكنها تأتي مع بعض التغيير هذه المرة. ستلعب من منظور أوسع بكثير للنقطة الأفضل التي تفتحها اللعبة. بالتأكيد ، مع الجمع بين نوعين ، Sandbox و indie ، سيكون شيئًا مثيرًا يستحق التطلع إليه.

اصنع عالمك

تحميل لعبة world box مهكرة, هل تمنيت يومًا أن تصبح إلهًا لإعادة بناء العالم وإعادة بنائه بالطريقة التي تريدها؟ لقد جاءت الفرصة لإدراك ذلك عندما يمنحك وورلد بوكس قوة كائن أعلى. لأنها لعبة تسمح لك ببناء أي شيء تكون فيه أنت منشئ العالم. هذا يعني أنه يمكنك أن تفرخ حضارات على هذا الكوكب. يمكن لهذه الحضارات تطوير وتحسين المنازل والصناعات ، وفي أسوأ الأحوال ، يمكن أن تخوض حربًا مع بعضها البعض. دورك هنا هو الوقوف إلى جانبك ومساعدتهم على النجاة من الحرب أو أي شيء آخر.

من الجزء السفلي من الشاشة ، ستجد قائمة كاملة بالأدوات التي ستحتاجها لإنشاء وتدمير كل عالم من عوالمك بشكل فعال. كل شيء من التربة الخصبة والرمال والمياه العذبة ومياه البحر والغابات وغير ذلك متاح للاختيار من بينها. ما عليك سوى اختيار إحدى هذه الأدوات والنقر على الشاشة لتغيير كل شيء في عالمك. ومع ذلك ، لديك أيضًا القدرة على استخدام العناصر الأخرى المدرجة هناك لتدميرها من خلال الرعد أو الأمطار الحمضية أو حتى القنابل بسرعة. إذا كنت تريد إنشاء البشر ، فما عليك سوى تحديد الأنواع المقابلة ، ثم لمس أي منطقة على الخريطة ، سيتم إسقاطهم.

عوامل الجذب في اللعبة

عنصر مثير آخر يمكنك إدخاله في عالمك هو الإنسانية. بمشاهدة الناس ، يبنون القرى والطرق ويشاهدون بخوف وهم يعيشون بشكل مستقل. يمكنك أيضًا رمي بعض الأنواع الأخرى ، بما في ذلك الحيوانات والحشرات والمزيد. يمكنك أن تبذل قصارى جهدك لإنشاء العالم وتدميره من لحظة إلى أخرى. اكتشف التآزر والمفاجآت الخفية أثناء التنقل ، ولكن قبل كل شيء ، استمتع برسومات البكسل الجذابة.

اخلق حياة كاملة

في WorldBox – Sandbox God Simulator Mod ، ليس مجرد تدمير إذا كنت إلهًا جيدًا. يمكنك إنشاء حياة من خلال إطلاق سراح مخلوقات مختلفة في العالم مثل الذئاب والأغنام والزومبي … والعديد من المخلوقات الأخرى. يمكنك أيضًا تشغيل الحياة الفضائية في اللعبة عن طريق إنتاج الأجسام الطائرة المجهولة. لم يتم إنشاء الحياة عن طريق التكاثر فحسب ، بل يمكن أيضًا إعادة تشغيلها عن طريق التخلص من الحياة القديمة. كل هذه الميزات تجعل اللعبة رائعة ، مما يسمح للاعبين بإنشاء عوالمهم الخاصة وفقًا لتفضيلاتهم.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

فيديو