MOD

Stretch Guy مهكرة

0.10.5 Unlocked Skins
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
2.8/5 التقييم: 126,184
التاريخ
Feb 29, 2024
تطوير
Yso Corp
الـحـجـم
90M
نسخة الإصدار
0.10.5 Unlocked Skins
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Stretch Guy مهكرة للاندرويد، هي لعبة ألغاز فريدة من نوعها مهمتها التحكم في رجل مطاطي إلى الموقع المطلوب.

Stretch Guy هي لعبة مسلية وروح الدعابة توفر مساحة ترفيهية مفعمة بالحيوية لأولئك الذين يتعرضون للتوتر في كثير من الأحيان. بالنسبة لهذه اللعبة ، فإن شكل اللعبة واضح ومباشر. يحتاج اللاعب فقط إلى التحكم في رجل بجسم مطاطي للانتقال إلى الموضع الصحيح الذي تتطلبه اللعبة. إلى جانب أسلوب اللعب الفريد ، فقد خلقت لعبة رائعة للاعبين.

نقل الشخصيات عن طريق رسم الأساطير

الانضمام إلى stretch guy ، يشبه اللاعبون الدخول إلى عالم جديد حيث يتعين عليك مواجهة مئات التحديات المختلفة. لتسهيل اللعبة ، سيتعين على اللاعب التحكم وتحريك شخصية الرجل ببطء عن طريق مد ذراعيه أو ساقيه للتحرك داخل جدار ضيق. الشخصية الرئيسية هي رجل دمية بجسم مطاطي ، وكلتا الذراعين والساقين مجهزة بمصاصة يمكن أن تلتصق بالجدار.

المزيد من مستويات اللعب للتحدي

كلما تعمقت في اللعبة ، زادت تعقيد اللعبة. يحتاج اللاعبون فقط إلى التحكم في الرجل القابل للتمدد للانتقال إلى الموضع المطلوب ، ويجب على اللاعب الانتباه إلى وجه الشخصية أثناء اللعبة. سيتم تقسيم Stretch Guy إلى ثلاثة ألوان أساسية: الأزرق لحالة جيدة ، والأصفر للاعب بالقرب من منطقة خطرة ، والأحمر لك لإعادة التفكير في استراتيجية أخرى لإكمال التحدي.

عقبات ناجحة

سيكون لكل مستوى عقبات معينة ؛ يجب على اللاعبين التعامل معهم عن طريق تجنب الاقتراب من شفرات المنشار. إذا لمست المنشار ، ستنتهي اللعبة. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن الشخصية الرئيسية مصنوعة من المطاط ، فلن تفقد حياتك ، ويجب ألا تترك أطرافًا زائدة عند اصطدامك بالرصاص.

بشكل عام ، هذه لعبة جديدة نسبيًا لشد الجسم لجميع اللاعبين. ومع ذلك ، فهي تتمتع بطريقة لعب جذابة تجعل من الصعب على اللاعبين الخروج من اللعبة.

دلائل الميزات Stretch Guy مهكرة للاندرويد

  • لعبة ألغاز بمستويات مثيرة تجعل اللاعبين ينغمسون في المستويات.
  • حرك الرجل عن طريق مد رجليه أو ذراعيه لتجنب العوائق على الحائط.
  • اصطحب اللاعب إلى المكان الذي توجد فيه الدائرة دون أن تقطعها شفرات المنشار.
  • ستزداد صعوبة تحديات اللعبة عندما يتجاوز اللاعب مستويات عالية.
  • سيتغير لون الوجه بانتظام وفقًا لثلاثة ألوان أساسية هي الأزرق والأصفر والأحمر.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Bug fixes

MOD info:

Unlocked Skins

فيديو