لعبة فول قايز – Run Guys: Knockout Royale

1.15.8
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.7/5 التقييم: 93,396
التاريخ
January 28, 2021
تطوير
GreenPixel Ltd
الـحـجـم
130M
نسخة الإصدار
1.15.8
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Run Guys: Knockout Royale الاصدار المحدث GAME APK للاندرويد في العاب مغامرات المجانية . هل مللت من تحميل العاب جديدة للجري او العاب سيارات سباق او العاب اطفال اولاد ولكن وجدت ‏كل الألعاب شديدة الملل؟ ???? هل تبحث عن ألعاب جديدة العاب ذكاء للكبار، العاب اولاد، العاب ممتعة، العاب مغامرات؟ هل بلغ بك الملل أنك تتمنى أن تتنكر كهوت دوج وتمارس رياضة الباركور وتمرق بين الحشود وتذهل الناس؟ إذاً، سارع بتحميل لعبه فول قايز :Run Guys الرائعة ثلاثية الأبعاد، العب فى أى وقت تحبه ولن تواجه منافسينك فى نفس الوقت بل سيأخذ كل منكم فرصته حين يأتى دوره فهذه اللعبة غير متزامنة!

وهى ليست لعبة اولاد بل العاب بنات واولاد.

 

اركض، سابق، اسقط، وسدد اللكمات، وتخطى العقبات المجنونة فى العاب ممتعه داخل لعبة فول قايز battle.

 

تحدى الآخرين فى تجاوز العقبات في لعبة من أفضل ألعاب المغامرات الممتعه والعاب اطفال بإمكانك خوض العاب. مغامرات في سباق ملحمي 3d مليء بعقبات وتحديات مضحكة لإنهاء السباق قبل الجميع خلال لعبة فول قيز!

 

ما هي لعبة فال قايز :Run Guys؟ إنها لعبة جري شيقة تحوي الكثير من مغامرات الجري والعقبات والتحديات التي تواجه اللاعبين خلال سباق ملحمي شديد السرعة والخطورة. ستجد تفجيرات… الكثير من التفجيرات ، بالإضافة للكمات ؟ ستضعك اللعبة فى سباق خروج المغلوب لتنافس عشرات اللاعبين الآخرين خلال مسار مجنون ملىء بالعقبات التى تصبح مع الوقت أكثر تحديا ومرح وسخافة! ومن خلال هذه اللعبة الشيقة، ستلعب الكثير من المستويات المجنونة وستتحدي الكثير من اللاعبين حتى تصبح اللعبة أكثر صعوبة، وأكثر ضحكاً وتسلية.

اختر الشخصية التي تريدها، شاهد سقوط الرجال، اخترق الحوائط، انكب على وجهك، صارع العقبات، و بينما تفعل ذلك، فجر منافسينك عن بكرة أبيهم فى سباق أسطورى. فى هذه اللعبة ستقضى أمتع الأوقات اللذيذة خلال مستويات لم تر من قبل مثيلا لجنونها وستخوض سباق سخيف على لقب الفائز النهائى!

 

بعض الأمثلة للأشياء الرائعة التى ستفعلها داخل اللعبة:

 

ابدأ السباق واركض خلال مسارات مليئة بالعقبات المضحكة والمبنية على قواعد الفيزياء!

احصل على متعة سباق 3d وفجر الحوائط فى عشرات الخرائط والمسارات المختلفة!

تصادم فى منافسة أسطورية مع 60 لاعب حقيقى!

ادع أصدقائك ونافسوا بعضكم البعض حتى النهاية!

 

اختر الشخصية التى تريد اللعب بها، عدل فى شكلها كما تحب، واكتشف شخصيات جديدة وملابس جديدة كلما تقدمت فى اللعبة.

بما تتميز لعبة فول جايز :Run Guys عن أى ألعاب أخرى؟ إنها الفوضى الكاملة، جولات خروج المغلوب اللا نهائية، وعشرات اللاعبين الذين يتساقطون حولك فى كل مكان فى محاولة يائسة لتفادى العدائين المتفجرين وقطع الخردة الطائرة.

تحديات ودية؟ لا! تحديات أسطورية على الحلبة؟ بالطبع! لا نعدك أنك لن تكون محاطاً بحيوانات وحيد القرن المميتة أو لاعبى الساموراى غريبى الأطوار الذين يركضون بجانبك ويحاولون تفجيرك. لا تفكر فى المنطق وراء ذلك، فلا أحد يعرف! فقط قم بتحميل اللعبة الآن!

 

ما الذى تنتظره؟ قم بتحميل لعبة فال غايز :Run Guys وانضم لعشرات اللاعبين الآخرين المجانين وابدأ بتسديد اللكمات حالا! هيا! توقف عن القراءة وقم بالتحميل الآن! .

صور المقال

التحديثات الجديدة

– Reduced the run cost
– Fixed errors in PVP levels
– Fixed counter values in PVP mode
– Fixed interface glitch when turning the phone

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *