MOD

تحميل لعبة Top War مهكرة من ميديا فاير

v1.446.1 MOD APK (Unlimited Money and Gems)
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.1/5 التقييم: 352,988
التاريخ
Mar 30, 2024
تطوير
Topwar Studio
الـحـجـم
900M
نسخة الإصدار
v1.446.1 MOD APK (Unlimited Money and Gems)
متطلبات التشغيل
4.2 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Top War مهكرة من ميديا فاير اخر تحديث للاندرويد لعبة Top War: Battle Game Mod Apk (عدد غير محدود من الأحجار الكريمة / العملات المعدنية) للأندرويد هي اللعبة الأكثر إثارة للاهتمام للناس. الناس يحبونها كثيرا  إليك تطبيق Android Mod Apk الذي يعمل مع أكثر ألعاب APK روعة للأشخاص.

اللعبة متوفرة على هذا الموقع.  قم بتنزيل APK Top War: Battle Game Mod Apk For Android Game اليوم واستمتع به.  هنا تعمل بسرعة.  هناك المزيد من الألعاب المليئة بالإثارة المتوفرة على هذا الموقع وهي ألعاب بها جميع ملفات Mod APK.

القائد ، الفيلق المظلم قادم!

حرب مستمرة ، وانتشار اللاجئون عبر الأرض ، وعالم جائع الأمل. من سيحررنا؟ كن القائد الأقوى والقائد الشجاع في النضال ضد الفيلق ، جنبًا إلى جنب مع رابطة الحرية!

ادمج لترقية قوتك سواء كانت مباني أو مهارات أو وحدات ، إذا كان بإمكانك دمجها ، يمكنك ترقيتها! Top War هي لعبة إستراتيجية مبتكرة تتميز بالدمج لترقية اللعب ، ولا مزيد من فترات انتظار الترقية الطويلة ، فقط قم بدمج اثنين معًا وستنتهي الترقية على الفور!

قم بتجنيد الأبطال الأسطوريين لقيادة القوات البرية والبحرية والجوية للدفاع والهجوم! قم بترقية الأبطال والقوات بمهارات ومعدات فريدة لقيادة الجيوش الثلاثة لتصبح خلودًا!

تسمح لك خيارات الفصل المختلفة باللعب بالطريقة التي تريدها! كن محاربًا في ساحة المعركة بشخصية Combat Elite ، أو لاعب دعم محترف كميكانيكي؟ يمكن للاعبين التخصص بشكل كامل مع وجود Tactical Master و Grand Marshal و Legendary Craftsman و Great Scientist للاختيار من بينها.

هؤلاء الطغاة يحكمون العالم!

انضم وقم ببناء تحالف قوي مع لاعبين آخرين جنبًا إلى جنب مع مجموعات ذكية من الفئات التي من المؤكد أنها ستؤدي إلى النصر! ابدأ في جزيرة مهجورة قاحلة وقم ببناء قاعدة مثالية لتدريب جيوشك وتحسين قوتك وتحرير الأرض.

القوة لا تأتي من القوات فقط ، وهذا شيء جيد! قم بإنشاء جزيرة أنيقة ورائعة مع مجموعة متنوعة من المباني والديكورات تحت تصرفك. تعال واظهر أسلوبك الفريد.

قاتل عبر الإنترنت مع لاعبين من جميع أنحاء العالم في مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب مثل ؛ حروب الخادم ضد الخادم ، الوحوش البرية ، الروبوتات الحربية ، المواجهات الأسبوعية في عرش العرش أثناء تجربة المعارك الحقيقية مع تحالفك.

حارب من أجل المجد ، حرر المظلومين وسيطر على أعدائك! معركة 8 خوادم مكثفة من أجل الأرض الخالدة مع معارك عبر الخوادم للسيطرة على الخريطة. بعد فترة طويلة من التحضير والتطوير ، شق طريقك إلى الأرض الخالدة.

تجربة لعب جديدة واسعة النطاق عبر الخوادم مع معارك لا تصدق ومفاوضات دقيقة. قهر العالم واجمع أصدقاء تحالفك للذهاب وكشف النقاب عن سر الأرض الخالدة! ”

يمكنك تحميل لعبة Top War: Battle Game لـ Android مهكرة Mod الآن من متجر بلاي للاندرويد.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Patch Notes
[NEW] New base decor (effect) - Three-star Rank
[Optimization] Increased the speed of getting Individual Points (daily) by building Alliance infrastructures
[Optimization] Optimized the display of the "debuff" effect - related heroes: Teresa, Bell and Rockfield
[Optimization] Added War Fever to SVS battle stage - CD for shield opening