تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 122,004
التاريخ
May 02 2022
تطوير
GameFirst Mobile
الـحـجـم
106M
نسخة الإصدار
1.4.24 Mod
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Survival Island 2 – Dinosaurs مهكرة اخر تحديث للاندرويد مشروع مغامرة البقاء على قيد الحياة حيث يتم إلقاء الشخصية الرئيسية على الشاطئ في جزيرة صغيرة نسبيًا. إضافة إلى جميع المشاكل الأخرى المرتبطة بتخزين الإمدادات بعد قضاء فترة طويلة على طوف هو حقيقة أن الديناصورات تواجهه على الأرض. إنهم يعيشون هنا وهم بخير. والبعض يريد حتى أكله. لذلك يجب أن تكون حريصًا قدر الإمكان ، وقم بتجهيز نفسك بسرعة وتدريجيا لتصبح المالك الكامل لهذه القطعة من الأرض الخطرة ولكنها جميلة في ركن مهجور من العالم.

لعبة الديناصورات Dino Bash mod apk مهكرة

لعبة عيد ميلاد مثيرة للاهتمام

البقاء على قيد الحياة في وسط المحيط الذي يوجد حوله العديد من أسماك القرش ، والبقاء على قيد الحياة في هذه البيئة ليس بالأمر السهل. هذه المغامرة بدأت للتو ، هل أنت على استعداد لمواجهة المحن أم لا ، والعثور على الطعام وبناء خيمة للبقاء على قيد الحياة. بعد عاصفة كبيرة ، تدفعك الأمواج إلى جزيرة برية في وسط المحيط الشاسع القاسي والمرهق للغاية. يعيش العديد من الديناصورات أيضًا في هذه الجزيرة ؛ بدأت المغامرة المثيرة. تستمر الحياة في الجزيرة. سيغير مظهرهم الترتيب في هذه الجزيرة ، ويصادق الديناصورات ويعيش في وئام. الديناصورات ترويض. عندما يفتح عالم البكسل أمام عينيك ، ستحبه بالتأكيد. هناك العديد من كهوف الديناصورات على الخريطة. ابحث عن الكهوف واجمع الموارد النادرة فيها. تحتوي الكهوف الموجودة في الجزيرة على العديد من الموارد القيمة المفيدة لبقائك على قيد الحياة.

بما في ذلك العديد من أنواع الديناصورات

الكهوف مليئة بالديناصورات والديناصورات المختلفة التي تسكن الخريطة والعديد من الأنواع الجديدة التي تظهر على الجزيرة. لا تنس مهمة جمع الموارد النادرة جنبًا إلى جنب مع الكثير من أدوات النجاة اليدوية والأسلحة القتالية وبناء منزل للعيش فيه على الجزيرة. حاول البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة ، واستمتع بمشاهدة المخلوقات الضخمة والجميلة أمام عينيك ، ومجموعات الديناصورات على الخريطة البرية للجزيرة. Dodo هو صديق مقرب سيساعدك ويحمي حياتك ؛ احترمه لأنه سيحميك من Kentrosaurus الخطير والشر. العديد من الديناصورات في انتظارك للوصول والاكتشاف ، وترويض الزاحف المجنح البرية ، وجمع مجموعة كاملة من البيض للحصول على nasutoceratops. أكمل المهام لتحصل على العديد من المكافآت القيمة ؛ سوف يستوعبون حملة البقاء الخاصة بك.

رسومات الغازات والمهارات القتالية

تتميز اللعبة بآلاف الأسلحة الجديدة والموارد القيمة ؛ يجب أن تجد طرقًا للبقاء على قيد الحياة ومحاربة الحيوانات المفترسة. الأسلحة التي يمكنك صنعها هي الحجارة الحادة والفؤوس والأقواس والسهام والحراب … والعديد من الأسلحة الأخرى. استخدم أسلحتك ومهاراتك للبحث عن الطعام وحماية حياتك. اصطياد الحيوانات لجمع اللحوم والجلد والفراء. بناء أسلحة قوية للقتال من أجل البقاء ، والذهاب للصيد ، والقتال مع الديناصورات الضخمة من أجل البقاء. قم باستمرار بتحسين مهارات البقاء على قيد الحياة وصنع الأسلحة ، قاتل لحماية حياتك.

مميزات لعبة Survival Island 2: Dinosaurs

– استمتع بالحياة الممتعة في الجزيرة الصحراوية واستمتع بمكان رائع للاسترخاء يوفر للاعبين الكثير من المشاعر المختلفة التي ستساعدهم على الشعور براحة أكبر.

– ابحث عن حلول مختلفة للبقاء على قيد الحياة ومتابعة رحلتك. قم أيضًا بإنشاء أسلحة فريدة للصيد والبحث عن الطعام.

– التحلي بالهدوء والتفاؤل والشجاعة في جميع المواقف. بغض النظر عما يحدث ، لا يمكنك الاستسلام والتوقف هنا.

– استمتع بأكثر الرسومات حيوية على الإطلاق واحصل على مشهد جزيرة ضخم ورائع يجعل مزاج اللاعب أكثر راحة.

– قم بترويض الديناصورات هنا وتكوين صداقات معهم كل يوم. ستتعرف أيضًا على العديد من الديناصورات المختلفة من العصور القديمة.

– في مواجهة العديد من الأعداء الخطرين والمخيفين ، فأنت دائمًا على أهبة الاستعداد وتجد طرقًا لهزيمتهم بأكثر الطرق فعالية لحماية سلامة حياتك.

– بفضل ذكائك وخيالك الثري ، ستجد العديد من طرق اللعب والتكتيكات المختلفة لإكمال جميع التحديات الإشكالية في هذه اللعبة بأسهل طريقة.

صور المقال

فيديو