تانك هيرو Tank Hero

1.9.2 God Mode/One Hit
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 40,351
التاريخ
Oct 13, 2022
تطوير
Betta Games
الـحـجـم
298.23 MB
نسخة الإصدار
1.9.2 God Mode/One Hit
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب حرب اكشن – مرحبا يا شباب اليوم ، أقدم لكم لعبة تانك هيرو مهكره جديدة وجاهزة لتنزيل Tank Hero – Awesome tank war games v1.9.2 (God Mode/One Hit) تم تحديثها لنظام Android 2022 ، آمل أن تستمتع بها وشاركها مع أصدقائك.

في لعبة Tank Hero Mod APK – بدأ صراع الدبابات ، وتجمع الخصوم. الآن كل ما يمكنك فعله هو الدفاع ضد موجات من الدبابات المتعارضة ، ثم تحديد لحظة للهجوم المضاد.

لعبة تانك ستارز Tank Stars مهكرة

في لعبة تانك هيرو يوجد تشكيلات قوات متعددة

تتحد العديد من مجموعات القوات ولديها مهمة للقضاء على الجيش الممتاز من العالم إلى الأبد. لأن المجموعة الرائعة دائمًا ما تعارض الشر والفظائع وتضع دائمًا سياسات لإنقاذ البلاد. سيقوم اللاعبون بلعب دور شخصية الجيش الجيد ومحاربة كل الوحوش الشريرة ضد الظلام.

سيوفر Tank Hero للاعبين دبابات قتال ومحركات مطورة ممتازة. استمرت الحروب ، وتزايدت الصراعات باستمرار. جيش العدو يحاول استدعاء حلفائنا لمعارضتنا ، وهم لا يستخدمون الحيل الجبانة لتدميرنا وتدميرنا. يواجه جانبنا عيبًا طفيفًا لأن القوة المصاحبة أقل بكثير ، لكن إرادتنا القتالية ممتازة.

ستأخذك Tank Hero إلى معارك دبابات بلا توقف بين جيشي الخير والشر. هذه لعبة حركية فريدة من نوعها مع مجموعة إيقاعية من العناصر الطبيعية والميزات الجديدة. جاذبية اللعبة هذه المرة هي المشاهد النارية ، مع حياة وموت منفصلين ، والأهم من ذلك ، السياق الواضح. سيتم تقديم كل تحد في اللعبة ، وسيقوم اللاعب باستمرار بهذه التحديات لإنقاذ العالم من الخطر.

تعطيك لعبة Tank Hero على دفاع جيد من الهجمات

نحتاج إلى مناقشة استراتيجية المعركة بعناية قبل المشاركة في هذه الحرب لأنها صعبة إذا لم يتم تحديدها بعناية. بدلاً من الهجوم المباشر ، يمكننا الاستعداد بشكل جيد لاستراتيجيات دفاعية ودفاعية للهجوم لفترة أطول. الهدف من مسافة بعيدة لتجنب الأعداء الذين بالكاد يستطيعون تحديد مكاننا. قم بترقية الأسلحة في Tank Hero لتتمكن من محاربتها بسهولة ولا تستغرق وقتًا طويلاً لتدميرها.

يوجد في لعبة Tank Hero ترقيات كثيرة

بالإضافة إلى ترقية الأسلحة ، سيتم أيضًا ترقية الدبابة إلى مستوى جديد ، وهي أيضًا من أكثر الوسائل رعباً لإلحاق الضرر بالعصر. إلى جانب ذلك ، حاول أيضًا تجنيد الجنود ذوي النوايا الحسنة لتوحيد القوات لمهاجمة الأعداء الأشرار. أكثر من 100 من المهارات عالية المستوى ستسمح للاعبين باختيار هزيمة الأعداء الآخرين بسرعة وإحلال السلام في العالم.

دلائل الميزات Tank Hero مهكره

  • الضوابط مباشرة: اسحب للتشغيل ثم حرر للهجوم.
  • قم بزيادة فعالية أسلحتك ومعداتك الأخرى في أي وقت ، وإلا فلن تتمكن من محاربة الأعداء الأكثر قوة.
  • يتوفر لك أكثر من 100 موهبة للاختيار من بينها ، ويمكنك توظيفهم لتعزيز قوتك النارية.
  • المواهب الفريدة: مجموعة من المواهب التي تم اختيارها عشوائياً لتزويدك بدفعة دائمة.
  • أقوى الرؤساء: قهر الرؤساء الأقوياء ، كل منهم أقوى من السابق.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

1. Fix known bugs.

MOD info:

  • MENU MOD
  • One hit kill
  • God mode

فيديو