MOD

تحميل لعبة The Walking Dead mod مهكرة

MOD APK (Menu/God mode, onehit) 5.14.0
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 281,595
التاريخ
Jan 8, 2024
تطوير
Galaxy Play Technology Limited
الـحـجـم
900MB
نسخة الإصدار
MOD APK (Menu/God mode, onehit) 5.14.0
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة the talking dead: survivors مهكرة للاندرويد مجانا ، تأخذك لعبة The Walking Dead: Survivors إلى عالم مليء بالفوضى ، حيث يمكن للأقوياء فقط البقاء على قيد الحياة. الجياع يهاجمون البلدة الصغيرة. حتى أوندد يتربصون. هذه المعركة ليست من أجل الضعفاء ، لذلك عليك أن تلتقط سلاحك وتقاتلهم جميعًا. ماذا ستفعل في هذا العالم وتنزل وتجرب هذه اللعبة لتشعر بالقسوة في عالم الفوضى؟

MOD APK (Menu/God mode, onehit) 5.14.0

اربح بكلتا المهارات والاستراتيجية

للفوز في The Walking Dead: Survivors ، يجب أن يكون لديك عاملين أساسيين ، وهما القدرة على القتال بمهارة ، إلى جانب التكتيكات المعقولة في كل مباراة. كان من بين الأعداء بشر متعطشون للدماء و أوندد مروّعون ؛ على الرغم من عدم امتلاكهم مهارات قتالية خاصة ، إلا أن أعدادهم كانت كبيرة جدًا. في عملية تدميرها ، لا يجب أن تكون دقيقًا فحسب ، بل يجب أن تكون سريعًا أيضًا. استخدم مسدسًا عند الهجوم من مسافة بعيدة أو باستخدام سكين أو فأس في حالة القتال القريب.

ومع ذلك ، في بعض الأحيان يهاجمك العدو بشكل لا يمكن السيطرة عليه ، على الرغم من أنك دافعت بكل قوتك. هذا هو الوقت الذي تحتاج فيه إلى استخدام ذكائك للتوصل إلى استراتيجية معقولة. يمكنك أن تكون مرنًا لمواصلة القتال والفوز وتصبح الهيمنة على تلك الأرض. أو اختر تحالفًا مع الأشخاص المحيطين بك لحماية مدينتك معًا. اعتمد على الموقف لاتخاذ القرار الذي يصب في مصلحتك.

قم ببناء أفضل قاعدة ممكنة

كلما كانت القاعدة التي تبنيها أقوى وأكثر حكمة ، سيكون دفاعك أسهل. المباني المتاحة مثل الأسوار والفخاخ الحادة وأنظمة المدافع البعيدة وما إلى ذلك … ستدمر معظم الأعداء حتى قبل أن يقتربوا من بلدتك. يمكنك أيضًا ترقية هذه الدفاعات لجعلها أقوى وأصعب في التدمير. The Walking Dead: يمنحك Survivors الكثير من الدفاعات المختلفة للاختيار من بينها.

بالإضافة إلى نظام الدفاع ، منتجي المواد الغذائية ، منازل الجنود ، الترسانات ، إلخ … تحتاج القاعدة أيضًا إلى البناء والتحديث بشكل مستمر. سيساعدك هذا على إنتاج ما يكفي من الطعام بالإضافة إلى شراء المزيد من الجنود المتميزين لمعركتك. كلما ارتفع المستوى الأساسي ، زادت احتمالية تزويدك بالجنود بقدرات قتالية وظيفية. ومع ذلك ، فإن عدد الجنود محدود في كل بلدة ، لذا كن حذرًا في استخدامك.

تعظيم المساحة الخاصة بك

سيتم تزويد كل لاعب بمنطقة معينة ؛ بالإضافة إلى بناء قاعدة قتال ، يمكنك أيضًا استغلال المزيد من العناصر في هذه المنطقة. يمكنك توسيع الأرض لبناء المزيد من القواعد أو التركيز على استغلال الموارد مثل الذهب ، والخشب ، واللحوم ، إلخ … لتحسين جودة الثكنات. ألق نظرة فاحصة على العشائر المحيطة لتخطيط أفضل دفاع.

تستحق الرسومات الحد الأقصى من النقاط

أؤكد لك أن The Walking Dead: Survivors ستجلب لك لحظات من الرضا الكبير. لا تحتوي رسومات اللعبة حقًا على نقطة نقد واحدة. تخلق الصور الموجودة في القاعدة إحساسًا بالإثارة وتدفعك لزيادة سرعة اللعب. تتطور في صور الأعداء شعور بالرعب ، مما يجعلك تشعر أحيانًا بالاشمئزاز أو الخوف. الأصوات التي تحدث في المعارك تجلب الإثارة والدراما ، مما يدفع إيقاع اللعبة إلى أقصى الحدود.

دلائل الميزات

  • لدينا خريطة منطقة ضخمة مليئة بالوجهات الرئيسية والشخصيات والأشياء والموارد لاستكشافها. التعرف على بيئتك أمر بالغ الأهمية للبقاء على قيد الحياة. اكتشف الهياكل المهمة على الخريطة وحارب من أجل السيطرة.
  • لا داعي للقلق بشأن المشاة. في The Walking Dead: Survivors ، ستقابل لاعبين من جميع أنحاء العالم. أنت تختار أصدقاءك وأعدائك. لا تثق بأي شخص فقط! قم ببناء هياكل العشيرة لتوسيع أراضيك والاستعداد للحرب ضد Negan!
  • تتعرض مدينتك للتهديد باستمرار من قبل المشاة ، والأمر متروك لك للدفاع عنها. قم ببناء الهياكل ووضع الحواجز وتجنيد ناجين إضافيين واستخدم مواهبهم الخاصة لإبعاد المشاة.
  • في The Walking Dead: Survivors ، كل خيار مهم. هل ستبني تحصيناتك وتحالفاتك أم تبني جيشا وتغزو المنطقة؟
  • The Walking Dead Survivors من Skybound Entertainment هي لعبة مرخصة رسميًا تعتمد على المسلسل الهزلي. في The Walking Dead: Survivors ، يمكنك تجنيد Rick و Michonne و Negan و Glenn وآخرين.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

تحميل العاب مهكرة ذات صلة :

لعبة The Walking Zombie 2: Zombie shooter – مهكرة

لعبة Zombie Age 3 – مهكرة الاصدار الثالث

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Optimize the Chat system
- Adjust the time of some events

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *