تحميل لعبة survival squad مهكرة للاندرويد

1.0.5 Unlimited Money/No Recoil
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.6/5 التقييم: 27,536
التاريخ
July 18, 2022
تطوير
Glaciers Game
الـحـجـم
64M
نسخة الإصدار
1.0.5 Unlimited Money/No Recoil
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Survival Squad مهكرة للاندرويد مجانا ، لفترة طويلة ، أصبح القتال الملكي من بين أكثر الأنواع شهرة فيما يتعلق بألعاب النشاط. مع وجود عدد لا نهائي من العناوين التي يتم تسليمها باستمرار ، يبدو أن حمى هذا النوع من الألعاب لا تزال بعيدة المنال. من بين الألعاب التي تتولى السيطرة على المجال المحمول طاقم التحمل

كن الناجي الوحيد

يبدأ كل لاعب المباراة بالقفز من الطائرة. لبناء تسديدتك على التحمل ، عليك أن تبدأ في الجري وجمع الأسلحة في المرة الثانية التي تضرب فيها الأرض. استرخِ ، مع ذلك. هناك الكثير من الأسلحة الموجودة حولك ، لذا يمكنك تجهيز نفسك قبل أن يبدأ خصومك في الهجوم.

على أي حال ، الخلاف في اللعبة لا ينتهي بالرجل مقابل الرجل. بجانب اللاعبين المختلفين ، ما يجب أن تشدد عليه هو مجال القوة الأزرق القاتل الذي يتراجع تدريجياً. يجب عليك الابتعاد عن مجال الطاقة هذا بغض النظر عن الامتناع عن قضم الغبار.

كما لوحظ ، تسمح لك اللعبة باللعب بمفردك – أي في حال كنت متأكدًا من أنه يمكنك تحمل التفاعل المستمر بأكمله دون مساعدة أي شخص. مهما كان الأمر ، في حال كنت تشعر بشعور الأخوة – أو كنت تفضل عدم التجربة بمفردك – يمكنك التوافق مع ثلاثة لاعبين مختلفين. في حال كنت محظوظًا في الغالب ، يمكنك أن تظل أربعة منتصرين.

تفاصيل Survival Squad Mod:

توفر لك نسخة Mod APK من اللعبة الإضافات التالية:

  • ادخل اللعبة للمرة الثانية لتحصل على الكثير من العملات الذهبية.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

1- Add guns voice mark in minimap
2- Add the friend in lobby
3- Fix the Setting of graphic quality