MOD

تحميل لعبة The Muscle Hustle مهكره

2.3.5916 Dumb Enemy, 1 Hit Kill
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 21,462
التاريخ
Aug 11, 2023
تطوير
Dandio Games
الـحـجـم
167.97 MB
نسخة الإصدار
2.3.5916 Dumb Enemy, 1 Hit Kill
متطلبات التشغيل
5.1
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة The Muscle Hustle v2.3.5916 MOD APK (Dumb Enemy, 1 Hit Kill) اخر تحديث للاندرويد ، هو المكان المناسب لك لإظهار قوتك الهائلة من خلال لعبة المصارعة. مهمتك هي هزيمة كل خصومك للفوز.

ستحاكي اللعبة مساحة لعب مليئة بالميزات الجذابة لتختبرها بحرية ، لذا يمكنك الآن بدء مهمتك عند التقدم إلى المباريات المثيرة. إلى جانب ذلك ، ستوفر لك اللعبة سلسلة من الأبطال الخارقين التي تحتوي على قوة كبيرة حتى تتمكن من التدريب وتعديل كل شيء حسب رغبتك ثم مواجهة الأعداء. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج إلى بناء فريق قوي لتكون قادرًا على جمع الطاقة وتدمير جميع الخصوم.

جمع الأبطال الخارقين الخاص بك وإنشاء أقوى فريق

سوف يأخذك Muscle Hustle إلى أن تصبح أفضل مصارع من خلال مستويات مليئة بالتحديات والفخاخ لتتغلب عليها. كل ما عليك القيام به هو القتال لترقية كل شيء عند المشاركة في هذه اللعبة وإظهار مهاراتك لتكون قادرًا على محاربة لاعبين آخرين. مهمتك هي استخدام عمليات بسيطة للتحكم في شخصيتك واتباع المتطلبات التي تقدمها اللعبة.

إلى جانب ذلك ، سيحتاج اللاعبون إلى بناء فرقهم الأكثر فاعلية للحصول على المزيد من الموارد القتالية. ستزودك اللعبة بسلسلة من الأبطال الخارقين بوظائف وسلطات كاملة لتتمكن من المشاركة في جميع الساحات الشرسة. شيء خاص آخر هو أنك إذا كنت من كبار المعجبين بأسماء مشهورة مثل Beyblade و Wrestle Mania و WWE ، فمن المؤكد أن هذه لعبة تحتوي على جميع المتطلبات التي تريدها.

اختر التكتيكات الذكية بالإضافة إلى طريقة اللعب الجذابة

تم تصميم اللعبة بطريقة لعب جذابة بأسلوب الحركة مصحوبة بطريقة لعب بسيطة ولكنها ليست مملة ، حتى تتمكن من تعلم كل شيء وبدء معارك مثيرة. ستواجه سلسلة من التحديات الخطيرة ، لذا قم بتجميع فريقك وإعادة ترتيب كل شيء لتجنب أي مشكلة وكن دائمًا على استعداد لمواجهة العقبات على الجانب.

التحكم سهل للغاية ، لذلك تحتاج فقط إلى الجمع بين الحركات الذكية وإنشاء أقوى الهجمات للتعامل مع العدو. سيحتاج اللاعبون إلى تدريب فرقهم من خلال إدارة كل شيء عنهم للبقاء على اطلاع وتدريب أبطالهم ليصبحوا أساطير المعركة. بالإضافة إلى ذلك ، تتطلب منك اللعبة أيضًا ممارسة مهاراتك لإنشاء تكتيكات ذكية في الساحة.

مجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة مع تحديات مختلفة

ستمنحك Muscle Hustle سلسلة من أوضاع اللعب المختلفة التي تتراوح من السهل إلى الصعب بالنسبة لك لتحدي نفسك وإتقان مهاراتك الأساسية عند التعرض لأجواء القتال الكاملة. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تحتاج إلى خوض التحديات والفخاخ أثناء الرحلة بشخصيتك ، لذلك تحتاج إلى الجمع بين العديد من التكتيكات المختلفة لإكمال المهمة في كل مستوى. إلى جانب ذلك ، يتعلم اللاعبون أيضًا المزيد حول الميزات الجديدة أثناء تقدمهم إلى المستويات التالية وأداء وظائفهم. الشيء المثير الآخر هو أنه يُسمح لك باستخدام مهاراتك لخلق أقوى طاقة والتغلب على الخصم.

قاتل مع لاعبين آخرين واربح

تحتاج إلى الفوز بسرعة على الأعداء الخطرين لأخذ زمام المبادرة في جميع المجالات والتغلب على التحديات التي ليست سهلة. إلى جانب ذلك ، ستكون قادرًا على مواجهة لاعبين آخرين مباشرة في هذه الساحة المميتة للعثور على الأقوى والتلاعب بجميع التصنيفات. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تتم ترقيتك وتكتسب المزيد من الخبرة عند الاحتكاك بلحظات مثيرة ورائعة في المصارعة لإظهار مهاراتك الكاملة. بالإضافة إلى ذلك ، ستجلب لك اللعبة العديد من الأحداث الجديدة لزيادة إثارة التجربة وتحدي كل خصم في كل مباراة.

دلائل الميزات

  • مغامرة في مساحة لعب فريدة أثناء إكمال مهام اللعبة ، ويحتاج اللاعبون إلى إظهار مهاراتهم عند المشاركة في ساحة المصارعة القاسية.
  • طور فريقك من المصارعين وأنت تجمع بين الأبطال الخارقين لإنشاء تشكيلة كاملة والقتال في المستويات الأولى ؛ سوف تحتاج إلى التحكم في شخصيتك للتحرك ومكافحة المناورات.
  • تستخدم اللعبة طريقة لعب مثيرة وفريدة من نوعها بالإضافة إلى ميزات مثيرة لتوفر لك تجربة مثالية ؛ بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج أيضًا إلى استخدام التكتيكات للتغلب على التحديات.
  • ستمنحك اللعبة تحديًا كبيرًا من خلال سلسلة من أوضاع اللعبة التي يتم تحديثها باستمرار ، لذلك ستحتاج إلى تنفيذ أكثر الهجمات خطورة للفوز.
  • جرب الكثير من الميزات الجديدة عند المشاركة في المستويات التالية ، بالإضافة إلى أنه يمكنك قيادة لوحة المتصدرين عندما تأخذ زمام المبادرة لمواجهة التحديات والتغلب على أهداف جديدة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

• Bug fixes and minor improvements

MOD info:

MENU MOD

Damage multiplier

God Mode

فيديو