تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.6/5 التقييم: 16,308
التاريخ
July 17, 2022
تطوير
seal Media
الـحـجـم
88.56 MB
نسخة الإصدار
1.2.1
متطلبات التشغيل
يختلف باختلاف الجهاز
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة vikings at warr للاندرويد مجانا ، لعبة استراتيجية MMO الكلاسيكية ، وإدخال عالم غامض من الفايكنج. معركة مع الآلاف من اللاعبين الآخرين في حرب ملحمية للحصول على السلطة. رفع مملكتك وتصبح أسطورة حية!

“الأرض!” ، يصرخ Jarl من القوس من الزورق الطويل. لقد استغرق الأمر عدة أيام لعبور البحر العاصف والوصول إلى وجهتك. كما يرفع الضباب ، يمكنك لمحة عن شواطئ شرق أنجليا. على بعد العديد من الأميال من المنزل ، أنت على استعداد لفعل ما هي تجارة الفايكنج: النهب والنهب والقهر. ومع ذلك ، هذه المرة يبدو كما لو أن الشعب النيجيري مستعد للاحتفاظ بأرضيته. يقفون على طول الساحل مع درع تستعد والسيوف مرسومة وتنتظر الهبوط الخاص بك. يمسك بقبضاتك على الصناديق والدروع بكامل قوتك ، أنت وعشيرتك تطلقان صوتًا مخيفًا للحرب. أنت على استعداد للاحتفال مع الآلهة في فالهالا. لكن هذه المرة ، يجب أن ينتظر أودين. ستأتي النهاية ، وسيختفي عالم الآلهة والرجال. لكن ليس اليوم! ليس قبل أن تدعي انتصارك! ليس قبل أن الغناء سوف الغناء عن أعمالك في أغانيهم!

الفايكنج في الحرب هو البناء الكلاسيكية والاستراتيجية MMO يضم PvE و PvP. أنت تنتحل شخصية محارب فايكنغ بلا خوف وتدير تسوية. تتميز اللعبة بعالم أصيل من القرون الوسطى مع العشرات من الممالك والدول لغارة وقهر. السعي إلى الثروة والسلطة ، يمكنك إرسال السفن الخاصة بك في كل الاتجاهات. مع التكتيكات والاستراتيجية الصحيحة ، سيعود محاربونك على متن السفن المليئة بالنقاط المليئة بالبضائع والذهب. تساعدك كنوز ونهب غزواتك على تطوير مستوطنتك إلى مدينة تجارية كبيرة. اربط مع لاعبين آخرين ، وشكل عشيرة والمشاركة في تحدي PvE و PvP. الفوز في الأحداث وتسلق صفوف ، بحيث يمكنك تجهيز الصورة الرمزية الخاصة بك مع الدروع الزخرفية.

ميزات لعبة vikings at war :

– لعبة بناء واستراتيجية رائعة مع أكثر من 20 مبنى فريد ونظام تجارة مجزية

– لعبة استراتيجية حرب ملحمة تضم أبطال فايكينغ قابلة للتدريب والتحديات التكتيكية

– إعداد فايكنغ واقعي مع الموسيقى التي تناسب المشهد ورسومات مذهلة

– محتوى تنافسي يضم PvE و PvP وتصنيفًا مكافئًا. قياس نفسك مع لاعبين آخرين!

– استمتع بمحتوى مثير مع الأحداث ، والعشائر ، والمعارك الفردية والمتعددة ، والإنجازات ، والأحداث ، ونظام التصنيف وأكثر من ذلك بكثير لاستكشاف

– انضم إلى الآلاف من اللاعبين عبر العديد من المنصات في عالم ألعاب MMO واحد مشترك

– لا توجد خوذات مقرن هنا ؛)

 

vikings at war هي لعبة مجانية للعب مع مشتريات داخل التطبيق ومقاطع فيديو بمكافأة لتسريع تطور اللعبة.

شكرا للعب لعبتنا! نحن نسعى دائما لتحسين الفايكنج في الحرب. إذا كانت لديك أي اقتراحات أو أفكار ، يسعدنا كثيرًا أن نسمع منك من خلال فريق الدعم لدينا.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- technical improvements including a Unity Engine upgrade
- minor bug fixes
- fixed a bug that could cause a crash on app start

فيديو