MOD

Two Guys Zombies مهكرة اونلاين

v0.78 MOD APK (Unlimited Money)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 14,328
التاريخ
Aug 16, 2023
تطوير
Two players game
الـحـجـم
114M
نسخة الإصدار
v0.78 MOD APK (Unlimited Money)
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Two Guys Zombies 3D مهكرة اخر اصدار للاندرويد Two Guys & Zombies 3D هي لعبة يمكن لعبها بمفردها أو مع مجموعة من الأصدقاء. للحصول على الأحجار الكريمة ، يجب عليك أولا قتل جيش الزومبي. في المزرعة ، ستكون راعي بقر. يمكنك بدء اللعب مرة واحدة والحصول على الأحجار الكريمة. سوف تطلق عليهم من أجل تدميرهم. لإطلاق النار بدقة ، يجب أن تتحرك وتراقب بسرعة. سينتقلون إليك قريبًا ويؤذونك إذا لم تكن سريعًا. سيكون من المفيد إذا قمت بتدميرهم من بعيد. بصرف النظر عن البنادق ، يمكنك استخدام أسلحة مختلفة لمساعدتك في محاربة حشد الزومبي.

لعبة the walking dead season two مهكرة للاندرويد

قبل اللعب ، اختر من بين مجموعة متنوعة من الميزات الشخصية

في Two Guys & Zombies 3D ، يمكنك تخصيص وظيفة شخصيتك ، مثل راعي البقر أو الرجل الثري أو البناء أو الطبيب. ثم تحدد نوبات مثل ترقية الإملاء أو الحصول على عملة أو هدية زومبي أو سترة ذهبية. هناك العديد من الأسلحة للاختيار من بينها ، مثل بندقية الصيد أو لوغر أو بازوكا.

هاجم فريق الزومبي الذي غزا مزرعتك

لإطلاق الزومبي بشكل فعال ، يجب عليك المراقبة والركض باستمرار. إنهم في كل مكان من حولك ، وسوف يقتربون منك ويقتلكون إذا لم تهتم. لمنعهم من الاقتراب منك ، يجب عليك إطلاق النار عليهم من مسافة آمنة. لتدميرها في أسرع وقت ممكن ، يمكنك استخدام العديد من الأسلحة والمواهب الهجومية.

Two Guys & Zombies 3D هي لعبة إطلاق نار حيث يجب عليك القضاء على العديد من أنواع الزومبي. يمكنك الاستمتاع بها مع أصدقائك. هدفك هو قتل كل الزومبي أثناء البقاء على قيد الحياة. يمكن استخدام الأحجار الكريمة لشراء وتجهيز الأسلحة. يمكنك شراء عدة تعاويذ لتسهيل إطلاق النار على الزومبي. عليك أن تستمر في إطلاق النار حتى يقتربوا منك. يمكنك أيضًا تعديل وقت إدارة المزرعة ليكون فاتحًا أو غامقًا. إذا كنت تستمتع بألعاب الرماية ، فيجب أن تجرب هذه اللعبة لقتل الزومبي وإدارة مزرعتك بعناية.

تحميل لعبة Two Guys & Zombies 3D v0.65 mod APK

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

كل ما هو جديد

* تمت إضافة ضعف المكافأة

What's added:
- Added head-skins that give you bonuses
- Fixed some bugs

MOD info:

Unlimited Money

فيديو