MOD

تحميل لعبة Swordash مهكرة للاندرويد

MOD APK (Menu, Damage/Defense multipliers) v2.0.11
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 3,001
التاريخ
Mar 28, 2024
تطوير
FATTOY
الـحـجـم
120.93 MB
نسخة الإصدار
MOD APK (Menu, Damage/Defense multipliers) v2.0.11
متطلبات التشغيل
يختلف باختلاف الجهاز
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Swordash مهكرة 2024 للاندرويد، هي لعبة لعب الأدوار من منظور شخص ثالث مع ميكانيكا قتالية ديناميكية وتفاعلية كبيرة. ترفع هذه العناصر من تجربة الاختراق والقطع من خلال السماح للاعبين بمحاربة أعداء مختلفين. تحتوي اللعبة على نظام ترقية متطور ومعقد ومجموعة واسعة من التدرجات المميزة ، وكلها مصممة لضمان حصولك على أكبر قدر ممكن من المتعة أثناء اللعب.

قاتل من أجل محتوى قلبك

سيتطور نظام القتال في اللعبة بناءً على تقدمك ، وأثناء اللعب ، ستتمكن من الوصول إلى عدد كبير من القدرات والتقنيات والوظائف الجديدة التي ستتيح لك القتال بقوة أكبر. حقيقة أن هناك أساليب قتالية متعددة تجعل اللعبة جذابة لأنها تسمح لك بصياغة استراتيجيتك من خلال توفير مجموعة واسعة من خيارات التخصيص. ستتغير أهدافك أيضًا بشكل متكرر مع تقدم اللعبة ، وستوفر اللعبة دائمًا التجربة المثلى لتغمرك في جو القتال المكثف للعبة بشكل كامل.

مهارات عديدة لاختيارها وتخصيصها

يجب أن تستخدم مهاراتك بشكل فعال لهزيمة خصومك ، ولكن يمكنك دائمًا التبديل إلى مجموعة مختلفة من المهارات إذا أصبحت عالقًا. نتيجة لذلك ، يتحسن أداؤك القتالي الأساسي ويصبح أكثر تميزًا ، مما يؤثر بشكل كبير على معدل تقدمك في أي معركة أو حملة. مع استمرار القتال ، ستكتسب تدريجيًا قدرات جديدة وستكون قادرًا على مزج المهارات أو إنشاء إصدارات جديدة ، مما يكشف عن الإمكانات غير المحدودة لنظام المهارات الفريد.

عناصر لعبة ROGUE-LIKE مثيرة للاهتمام

بالإضافة إلى مكوناتها الأساسية ، تشتمل اللعبة على أسلوب لعب شبيه بالماروغ ، مما يجعل كل لعبة أكثر إثارة وإثارة من أي وقت مضى. في كل مرة تعود فيها ، ستتاح لك الفرصة لتحسين نفسك مع القدرة أيضًا على تبديل معداتك ودعمك لألعاب جديدة ، مما يمنحك منظورًا جديدًا حول ما يشبه الانخراط في المعركة. ستجمع أيضًا العديد من الموارد القيمة ، والتي يمكنك بعد ذلك إنفاقها على ترقية معداتك أو مهاراتك الحالية لتحسين أدائك القتالي بشكل دائم.

واجه الزعماء الخطرين وهزمهم

تعتبر معارك الزعماء في هذه اللعبة من أكثر الأجزاء إثارة لأن الخصوم يأتون من مجموعة واسعة من البيئات ، ولكل منها خصائص مميزة تزيد من توتر الصراع. إذا كنت ترغب في هزيمة الرؤساء المختلفين ، فستحتاج إلى استخدام مجموعة متنوعة من التكتيكات ، حيث يمتلك كل رئيس مجموعته الخاصة من القدرات الهجومية والدفاعية. إذا هزمتهم ، فسوف يسقطون العديد من العناصر القيمة وأقراص ULT ، والتي يمكن أن تزيد من قوتك أو تمنحك الوصول إلى العديد من الترقيات الجديدة لنظام شخصيتك.

شارك في أحداث عشوائية للحصول على مكافآت

الأحداث هي أحداث عشوائية يمكن أن تحدث في أي وقت أثناء اللعب أو في كل إعادة. محتواها واسع ومتنوع ، مع وضع الغالبية لمتطلبات محددة للاعبين للالتقاء للتقدم إلى مستويات جديدة أو مناطق حيوية. الجانب الأكثر فائدة للأحداث هو المكافآت الكبيرة أو التقدم السريع الذي توفره ، وكلاهما يساعد الشخصية على أن تصبح أكثر قوة مما كانت عليه في السابق. يمكنك أيضًا تنفيذ الأحداث بطرق مختلفة ، وتبحث اللعبة دائمًا عن طرق جديدة لإبقاء لاعبيها سعداء ومستمتعين بمحتوى غريب.

تحميل لعبة سوارد داش v2.0.11 MOD APK (One Hit, No Dash Cost)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

* خيار جديد: عصا تحكم ثابتة
* تأكيد شراء البطاقة الشهرية
* إصلاح بعض الخلل
-------------------------------------------------- -
إذا كانت لديك مشكلة في الاتصال ، فيرجى التحقق من إعداد نظام أسماء النطاقات ومسحها للمحاولة مرة أخرى.

إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى ، فلا تتردد في الاتصال بنا:
الخلاف:
https://discord.gg/M5uxkTemT3
بريد إلكتروني:
fattoycc@gmail.com