MOD

Two Dots مهكره

v7.50.3 Mod (Free shopping)
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.0/5 التقييم: 1,053,808
التاريخ
Sep 21, 2023
تطوير
PlayDots
الـحـجـم
350M
نسخة الإصدار
v7.50.3 Mod (Free shopping)
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Two Dots (Unlimited Lives) مهكرة للاندرويد مجانا عبر متجر بلاي ، لنظام Android عبارة عن لعبة آركيد منطقية تواصل تقاليد الجزء الأول. يقدم هذا اللغز للاعبين رحلة مثيرة ، حيث ستوصل نفس النقاط بأرقام مختلفة. ومن المثير للاهتمام أن اللعبة تحتوي على قصة ، وهو أمر نادر بالنسبة لمثل هذا المحتوى. جنبا إلى جنب مع الشخصيات ، ستزور أجزاء أخرى من الأرض ، بدءًا من التندرا وتنتهي بقاع البحر.

وهكذا ، فإن جوهر طريقة اللعب هو العثور على نفس النقاط في الميدان. سيكون من المفيد أن تضع إصبعك عليها لرسم العدد المطلوب من الخطوط – ثم تختفي من الحقل ، ولديك عدد معين من النقاط. تم تحديد المواقع القليلة الأولى بشكل صريح للتعرف على قواعد اللعبة ، لأنها بسيطة نسبيًا. ومع ذلك ، كلما دخلت المغامرة ، زادت صعوبة إكمال المستوى. والشيء هو أنه سيكون لديك عدد محدود من الحركات لجمع النقاط.

أثناء السفر حول العالم ، تحتاج إلى حل العديد من الأسرار والذهاب عبر أكثر من مائة وثلاثين موقعًا. عند الحديث عن التصميم ، فعل المطورون كل شيء بأسلوب أنيق وبسيط ، وتم تصميم كل مستوى بأدق التفاصيل. سوف تحتاج إلى التفكير بضع خطوات للأمام ؛ خلاف ذلك ، سوف تتخلف باستمرار عن منافسيك. ساعد إميلي وجاك في رحلتهم ، وحاول فتح كل أسرار اللعبة. استخدم مهارات فريدة للتعامل مع الصعوبات واستكشاف هذا العالم الرائع.

نظرًا لأن اللعبة تحتوي على عدد محدود من الحركات والمشتريات الداخلية ، فقد تواجه صعوبات محددة أثناء المرور. نقترح عليك تنزيل الإصدار المخترق من غش Two Dots على Android لتبسيط بعض العمليات. مع الحياة والتحركات اللانهائية ، ستحقق نتائج عالية بسرعة وتتصدر جدول التصنيف.

ميزات Two Dots Mod APK:

  1. مواقع تصميم جميلة
  2. هناك قصة
  3. أكثر من مائة مستوى لعبة متفاوتة الصعوبة ؛
  4. سرعة لعبة قابلة للتعديل
  5. التنقل البسيط.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

تم اكتشاف مستويات جديدة بشكل لذيذ في الكوكب المحير!

مع وجود 4225 مستوى للاستكشاف، لم يكن السفر إلى الفضاء بهذه الروعة من قبل!

ثم أظهر لأصدقائك الفضائيين الجدد كيفية الاحتفال في حدث Summer Shindig SCAVENGER HUNT REWIND!

فيديو

التاجات