تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 80,723
التاريخ
Feb 27, 2024
تطوير
etermax
الـحـجـم
112M
نسخة الإصدار
3.253.2 (Full Paid)
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

متجر العاب اندرويد معدلة تحميل لعبة Trivia Crack Premium مهكره للاندرويد اخر اصدار Premium مجاناً. دائمًا ما تكون معقدة لأنها ليست مميزة عن ألعاب الرد على الأسئلة الرياضية القديمة نفسها. ومع ذلك ، لم يعد يطرح عليك الآن أسئلة خادعة مثل الألعاب المختلفة ، وبدلاً من ذلك ، سوف يطرح عليك كل استعلام حقيقي مشابه لكل نوع من أنواع الانضباط الخاصة. لذلك ، فإن القضية الأساسية التي تريد القيام بها في هذه الرياضة هي اختيار أي تخصص تريده ، ثم البحث في الذاكرة ، أو استخدام حكمك لاكتشاف الحل الأمثل.

تحدى عقلك

مثل سابقتها، صدر هذا الخليفة أيضا من نصف طن من الألغاز الصعبة. من هو مؤلف قصيدة “النار والجليد”؟ اللاعبين Cornhold رمي ما لتسجيل نقاط؟ مع الألغاز التي تغطي ستة مجالات واسعة – الفن والتاريخ، والعلوم، والرياضة، والجغرافيا، والترفيه – هناك دائما ما يكفي للجميع.

في كل مواجهة مع لاعب واحد أو عندما يواجه على الانترنت، تحتاج فقط إلى اضغط مرة واحدة لفتح التحديات الجديدة. النمط الكلاسيكي أبطأ. في لاعب متعدد الكلاسيكية خاتمة، أول لاعب لكسر كل انتصارات ميدانية. ووضع برج المبارزة هو سباق للحصول عن العديد من الإجابات الصحيحة ممكن. أو يمكن أن تقوم به وحدها في قسم اليومية التحديات والفوز بالجائزة عندما التخمين لغز التوالي بشكل صحيح. بعد الإجابة على كل سؤال في وضع كلاسيكي، يمكنك تقييم ما إذا كان السؤال هو متعة أو مملة.

احصل على شخصيات مضحكة

الجوائز هي التيجان التي يمكنك استخدامها لجمع الشخصيات ، مثل Iced Tina وصديقتها PopBot من المستقبل. على الرغم من أنها تستخدم في الغالب للزينة ، إلا أن هذه الشخصيات اللطيفة تمنحك مزيدًا من الأسباب لتغمر نفسك في هذا العالم المليء بالمعرفة المذهلة. وإذا كنت تعرف أن مؤلف كتاب “النار والجليد” هو روبرت فروست ، فهذا هو عالمك حقًا.

تحدى العائلة والأصدقاء

عند الاتصال بالإنترنت ، يمكنك دعوة الأصدقاء والعائلة إلى مباراة لمعرفة من يمكنه الإجابة على المزيد من الألغاز. هذا نشاط ممتع في عطلة نهاية الأسبوع ، حيث اجتمع الجميع معًا وحل اللغز معًا. Trivia Crack 2 هي لعبة رائعة ومناسبة لجميع الأعمار حتى يتمكن الجميع من الانضمام إليها. يمكن للوالدين استخدام هذه اللعبة لتعليم أطفالهم دروسًا مفيدة.

تدعم اللعبة العديد من اللغات

هل أنت قلق من أن حاجز اللغة يجعل من الصعب على قراءة وفهم لغز Trivia Crack Premium في؟ لا تقلق. هذه اللعبة يدعم أكثر من 20 لغة شعبية في جميع أنحاء العالم وتعمل باستمرار بتحديث لغات أخرى لتحقيق أقصى قدر من اللاعبين الدعم. يمكنك أن تجد وتغيير اللغة في الإعداد.

رسومات جديدة كاملة

عندما لعب Trivia Crack Premium وسوف تستمتع الصور الجميلة وبيئات ذات الألوان الزاهية، وأكثر حيوية من أي وقت مضى. تم ترقية رسومات اللعبة كثيرا بالمقارنة مع سابقتها، مما يتيح لك تجربة أكثر من المدهش. طوال المباراة، وهناك الكثير من الأغاني مضحك.

تحميل Trivia Crack Premium مهكرة

الجواب نعم”. التوافه الكراك 2 ليس فقط لعبة اللغز، ولكنه أيضا قناة لتقديم العلم النافع عن كل شيء حول الحياة اليومية. اللعبة هو إعطائي الكثير من المعلومات عن الرياضة وكذلك العلوم والتاريخ والأشياء التي أعتقد لن نعرف أبدا. هل أنت مستعد لتحدي دماغك؟ تحميل اللعبة من خلال الروابط أدناه هذه المادة.

تحميل Trivia Crack Premium 2

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

◉ User interface improvements

◉ Bug fixes

MOD Trivia Crack info:

Premium/No Ads

فيديو