تحميل لعبة Trooper Shooter مهكرة

2.9.4 Dumb Enemy/Enemies is not Shoot
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 10,103
التاريخ
Dec 14, 2022
تطوير
Azur Interactive Games Limited
الـحـجـم
82M
نسخة الإصدار
2.9.4 Dumb Enemy/Enemies is not Shoot
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Trooper Shooter مهكرة للاندرويد ، تقدم لعبة Trooper Shooter للاعبين عالمًا غير محدود من الرماية عالية السرعة جنبًا إلى جنب مع فريق منقطع النظير من الجنود.

بمجرد أن تطأ قدمك Trooper Shooter ، ستتاح لك الفرصة للاستمتاع بنظام الخرائط الكامل. يفتح لك هذا المكان عالمًا تنافسيًا يضم مئات اللاعبين المختلفين والموهوبين من جميع أنحاء العالم. لا تتوقف عند هذا الحد ، إذا كنت تشعر بالملل بشكل لا يصدق من الألعاب التقليدية المستوحاة من CSGO و PUGB ، فما الذي تنتظره دون المجيء إلينا؟ يُعرف هذا العالم بإمبراطورية الرماة الأسطوريين. يُعرف هذا المكان بأنه أحد أكثر الألعاب التي تستحق التجربة بسرعة عالية لاستكشافها مع أصدقائك.

مفاجأة مع نظام الأحرف المتنوعة

عندما تقرر اختيارنا ، فلن تشعر بخيبة أمل من نظام الشخصيات المتنوع. كل شخصية لها مواهب فريدة لا تختلط مع أي شخص آخر. هذا سيجعلك حريصًا جدًا على اختيار الشخصية التي تناسب شخصيتك. هذا المطلب لتكون قادرًا على الأداء الجيد ، يجب أن تمتلك الكثير من الخبرة في المعارك. ومع ذلك ، فإن هذه اللعبة مجانية تمامًا للاعبين لاستكشافها واختيارها.

لعب الأدوار في قاتل خاص

بالإشارة إلى نظام الشخصيات في Trooper Shooter ، لا يسعنا إلا أن نذكر ظهور القتلة. من المعروف أنهم القتلة النهائيون. أي شخص يأتي إلى هنا سيرغب في امتلاكه. عدم التوقف عند هذا الحد ، يتمتع اللاعبون أيضًا بفرصة قهر الكشافة. إنهم أشجع الكشافة الذين يمنحون اللاعبين الكثير من التجارب المثيرة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن رماة SWAT أو القناصة ليسوا أيضًا اختيارات سيئة.

مواجهة التحديات في الأوضاع

لا تتوقف عند هذا الحد ، فبالإضافة إلى نظام الشخصيات الذي يمنحك العديد من الخيارات والمفاجآت ، يمنحك Trooper Shooter أيضًا ثلاثة أوضاع معركة أخرى. كل وضع ينتظر بفارغ الصبر مشاركة اللاعبين أنفسهم. على وجه الخصوص ، هناك العديد من المكافآت الموجودة وكذلك التحديات التي لا تتداخل ، وهذا هو ما يدفع اللاعبين إلى اتخاذ قرارات صعبة.

نمط الحياة والموت غير جذاب.

بادئ ذي بدء ، يرحب بك Trooper Shooter بوضع الحياة والموت. القواعد في هذا الوضع محددة بوضوح وسهلة الفهم بحيث يمكنك بسهولة الفوز بالجزء. على وجه التحديد ، إذا هزمت العديد من الأعداء ، فستحصل على أقصى استفادة. في نفس الوقت ، إلى جانب تخفيض عدد الأعداء ، يمكنك أيضًا الاستيلاء على المزيد من القنابل اليدوية. لذلك ، فإن أحد معايير التقييم هو عدد القنابل اليدوية التي تم جمعها.

وضع الهيمنة هائج

بالإضافة إلى ذلك ، ينتظر وضع الهيمنة بفارغ الصبر الفتح من ملايين اللاعبين. باستخدام هذا الوضع ، سيُسمح لك بالاحتفاظ بأهم الحقوق في منطقة الحرب. إذا كان لديك العديد من المواقع الرئيسية ، فستحصل على أعلى الدرجات في هذا الوضع. إلى جانب ذلك ، نقدم لك أيضًا وضع اللصوص. بمعنى آخر ، الإجراءات في هذا الوضع هي سرقة الأموال التي يتم نقلها على شاحنة النقل.

الحرية في تشكيل جيشك الخاص بسرعة

عندما تنضم إلى Trooper Shooter ، تتاح للاعبين الفرصة لبناء جيشهم الخاص. على وجه التحديد ، لديك الحق في استدعاء المحاربين الفريدين لإنشاء جيش فريد من نوعه. كلها جاهزة للمعارك بالأسلحة النارية حتى 5 أعضاء. إذا تمكنت من الفوز في هذه المعارك ، فستكون فرصك في ربح العملات أكثر سهولة من أي وقت مضى. بفضل العملات التي تكسبها ، لا يمكنك التوقف عند هذا الحد ؛ يمكنك تحسين الأسلحة والمعدات.

تُشبه الأبراج الدائرية لأفلام الرعب

أخيرًا ، نظام الخرائط المتنوع والمثير هو ما يجذب اللاعبين للالتقاء هنا. يُعرف هذا المكان باسم عالم الخصوم المباشرين غير المحدودين. تم تصميم كل هذه الخرائط بشكل رائع لتوفر لك مجموعة متنوعة من التجارب. على وجه التحديد ، فإن ظهور الجحيم المظلمة مخيف للغاية ورعب. هناك أيضا مظهر الشوارع الضيقة.

بعض الملامح Trooper Shooter مهكرة للاندرويد

  • تضيع في عالم الرماة الأسطوريين في معارك غير محدودة عبر الإنترنت.
  • يختلف نظام الشخصيات من القتلة إلى الكشافة أو حتى أبطال القناصة القتاليين المثيرين للإعجاب.
  • تحدى مهاراتك في الرماية في الحروب مع ما يصل إلى 5 خصوم آخرين أو باستخدام الذكاء الاصطناعي الذكي.
  • حرية أن تبني لنفسك فريقًا ممتازًا من الجنود لتتمكن من اكتساب زمام المبادرة في المعارك.
  • انغمس في الأبراج المحصنة المليئة بالرعب مع العديد من الميزات القاتمة والشوارع الضيقة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Update 2.9.3:

- Bug fixes

- Minor UI changes

MOD APK Trooper Shooter info:

1. Dumb Enemy

2. Enemies is not Shoot.

 

فيديو