لعبة bloody roads california للاندرويد

1.5.1
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 20,893
التاريخ
July 17, 2022
تطوير
seal Media
الـحـجـم
90.3 MB
نسخة الإصدار
1.5.1
متطلبات التشغيل
بحسب مواصفات الجهاز
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل Bloody Roads California للاندرويد مجانا ، لعبة استراتيجية MMO الاجتماعية الكلاسيكية. دخول عالم من السائقين الخارجين عن القانون والجريمة المنظمة. معركة مع الآلاف من اللاعبين الآخرين في حرب ملحمية للحصول على السلطة. رفع امبراطورية الجنائية الخاصة بك وتصبح أسطورة حية!

لقد كنت على الطريق لعدة أيام ، عندما تدخل حدود مدينة نيويورك. “ريك! هل حصلت على إحداثيات الشحنة؟ “” بالتأكيد ، ماتي. رصيف Kutuzov على رصيف الميناء 9. ما يقرب من 10 دقائق. “يمكنك إيماءة وركوب. تحتفظ السفينة بحاوية خاصة لجهاز MC الخاص بك. المحتوى: أفضل بنادق عيار 7.62 الروسية عيار AK-47 الكامل لصناعة السيارات. ألعاب من شأنها أن تساعدك على سحق أعدائك. عند وصولك إلى الرصيف ، سترى Crazy Lobos MC تقوم بتحميل الشحنة الخاصة بك في شاحنة. أنت تضغط على الفرامل ، وترفع مسدسك ، وتصرخ إلى إخوانك: “خذوا ما هو لنا وقتلوا كل شيء!”

bloody roads california ، كاليفورنيا هي البناء الكلاسيكي والاستراتيجية MMO يضم PvE و PvP.

يمكنك انتحال صفة دراجة نارية خارجة عن القانون وإدارة نادي الدراجات النارية. تتميز اللعبة بمشهد حضري أصيل في الولايات المتحدة الأمريكية. السعي من أجل المال والقوة ، أنت ترسل عصابتك لتولي السيطرة في كل ولاية أمريكية فدرالية. مع التكتيكات والاستراتيجية المناسبة ، سيعود طاقم راكب الدراجة النارية الخاص بك بحقيبة مليئة بالنفط والأموال والسلع المهربة. تساعدك الأموال النقدية ونهب غزواتك في تنمية نشاطك التجاري وتصبح MC رقم واحد في الولايات المتحدة الأمريكية. قم بتشكيل فرق مع لاعبين آخرين ، وشكل أخوة واشترك في تحدي PvE و PvP. الفوز في الأحداث والتصنيفات ، وتجهيز الصورة الرمزية الخاصة بك لإلقاء نظرة سائق الدراجة النارية القوية وبناء الدراجة المخصصة الخاصة بك.

ميزات لعبه Bloody Roads للاندرويد

– لعبة راكب الدراجة النارية الخارجة عن القانون رائع يضم أكثر من 20 مبنى فريد ونظام تجارة غير قانونية مجزية

– لعبة استراتيجية بايكر السائق مع عصابات MC صعبة والتحدي التكتيكي

– المتعة بناء دراجة نارية مخصصة مع أكثر من 100 أجزاء الدراجة

– إعداد حضري واقعي ورسومات مذهلة

– محتوى تنافسي يضم PvE و PvP وتصنيفًا مكافئًا

– استمتع بأطنان من المحتوى مع العشائر ، والمعارك الفردية والمتعددة ، والإنجازات ، والكثير من الأشياء التي يمكنك استكشافها

– انضم إلى الآلاف من اللاعبين عبر منصات متعددة في عالم ألعاب MMO واحد مشترك

لعبة Bloody Roads California هي لعبة مجانية من لعبتين مع عمليات شراء داخل التطبيق ومقاطع فيديو بمكافأة لتسريع تطور اللعبة.

شكرا للعب لعبتنا! نحن نسعى دائمًا إلى تحسين Bloody Roads California. إذا كانت لديك أي اقتراحات أو أفكار ، يسعدنا كثيرًا أن نسمع منك من خلال فريق الدعم لدينا.

لعبة بلودي bloody bastards مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- technical improvements including a Unity Engine upgrade
- minor bug fixes
- fixed a bug that could cause a crash on app start