مارجيكال mergical مهكرة

Mergical - v1.2.114 - Mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 84,773
التاريخ
May 12, 2023
تطوير
Betta Games
الـحـجـم
588M
نسخة الإصدار
Mergical - v1.2.114 - Mod
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

لعبة مارجيكال mergical مهكرة أموال غير محدودة Mergical هي من العاب مسلية مهمتها استكشاف أراض جديدة وتحقيق الازدهار لها. يمكن تشغيل اللعبة بثبات على الأنظمة ذات التكوين المتوسط ​​بحيث يمكن لأي شخص تجربتها. لا يحتوي على الكثير من العوامل التي تقاطع تجربة اللاعب ولا تشغل مساحة كبيرة من الذاكرة.

تمنح الألعاب ذات الرسومات الجميلة اللاعبين تجارب جديدة وتغمرهم في عوالم مسبقة الصنع. سيحفز اللاعبين على الانتقال من مستوى إلى آخر ويجعلهم يحبونهم في النهاية. لذلك يركز المصنعون دائمًا على هذا العامل لإحداث انطباع جيد لدى اللاعبين. يمكن القول أن الرسومات ستكون أحد العوامل التي تساعد اللاعبين على التفكير فيما إذا كانوا يريدون تثبيت لعبتهم أم لا. إذا كنت تبحث عن لعبة للترفيه وتجلب لك عالمًا جميلًا ، فإن لعبة Mergical هي اللعبة التي يجب أن تجربها.

رسومات واقعية وغامضة

في Mergical سيكون لديك أرضك وتعديلها حسب تفضيلاتك. بمعنى آخر ، أنت تقوم بترميمها وإعادة تزيينها لجعلها أكثر جمالًا. الأراضي والشخصيات المصممة بشكل جميل تعطي انطباعًا للاعب. في الوقت نفسه، هذا عامل يجعلهم فضوليين ومتحمسين لاكتشافهم. أي لاعب يريد أن تصبح هذه الأراضي أكثر إشراقًا لإظهار الازدهار.

شيء واحد رائع في هذه اللعبة هو أن هذه الأراضي لا تحتوي دائمًا على عشب أخضر مع نباتات متنامية. أثناء اللعبة ، سترى أيضًا التربة تذبل لتحفيزك على إعادتها إلى وضعها الطبيعي. في الوقت نفسه ، اللعبة مفتوحة فقط للاعبين في الأراضي التي يمتلكونها ، وفي أماكن أخرى ستكون هناك غيوم من الغطاء. هذا يحفز اللاعبين على استكشاف جزر جديدة وتوسيع نطاق سيطرتهم.

طريقة اللعب بسيطة جدا

طريقة اللعب في Mergical واضحة ومباشرة، ويمكن لأي شخص الاقتراب منها بسهولة، ولا تتطلب الكثير من المهارات. ستكون هناك شاشة لعبة حيث ستكون هناك نباتات مؤكدة ومتشابهة. مسؤوليتك هي تجميعهم معًا وتدريبهم على الفور على التحول إلى شكل جديد. ستفعل ذلك باستمرار لتتمكن من إكمال المهمة.

لن تضطر فقط إلى دمج الأشجار على أي حال ؛ يجب عليك تلبية احتياجات هذا المستوى. على وجه التحديد ، سيكون لكل شاشة متطلبات تحديد الموضع ، مثل ضمان الرقم الذي تم إنشاؤه بواسطة بعض الأشجار. يمكن القول أن هذه طريقة للعب تتطلب منك التفكير مليًا لإكمال مهمة شاشة اللعبة. يمكن دمج العناصر الموجودة على الجزيرة عند نقل جزء إلى مكان آخر. يتيح ذلك للاعبين إنشاء أسلوب لعبهم مع إثراء الاستراتيجيات داخل اللعبة أيضًا.

عند الحديث عن مهمة كل شاشة ، يجب على اللاعبين أيضًا الانتباه إلى مستوى تقييم كل شاشة. على وجه التحديد ، تتم الإشارة إلى مستوى الإكمال بثلاث نجوم في كل مرحلة يمكنك رؤيتها قبل البدء. يمكنك النقر عليها لمعرفة متطلبات تحقيق كل نجمة. لذلك ، أثناء اللعبة ، يجب عليك استيفاء جميع الشروط المحددة للحصول على أفضل النتائج.

تحميل لعبة ذات صلة : تحميل لعبة The Witcher Tales مهكرة

زين المنزل كما تريد

يمكنك إكمال تلك المستويات للعثور على العناصر والأشجار التي يمكنك إضافتها إلى المناظر الطبيعية لمنزلك. تظهر هذه العناصر أيضًا معًا وتتداخل ، لذا يمكنك دمجها لإنشاء شيء جديد. ستؤدي الزخرفة وتكمل المستويات بالتوازي. نظرًا لأن هذه الجزيرة في حوزتك ، فسوف تقوم بترتيب الأشياء الموجودة على تلك الأرض كما تريد.

تحميل لعبة ذات صلة : لعبة كلمة السر – مسلية مليئة بالتحدي

يمنح Mergical للاعبين لحظات من الترفيه الخفيف وعالم جميل. ستراقب أرضك وترغب في أن تكون قادرًا على تحسينها. ستواجه العديد من المشاكل أثناء اللعبة ، مثل المناظر الطبيعية الذابلة والرغبة في توسيع نطاق حيازتك نحو المناطق المغطاة بالغيوم. من خلال طريقة اللعب البسيطة ، يمكن لأي لاعب الوصول إليها ، لكن كل مستوى يتطلب تحديًا يجب أن يمر به. لذلك ، ستكون تجربة اللاعب دائمًا متغيرة وممتعة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Version 1.2.42 is out now!
1. We fixed some bugs in order for users to have a better gaming experience!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *