MOD

تحميل لعبة Sky Children of the Light مهكرة

v0.24.8 Unlocked Skins/Maps, God Mode, Unlimited Wing Energy
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.6/5 التقييم: 754,685
التاريخ
Mar 29, 2024
تطوير
thatgamecompany inc
الـحـجـم
1.3G
نسخة الإصدار
v0.24.8 Unlocked Skins/Maps, God Mode, Unlimited Wing Energy
متطلبات التشغيل
8.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب تقمص الادوار – تحميل لعبة Sky Children of the Light مهكرة  للاندرويد Sky هي لعبة حيث يقضي اللاعبون وقتًا في محاولة إيجاد طريقة لإعادة النجوم إلى المكان الذي ينتمون إليه. ستقضي وقتًا في السفر عبر عوالم مختلفة ، والبحث عنها ، وفهم القصص وراء هذه الشخصيات.

تحميل لعبة red light green light

UNLOCK WIND مسارات الطريق إلى الحقائق

في الإصدار المحدث الجديد من Sky ، سيجد اللاعبون أيضًا مهامًا مثيرة يمكنك إجراؤها لاستعادة طريق مهم يمثل المسار المتعرج. يمكن فهم استخدامه تمامًا لأنه يمكن أن يربط بين العوالم التي صادفتها من قبل. في الوقت نفسه ، ستستخدم مهاراتك في الطيران للطيران في بيئة غائمة ، وستكون هناك نقاط يمكنك من خلالها التعرف على أنه طريق سافرت إليه.

رحلة لإعادة النجوم إلى ديارهم

تدور أحداث القصة التي يختبرها اللاعب في Sky Children of the Light في عالم يتمتع فيه الجميع بالضوء الأبدي من النجوم في السماء. لكن يجب ألا يستمر هذا لفترة طويلة حيث يأتي الظلام ويتسبب في ترك النجوم لمواقعها الأصلية. لحسن الحظ ، وجدوا منزلًا جديدًا في السحاب وينتظرون فرصة العودة إلى ديارهم. يحدث هذا فقط عندما يستيقظ الطفل المُقدَّر له.

أراد كل نجم العودة إلى المنزل حيث ينتمون ، لذلك صلوا من أجل شخصية يمكنها القيام بذلك. إنها الشخصية الرئيسية في اللعبة ، وتبدأ قصته بعد أن أيقظته النجوم. في الوقت نفسه ، فإن وظيفته مفهومة تمامًا ، لكن الأمر سيستغرق وقتًا طويلاً للقيام بذلك وهو الذهاب إلى العوالم الداخلية للعالم وإحضار الأرواح المفقودة في مواقع مختلفة للتجمع في مكان واحد حتى يتمكنوا من التألق مرة أخرى. السماء.

تفاعل مع ما تراه

سيظهر اللاعبون في مكان به العديد من البوابات المختلفة في Sky Children of the Light ، وبالطبع يفتح الباب فجأة ويؤدي إلى العالم الأول. سوف يتحكمون في الشخصية باستخدام عصا التحكم ويقومون برحلتهم. في الوقت نفسه ، ستنبهر بلا شك بالألوان الزاهية التي يمكن أن تجلبها هذه اللعبة وعناصر الإضاءة التي تكمل الأساطير لتصبح أكثر إثارة للإعجاب. سوف تتفاعل مع ما تصادفه ولا يفوتك أي شيء في الطريق.

ستمنحك الشخصيات التي تقابلها في الطريق أحيانًا قصصها الخاصة ، وسيوفر لك البعض شيئًا ثمينًا للغاية ، وهو الضوء المجنح ، الذي يساعدك على الطيران. في الوقت نفسه ، فإن مهارات الطيران لهذه الشخصية محدودة بمستوى الجناح ، وستعرف مقدار هذا الضوء الذي تحتاج إلى جمعه لزيادة حد الطاقة. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون هناك المزيد من الأشياء التي تجعلك تنسى الوقت عند تجربة هذه اللعبة.

اكتشف قصص الأرواح وأعدهم إلى ديارهم

بعد حصولك على الجناح داخل Sky ، ستتمكن من العثور على ضريح ، لكنك لن تتمكن من الوصول إليه لأنك لم تحفظ أي أرواح. لذا فإن مهمتك هي أن تذهب إلى مواقع مختلفة وتلتقي ببعض الأرواح. ما يميزهم أنه ليس لديهم سوى شكل في الروح ، وأن أجسادهم قد أصبحت صخرة ترابية. مهمتك هي مساعدتهم على العودة إلى شكلهم الصحيح ، وسيكونون قادرين على العودة إلى الضريح الذي تراه في بداية اللعبة.

ما يجعل هذه اللعبة رائعة للغاية هو القصص التي تراها عند إحضار هذه الشخصيات إلى المنزل. على وجه التحديد ، سوف يمرون بالعديد من المجالات المختلفة ، وهناك ، في بعض الأحيان ، ستصبح بعض الجداريات بارزة. لذلك ، سوف يستغرق الأمر بعض الوقت لرؤية قصة اللعبة والتعامل معها. يمكنك أيضًا التفاعل مع هذه الشخصيات عندما تعود إلى شكلها الصحيح ، وسوف تساعدك على تحقيق تعبيرات رائعة من خلال نظام تطوير.

نتيجة السماح للأرواح في المملكة بالعودة إلى المعبد هي أنك ستصل إلى المعبد. في هذه المرحلة ، ستذهب إلى أعمق جزء من المعبد للعثور على تمثال والتفاعل معه. ظهر كيان غامض ، ومنذ تلك اللحظة تجمعت النجوم وعادت إلى السماء لتشكل كوكبة مبهرة.

لعبه Sky Children of the Light

اختبر العالم الجميل مع أصدقائك

سوف تستمتع عند تجربة اللعبة وهي أنه يمكنك اللعب مع أصدقائك. على وجه التحديد ، ستتمكن من دعوة أصدقائك بسهولة عبر رمز الاستجابة السريعة. ستقوم بإنشاء هذا الرمز والسماح لصديقك بمسح عالمك والدخول إليه بسرعة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Greetings, adventurers!

The Season of Performance continues! Complete seasonal quests to unlock the new Music Shop, sure to inspire new melodies for all players.

For more details: http://bit.ly/sky-patchnotes

Follow us for news and updates:
- Facebook/Twitter/Instagram/Discord: @thatskygame

فيديو