تحميل لعبة survival craft مهكرة للاندرويد

3.7 Mod Money / Premium
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.2/5 التقييم: 8,427
التاريخ
July 11, 2022
تطوير
Appache Games: fun to play
الـحـجـم
58M
نسخة الإصدار
3.7 Mod Money / Premium
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة سورفايفل كرافت كويست مهكرة للاندرويد ، تأخذك لعبة survival craft إلى غابة برية بجوار محيط مليء بأسماك القرش الخطرة للغاية. مهمتك هي الجمع بين المنطق الثلاثي المثالي مع بناء منزل أو العديد من المنتجات الأخرى.

عندما تصل إلى survival craft ، سوف تتحول إلى ناجٍ محظوظ من حادث تحطم طائرة. ومع ذلك ، قبل أن تكون سعيدًا بالحفاظ على حياتك ، سيكون عليك مواجهة الحفاظ على حياتك عند الوقوع في الماء في هذه الجزيرة غير المأهولة. مع مزيج من قصة جذابة مع طريقة لعب مطابقة 3 التقليدية ، يبدو أنه يمتزج معًا لخلق جاذبية لا يمكن إيقافها في هذه اللعبة. الآن ، هل اللاعبون جاهزون للعبة البقاء على قيد الحياة مع الذئاب وأسماك القرش أم لا؟

الانهيار الكارثي ومصيرك

أحد العوامل التي تجعل هذه اللعبة مختلفة عن نوع Match-3 هو قصة التكامل المثالية مع الألغاز. عند مجيئه إلى هذا العالم ، يتحول اللاعب إلى شخص محظوظ تجاوز للتو الخط الرفيع بين الحياة والموت. على وجه التحديد ، حدث لك حادث تحطم طائرة ، مما أدى باللاعب إلى جزيرة مهجورة بلا وجود بشري..

الذئاب وأسماك القرش تصبح أعدائك

هذا المكان محفوف بالمخاطر. إنه محاط بمحيط كبير لا يمكنه رؤية الأرض في أي مكان. لهذا السبب لا يبدو أن طلب المساعدة ممكن. تواجهك ذئاب شرسة متعطشة للطعام وقاسية للغاية. بجانبه الهجوم ومجموعة من أسماك القرش تحت الماء تنظر إلى أعلى بعيون حيوان مفترس. ومع ذلك ، من الضروري للغاية الحفاظ على حياة المرء من الجوع والعطش ، وهو أيضًا عقبة صعبة.

السفينة أو الطوافة هي المنقذ

في مواجهة الصعوبات التي يجلبها survival craft ، يجب عليك اتخاذ إجراء حاسم على الفور. يمكن أن يكون بناء طوف أو عوامة للاستعداد للغطس في المحيط الشاسع والعثور على طريق العودة إلى الوطن. علاوة على ذلك ، فإن أهم شيء إذا كنت لا تريد أن تموت من البرد هو بناء كوخ صغير يمكن أن يحميك من هجوم الحيوانات البرية.

تعال إلى لعبة ألغاز المطابقة التقليدية 3

حوّل نفسك إلى كلب روبنسون بحثًا نشطًا عن الموارد اللازمة لصنع الأسلحة والمواد لتكون قادرًا على تلبية الرغبة في حماية حياة اللاعب. هنا يمكن للاعبين استخدام كل أدمغتهم للجمع بين تكتيكات الزبال والبقاء بشكل مثالي من أجل البقاء على قيد الحياة من المخاطر الكامنة في كل مكان. تأخذك survival & craft multiplayer إلى الحل المصنوع يدويًا لحل ألغاز المطابقة الثلاثية التقليدية للعثور على ما تريد.

تأخذك لعبة survival craft إلى المكونات المتعلقة بالطبيعة والجبال والغابات. هذا ما يجعلك تحب الصياد الحقيقي. تتميز الألغاز بسجلات بنية اللون مرتبطة بالحيوانات البرية ، بما في ذلك الذئاب. تحديات خطيرة في غابة برية تنتظر وصولك ؛ قهر ألغاز المطابقة الثلاثية للمطالبة بالمكافآت التي تساعدك على الهروب بسرعة.

ما الذي يمكن أن يكون أكثر روعة من القدرة على البحث بحرية وحل ألغاز مطابقة 3 جذابة بصعوبة غير محدودة مع القدرة على بناء أكواخ وطهي النيران والتدفئة على الجزيرة؟ الجزيرة مليئة بالغابات وتحيط بها محيط شاسع. لذلك ، حاول استخدام استراتيجية بقاء ذكية للتغلب على الجوع ، عيون الذئاب وأسماك القرش. هل يمكنك إكمال جميع المهمات ومغادرة هذا المكان والعودة بسلاسة إلى عائلتك؟

  • كن المحظوظ الذي هرب من تحطم الطائرة إلى الجزيرة غير المأهولة المخيفة.
  • يواجهك الخطر الوشيك للذئاب وأسماك القرش المتعطشة للطعام.
  • جهز السفن للذهاب إلى المحيط في الرحلة للعثور على الأرض والعودة إلى الوطن.
  • بناء أكواخ للتدفئة والنوم ليلا لتجنب أكل لحوم البشر من قبل الحيوانات البرية.
  • حل الألغاز بسرعة لجمع المواد التي تحافظ على الحياة.

تحميل لعبة القرش Survival Craft – مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

فيديو