MOD

تحميل لعبة stumble guys مهكرة للاندرويد

MOD APK (Menu, Unlimited money/Unlocked) v0.69.6
محدث
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 125,162
التاريخ
Apr 23, 2024
تطوير
Kitka Games
الـحـجـم
88M
نسخة الإصدار
MOD APK (Menu, Unlimited money/Unlocked) v0.69.6
متطلبات التشغيل
5.1 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

لعبة الاكشن الان يمكنك تحميلها ولعب بها بجلود غير مقفلة Stumble Guys Multiplayer Royale مهكرة للاندرويد مجانا عبر متجر بلاي.

لعبة Kipas Guys مهكرة

Fall Guys هو اسم مثير للغاية ويتم اختياره من قبل العديد من اللاعبين لتجربة اللعبة مع أصدقائهم. ظهرت هذه اللعبة فقط على أجهزة الكمبيوتر ومنصات وحدة التحكم ليختبرها اللاعبون. والمبلغ الذي يحتاج اللاعبون إلى إنفاقه لامتلاك أحد هذين الجهازين ليس صغيراً. إذا كان الأمر كذلك ، فهل فكرت يومًا في تجربة هذه اللعبة على منصة متنقلة؟ بالتأكيد ، ولكن هناك مشكلة كبيرة تتمثل في عدم توفر اللعبة على منصة الهاتف المحمول ليختبرها اللاعبون. لكن بعض الألعاب تحاكي أسلوب ولعب Fall Guys للاعبين للاختيار من بينها. لكن أنجحها ناهيك عن لعبة Stumble Guys: Multiplayer Royale .

أسلوب تصميم رسومي فريد

ربما يكون أكثر ما يؤثر على اللاعب عند اتخاذ قرار اختيار هذه اللعبة للعب هو العنصر الرسومي في اللعبة. تم تصميم اللعبة بأسلوب رسوميات جميل ولها العديد من أوجه التشابه مع الإصدار الأصلي. في ألعاب مشابهة على غرار Battle Royale ، عادة ما تكون حربًا ، تقاتل بالبنادق ، للانتباه إلى أجواء الحرب. لكن في هذه اللعبة ، سيشعر اللاعبون بأجواء بهيجة وفريدة من نوعها عند القدوم إلى اللعبة للترفيه. تنسيق رسومات اللعبة ثلاثي الأبعاد لمنح الأشخاص تجربة ألعاب متعددة الأبعاد. الشيء الأكثر إثارة في اللعبة هو كيفية تصميم الشخصية عندما يكون لديها فقط صورة مشابهة لـ LEGO ولكن ليس بالكامل. تأثير حركة الشخصية رائع أيضًا لأنه سلس وله أسلوب مرح للاعبين لملاحظته. عند مشاهدة الشخصيات الصغيرة تتحرك خلال التحديات ، سيشعر اللاعب بالفعل بالضحك. وقد ساهم هذا أيضًا في نجاح هذه اللعبة ، على الرغم من إصدارها منذ وقت ليس ببعيد.

تحميل لعبة Fall Guys للاندرويد apk

تحديات متنوعة

ستكون كل مرحلة في اللعبة تحديًا للاعبين لتجربته ، وإذا أراد اللاعبون احتلال المركز الأول ، فعليهم التغلب على العديد من التحديات. عندما تنتهي المراحل ، لا يستطيع سوى عدد قليل من اللاعبين تحمل تكلفة اجتياز اللعبة. يحتاج اللاعب إلى تلبية متطلبات اللعبة لإكمال اللعبة. قد تكون اللعبة إما واحدة من أولى الألعاب التي تنتهي أو تسجل نقاطًا أكثر من خصمك. تنقسم التحديات عادةً إلى تحدٍ أو تحدٍ واحد مع زملائك في الفريق. ستطلب بعض المراحل من اللاعب البحث عن الكرات وإعادتها إلى فريقه أو تجنب المطاحن القادمين للانتهاء.

اللعب مع الأصدقاء

تنقسم اللعبة أيضًا إلى نوعين: ممارسة الألعاب مع الأصدقاء أو ممارسة الألعاب بمفردها لتقديم تجارب أكثر إثارة. يمكن للاعبين إنشاء غرفة ودعوة الأصدقاء للعب اللعبة والتغلب على تحديات اللعبة. تنقسم تحديات اللعبة أيضًا إلى العديد من الأنواع اعتمادًا على اختيار اللاعب الفردي أو متعدد اللاعبين لتجربة اللعبة. إذا اخترت شخصًا واحدًا ، فسيكون هناك شخص واحد فقط يمكنه إكمال اللعبة والفوز. ولكن إذا كان الأمر متعدد اللاعبين ، فيجب على عضو واحد فقط أن ينتهي أولاً ، والفريق بأكمله هو الفائز. لذلك يحتاج اللاعبون إلى معرفة كيفية العمل معًا لإحضار شخص واحد إلى خط النهاية للفوز.

كيف تلعب Stumble Guys؟

دعنا نلقي نظرة على بعض النصائح والاستراتيجيات لمساعدة اللاعبين على الفوز بسهولة أكبر في Stumble Guys Mod APK في القسم أدناه. لا يمكننا إنكار أن لعبة البقاء على قيد الحياة المثيرة هذه لديها الكثير من المعجبين في الوقت الحالي ، خاصة وأن البنية التحتية لخادم Stumble Guys مزدحمة دائمًا بسبب العدد الهائل من اللاعبين عبر الإنترنت.

اللعب الأساسي على Stumble Guys

عندما يفكر الكثير من الناس في ألعاب البقاء على قيد الحياة في Battle Royale ، فإنهم عادة ما يفكرون في البنادق وسفك الدماء والزومبي. لكن الأمر ليس كذلك في Stumble Guys Mod APK. تعتمد اللعبة على مواقف البقاء على قيد الحياة.

ومع ذلك ، ستتنافس في سباقات الماراثون مع 59 شخصًا آخر ، وتتناوب على التغلب على العقبات ، وتزيل المعارضين من السباق ، وترميز بطولات الألعاب المصغرة ، وتحاول أن تكون آخر من يقف.

اولا في المقام الاول قبل كل شي

يجب أن تدرك أن Stumble Guys Mod APK سيواجه العديد من المشاكل في لعبة واحدة. وإذا كنت تريد متابعة كل خطوة ، فعليك استخدام طرق وطرق تفكير مختلفة.

فوضى كاملة

غالبًا ما يربح النجاح شخصًا يغتنم الفرصة بسرعة وفي الوقت المناسب. إنه لا يختلف عن Stumble Guys Mod APK. ستعانقك العديد من الأذرع الأخرى وستسقط على الأرض بغض النظر عن مدى قوة موهبتك ، إذا تجاهلت الخصوم المحيطين بك.

ستبدأ المعركة قريباً. توصيتنا لك في هذه الحالة هي الاستفادة من الفرصة للتسلل عبر الفجوات والحصول على القمة إذا واجهوا الاضطرابات وخصوم متعددين. يمكنك بسهولة هزيمة خصومك إذا كنت تصارع معهم.

لا تقلل من شأن خصمك في لعبة Stumble Guys

قد تجد نفسك في ما يسمى بحرب البقاء مع خطر القضاء عليك. من الأفضل الحفاظ على مسافة آمنة من خصوم الساحة الآخرين.

لا تستسلم أبدا في لعبة Stumble Guys

استمتع بالفوز ، أو على الأقل شارك في مباراة مليئة بالمرح والضحك. لذا ، مهما كانت الحالة ، لا تستسلم أبدًا أو تغادر اللعبة مبكرًا.

الميزات في Stumble Guys Mod APK 0.40 – عدد غير محدود من الأموال والأحجار الكريمة والتوكنز 2023

تم فتح جميع الأسطح

أشكال الشخصيات في هذه اللعبة متنوعة وفريدة من نوعها. كل جلد له مظهر مختلف. للحصول على كل هذه الأشكال ، يجب عليك أولاً شرائها بالعملات المعدنية المتوفرة في المتجر. هذه الميزة لها وظيفة يمكن استخدامها للحصول على جميع أشكال اللعبة ؛ إذا قمت بتنشيط هذه الوظيفة في القائمة ، فستتلقى جميع أشكال اللعبة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- New skins
- New footsteps & emotes
- Bug fixes & small improvements
MOD APK Stumble Guys info:

Mod 1

  • Unlocked Emotes
  • Unlocked Footsteps

Mod 2

– Mods
• Unlock Skins
• Unlock Variants
• Unlock Animation
• Unlock Footsteps
• Unlock Emotes
• No Ads
• Unlimited Gems & Tokens
• Zoom

– ESP Mods
• ESP Line
• ESP Box
• ESP Distance

– Chams Mods
• Selectable Chams
• Other Chams Related Features

– Settings
• Save Features Preferences
• Remove Background Image
• Disable Haptic Feedback
• Share Menu button
• Change Icon Transparency/Opacity
• Change Icon Size
• Hide Menu Icon
• Credits