MOD

تحميل لعبة Muscle Rush مهكرة

v1.2.7 MOD APK (عملات غير محدودة ، غير مقفلة ، سرعة)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 34,093
التاريخ
Jul 15, 2023
تطوير
SayGames
الـحـجـم
73M
نسخة الإصدار
v1.2.7 MOD APK (عملات غير محدودة ، غير مقفلة ، سرعة)
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Muscle Rush – Smash Running Game احصل على تحسينات ، وكن صارمًا ، وتباهي بأشياءك وأنت تجري في دورات تدريبية مليئة بالعقبات! تحطيم الحواجز ، وضرب الأشرار جانبًا ، واحصل على جميع مشروبات الطاقة والبطاريات التي يمكنك استخدامها ، واستعد للقصف على شاشتك في معارك زعماء مصارعة الأذرع المثيرة لهزيمة مجموعة من المتنمرين المرتبطين بالعضلات.

هل لديك ما يلزم لتصبح أفضل عداء في لعبة MUSCLE RUSH؟ انطلق بسرعة ودور وحطم طريقك عبر الخشب والزجاج والطوب والمعدن والمزيد في سعيكم للحصول على الانتفاخ! آمل أنك لم تفوت يوم الساق ، بيبسكويك!

استمر في العمل

  1. التوتر الديناميكي الحقيقي! طريقة لعب سريعة وشرسة مع مجموعة متنوعة لا نهائية من دورات العوائق لتشق طريقك من خلالها. راقب نمو عضلاتك كلما زادت قوتك!
  2. المكافآت أكبر مقابل كل عقبة تمر بها ، لكن كل منها يستنزف قوتك أيضًا. للوصول إلى النهاية ، لن تكون القوة الغاشمة كافية – ستحتاج إلى القليل من الإستراتيجية أيضًا! أظهر أن لديك العقول لتتناسب مع قوتك!
  3. قم بترقية عضلاتك بأطنان من جلود ممتعة! اجمع مجموعة كبيرة من الشخصيات الغريبة أثناء تقدمك عبر المستويات ، من الرجال الأقوياء التقليديين إلى الصالة الرياضية والرياضيين والمصارعين والأبطال الخارقين والمزيد. قم بتخصيص عضلاتك لتحقيق أقصى قدر من القوة!
  4. تحطيم العوائق الصحيحة وجمع المفاتيح لكسب النقود ، ثم قم بترقية لكمتك لتضمن أن لديك القوة للتغلب على المتنمرين والقضبان الذهبية وحتى الأبواب المعدنية الصلبة.
  5. واجه في مصارعة الذراع الملحمية معارك رئيسه لوضع العضلة ذات الرأسين على المحك. هل سبق لك أن ذهبت إلى أخمص القدمين مع كائن فضائي برتقالي أو جدة ممزقة؟ في MUSCLE RUSH ، يمكنك ذلك!
  6. تأكد من أنك ممزق حقًا عند انتهاء التمرين ، وأنهِ مسار العوائق عن طريق شق طريقك عبر سلسلة نهائية من الجدران المبنية من الطوب – كلما تقدمت أكثر ، زادت مكافآتك وحركات الرقص الاحتفالية الخاصة بك. رقصة البريك والرقص على قمة الحطام!
  7. بناء الأجسام لم يكن أبدا هذا القدر من المرح! إن رسومات هذه اللعبة ذات الألوان الجميلة والمؤثرات الصوتية المُرضية للغاية تعني أنه في هذا التمرين لن يكون هناك أي ألم لتحقيق الكثير من المكاسب.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Bug fixes.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *