MOD

تحميل لعبة Sand Balls مهكرة

v2.3.29 MOD APK (أموال غير محدودة)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.8/5 التقييم: 30,333
التاريخ
Jul 15, 2023
تطوير
SayGames
الـحـجـم
140M
نسخة الإصدار
v2.3.29 MOD APK (أموال غير محدودة)
متطلبات التشغيل
4.4 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Sand Balls – Puzzle مهكرة بأخر اصدار قبض على الكرة! استدر لليمين ، الآن قليلاً إلى اليسار ، ثم لليمين مرة أخرى ، بدلاً من إخلاء مساحة أكبر حتى تتمكن الكرة من التحرك ، وأخيراً … نعم! إمسكها!

لعبة تتطلب من اللاعبين أن يكونوا دقيقين ومهاريين في كل خطوة. لعبة Sand Balls – Puzzle Game هي لعبة كرة رملية مصممة حديثًا للغاية ، خاصة أن اللعبة بها الكثير من المهام والأهداف التي يمكن للاعبين الاستمتاع بها. تأتي الكرات بألوان مختلفة نابضة بالحياة وهي مثالية للاسترخاء وتمضية الوقت. على الرغم من أنه يحتوي على رسومات ملونة ومفصلة ، إلا أن التطبيق خفيف للغاية ولا يشغل سوى مساحة صغيرة على الجهاز.

ألعاب مناسبة للجميع

هذه لعبة ذات طريقة لعب مباشرة ومناسبة لجميع الجماهير. تتمثل مهمة اللاعب في استخدام يديه للتحكم في الكرات للتحرك يسارًا ويمينًا وتشكيل مسار. ستتبع الكرات تعليماتك ، في محاولة لإحضار الكرات إلى وجهتها ؛ تبدو اللعبة بسيطة ، لكنها في الواقع تتطلب من اللاعب القيام بحركات ذكية ؛ إذا وصلت الكرة إلى طريق مسدود ، يفقد اللاعب فرصة الفوز.

كرات مختلفة الألوان

اجمع الكرات ذات الأشكال والألوان المختلفة. شيء واحد بالنسبة لك هو أنه ستكون هناك كرات بمهارات فريدة في العديد من تلك الكرات. تقدم Sand Balls رسومات ثنائية الأبعاد مع العديد من الألوان الجذابة جنبًا إلى جنب مع أصوات حية للغاية عندما تصطدم الكرات ، مما يزيد من متعة اللعبة وجاذبيتها.

تحتوي لعبة Sand Balls على أكثر من 300 مستوى مختلف ، وستزداد صعوبة اللعبة لاحقًا. قم بتحميل الكرات في الشاحنات المتاحة وتجنب العقبات في الطريق ؛ ستنقل هذه الشاحنات كراتك إلى جزر جديدة. يجب على اللاعبين حساب كل حركة بعناية حتى يتمكنوا من التغلب على جميع المستويات.

افتح الجزيرة الجديدة

إلى جانب أداء لعبة دحرجة الكرة في المكان المناسب ، يمكن للاعبين أيضًا استخدام مكافآتهم لشراء معدات ومعدات جديدة لإصلاح وتحسين البنية التحتية في الجزر الجميلة. جميل. تتميز كل جزيرة في اللعبة بلون فريد ، ويمكن للاعبين اللعب والانغماس في مشاهد طبيعية جميلة للغاية. اجمع المفاتيح الذهبية لفتح علب الهدايا بالعديد من المكافآت غير المتوقعة.

تحميل لعبة Sand Balls v2.3.26 MOD APK (أموال غير محدودة)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- New Sand Pass seasons

- Bug fixes and improvements

MOD info:

  • Unlimited Money

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *