تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.0/5 التقييم: 200
التاريخ
July 21, 2022
تطوير
Level App Studios SL
الـحـجـم
61M
نسخة الإصدار
1.3.2 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Undead Squad مهكرة للاندرويد مجانا ، Undead Squad Mod APK هي لعبة الحركة النهائية مع المهام والتحديات الأكثر تحديًا. سيتعين على اللاعبين الجري بأسرع ما يمكن إلى خط النهاية بينما يواجهون وحدهم الوحوش المؤذية في الهواء والماء.

تنشأ Undead Squad من دعوة اللاعب أثناء العيش في قرية مسالمة. سيواجهون تحديات جديدة ويواجهون مئات الوحوش. شرط أن تكون قادرًا على إكمال الرحلة هو الجري بأسرع ما يمكن وتدمير الوحوش التي تطاردها. سيقدم لك النظام تعليمات محددة لتكون مؤهلاً للعمل. عند التنفيذ ، النقطة التي يجب ملاحظتها هي أنه يجب أن تكون على دراية بأنواع التضاريس التي نقدمها.

تجهيز الحرف بالعناصر الخاصة

خلال الحملة ، سيكون هناك العديد من المفاجآت القادمة ؛ لن تسمح لك فرقة أوندد بالانزلاق بسهولة عبر مطاردة الوحوش الصغيرة. وهي مجهزة برؤوس معدنية يصعب كسرها ، لذا سيتعين عليك امتلاك المزيد من المعدات لتدميرها. مجموعة العناصر هي مفتاح الترقية. ستتم إضافة أسلحة جديدة ذات ضرر كبير ، والمزيد من أنواع الذخيرة بمعدل إطلاق نار أعلى مما تتخيله ، والعديد من المفاجآت الأخرى.

على استعداد لمواجهة الوحش الصغير

ليس فقط التوقف عند التجهيز برؤوس معدنية يصعب كسرها ، ولكن Undead Squad أيضًا تخلق مجموعة متنوعة من المركبات لتحريك الوحوش. سيشاهد اللاعبون صورًا لوحوش تستخدم القوارب والطائرات وتتدلى من مظلات كبيرة في المستويات الأكثر صعوبة. كما أنها تسبب أضرارًا لك ، فلا تدع الطاقة تنفد. عندما يموت الوحش ، ستظهر العملات المعدنية وتجمعها لشراء عناصر خاصة جديدة.

تجربة معارك على تضاريس مختلفة

سيتعين على اللاعبين التغلب على تحديات مختلفة في العديد من أنواع التضاريس التي توفرها Undead Squad. سيكون هناك 9 مناطق ومواقع يمكنك استكشافها. لن تتوقف القصة عندما لا تطأ قدمك هذه الأراضي. مدن ذات هياكل ضخمة أو غابات مطيرة أو صحراء رملية. أينما كنت ، قاتل بجد لإنقاذ حياتك حتى تصل إلى خط النهاية!

المهام الموكلة كاملة

ستمنحك Undead Squad مجلدًا منفصلاً للتحقق من المهام المعينة. يجب تدمير الوحوش الصغيرة التي تمنعك أثناء الرحلة. قم بإنصاف واطلاق العنان لمجموعات الأسلحة التي تم إصدارها حديثًا. ستولد أسطورة جديدة للأرض الغامضة لـ Slug Division. الدعم القوي لنظام الصورة المفعمة بالحيوية والجودة بحيث لا تنسى تجربتك أكثر خصوصية.

دلائل الميزات للعبة Undead Squad مهكرة للاندرويد

  • طور شخصياتك في لعبة الإستراتيجية ، وزودهم بأحدث الأسلحة.
  • جمع العملات المعدنية أثناء المعركة والحصول على عناصر خاصة في المجموعة.
  • أكمل المهمات للعودة حيا أثناء الركض عبر المواقع الخطرة واكتشاف أراض جديدة.
  • واجه الوحوش ذات الرؤوس المعدنية التي تبحر في قوارب مستخدمة الطائرات أو البنادق لتهديدك.
  • استمتع بالمساحة الإبداعية التي تجمع بين نظام الصوت والصورة الزاهية.

تحميل لعبة survival squad مهكرة للاندرويد

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Bug fixes

MOD APK info:

Unlimited Golds

Unlimited Gems

God Mod

فيديو